إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن مواصفات اجهزة الكشف عن الذهب gold nugget

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن مواصفات اجهزة الكشف عن الذهب gold nugget

السلام عليكم
    انا اريد جهاز يبحث لي عن قطع الذهب gold nugget فماهو المواصفات الازمة لكي اعرف ان الجهاز هذا يستطيع الكشف عن الجولد نيجت لانه في اجهزة اقل من 100 دولار وفي اجهزة اكثر من 1000 دولار وكلاهما يستخدم تقنية vlf فماهو المميزات في الجهاز حتى يكون هذا الجهاز هو المناسب ولكي يسهل علي البحث عن الجهاز يعني مثل الترددات وغيرها
    الله يبارك فيكم منتظر ردكم

السلام عليكم أخي المخترع1
    ماهو مجال بحثك؟؟ هل على المستوى السطحي (في الشاطئ مثلا) أم أنك تريد البحث في الاعماق؟؟
    عليك بالاجهزة النبضية. أعطت أحسن نتائج من الاجهزة الاستشعارية

المشاركة الأصلية بواسطة المخترع1 مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      انا اريد جهاز يبحث لي عن قطع الذهب gold nugget فماهو المواصفات الازمة لكي اعرف ان الجهاز هذا يستطيع الكشف عن الجولد نيجت لانه في اجهزة اقل من 100 دولار وفي اجهزة اكثر من 1000 دولار وكلاهما يستخدم تقنية vlf فماهو المميزات في الجهاز حتى يكون هذا الجهاز هو المناسب ولكي يسهل علي البحث عن الجهاز يعني مثل الترددات وغيرها
      الله يبارك فيكم منتظر ردكم
      عليكم السلام
      هناك اجهزة تعمل بتردد واحد وبعضها بثلاث ترددات وهناك تعمل بأكثر من ذلك وكذلك نظام العزل اي تعزل الحديد والحجارة وهكذا
      أنت اجبت عن سؤالك في موضوع آخر وذكرت بأن اجهزة ماين لاب من الاجهزة الرائدة في هذا المجال وهناك انواع اخرى مثل الوايت والقاريت والفيشر وانواع اخرى كثيرة ولكن تختلف بمواصفاتها مثل التردد والعزل ونظام الاقراص وغير ذلك
      وفقك الله اخي العزيز

المشاركة الأصلية بواسطة وادي الذئاب مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم أخي المخترع1
        ماهو مجال بحثك؟؟ هل على المستوى السطحي (في الشاطئ مثلا) أم أنك تريد البحث في الاعماق؟؟
        عليك بالاجهزة النبضية. أعطت أحسن نتائج من الاجهزة الاستشعارية
        هل الحث النبضي هو من ضمن اجهزة الكهرومغناطيسي

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركة
          عليكم السلام
          هناك اجهزة تعمل بتردد واحد وبعضها بثلاث ترددات وهناك تعمل بأكثر من ذلك وكذلك نظام العزل اي تعزل الحديد والحجارة وهكذا
          أنت اجبت عن سؤالك في موضوع آخر وذكرت بأن اجهزة ماين لاب من الاجهزة الرائدة في هذا المجال وهناك انواع اخرى مثل الوايت والقاريت والفيشر وانواع اخرى كثيرة ولكن تختلف بمواصفاتها مثل التردد والعزل ونظام الاقراص وغير ذلك
          وفقك الله اخي العزيز
          بالفعل اخي مشعل اجهزة ماين لاب الاشهر لكن اسعارهم غالية يوجد جهاز من نفس الشركة وسعره مناسب وهذا رابطه
          http://www.minelab.com/mea/metal-det...-705-gold-pack
          وله مقطع باليوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=ZHHLNCsLS28
          يوجد ايضا الفشر والقاريت باسعار من 600 و800 و900 دولار
          فسؤالي هو ماهي المواصفات المطلوبة لكي نقول ان الجهاز يبحث عن قطع الذهب وليس للشاطئ يعني مثلا التردد لا بد ان لا يزيد عن كد او ان لا ينقص عن كد ولو يعزل يكون افضل و هكذا
          لكي يسهل علي البحث
          يعني في اجهزة تستخدم نفس التكنلوجيا vlf وسعره 60 دولا وخاص للشاطئ ويوجد جهاز اخر ايضا نفس التكنلوجيا vlf لكن سعره 700 دولار وخاص للذهب فما الميزة التي جعلته افضل في البحث عن الذهب
          ان شاء الله تكون الفكرة وصلت

في انتظار الرد بارك الله فيكم

يعمل...
            X