إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ايهما افضل نوكتا فورس جولد او ميني لاب gpx5000

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ايهما افضل نوكتا فورس جولد او ميني لاب gpx5000

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار عن اجهزة الكشف عن الذهب
    ايهما افضل نوكتا فورس جولد او ميني لاب gpx5000
    الاول صناعة تركي والثاني اعتقد استرالي
    لكن فرق السعر بينهما كبير يقولو الفورس جولد يعزل الحديد ويكون يبحث فقط عن الذهب والميني لاب يقولو مايعزل
    والكثير ممن راسلتهم من شركات بيع الاجهزة الموجودة في دبي والكويت يقولو لي ان الفورس افضل
    فهل هذا صحيح؟

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ابتعد عن اجهزة شركة نوكتا التركية وعن شركات بيع الاجهزة في الدول العربية مثل دبي وابو ضبي والكويت فكل اجهزتهم اما تركية لا فائدة منها او مقلدة في الصين وتركيا

الله يبارك فيك
      بالفعل شركات بيع الاجهزة اسعارهم غالية وكثير اشتكو منهم
      والاجهزة التركية ايش عيوبها انا اشوف النوكتا منتشر حتى في امريكا
      لكن كمان حصلت تحذير من شخص في منتدى اخر يحذر من الاجهزة التركية ايش السبب هل الاجهزة بدون اي جدوى يعني ادفع مال بدون اي فائدة

الاجهزة التركية لو تضع امامها كيلو من الذهب ستبعدك عنه
        جربت الديب هانتر والقولدن كينغ وغيرها الكثير كلها اجهزة صنعت للكسب المالي فقط فهل تعتقد ان الاتراك سيصنعون لك جهاز يستخرج دفائن آبائهم وأجدادهم ؟

قبل فترة حاولت شراء جهاز gpz7000 وهو الاخ الاكبر للـ gpx5000 من شركة بالكويت وهي نفس الشركة في دبي وابو ضبي وجميعهم لديهم نفس الاجهزة ونفس التسعيرة ونفس الدعاية يعملون كالمافيا وعند الاستلام اكتشفت ان الجهاز مقلد واعتقد انه مصنوع في الصين أو ربما في تركيا وليس الجهاز الاصلي علماً بأن قيمته بالشركة المصنعة ١٠ الاف دولار وهم حالولوا بيعه علي بحوالي ٩٠٠٠ دولار فهل هذا يعقل ؟

ان اردت شراء جهاز مصدره الشركة الام افتح موضوع بقسم طلبات شراء الاجهزة تحت قسم الشكاوي بآخر تصنيف المنتدى واطلب الجهاز الذي تريد وسيساعدك الاخوة في الإدارة بتلبية طلبك وبسعر مناسب ومن الشركة المصنعة ولك احقية التأكد من ذلك .

ولكن في البداية يجب ان تعرف ماهو الجهاز الذي تحتاجه في مجال بحثك والذي يلبي احتياجك

وفقك الله اخي الكريم

الله يبارك فيك اخي مشعل على المعلومات والنصيحة
          وبالفعل اجهزة الميني لاب لها مقاطع كثيرة في اليوتيوب واثبتت فعاليتها ,انا ميزانيتي 5 الف سعودي وش من جهاز تنصحنى فيه للبحث عن القطع الصغيرة من الذهب gold nuggets
          سواء شركة ميني لاب او شركة اخرى حسب خبرتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخي الفاضل, جميع الاجهزة التركية ان كانت شركة نوكتا او اجهزة طبقية لا علاقة لهم تحت الارض كلها دعايات وبيع احلام
            انا شخصيأ جربت جهاز نوكتا فورس فعلأ جهاز متعب ويعطيك اشارات وهمية, اما الاجهزة الطبقية مثل geo sonar, deep hunter, golden king صور مخزنة مسبقأ
            لا يغرك شكل الجهاز شاشة وكبير الحجم انا اعتبره من ابسط الاجهزة الموجودة في السوق, يعني جهاز garret atx افضل منه بكثير

موفق اخي..

الله يبارك فيك
              الاجهزة التركية راح ابعد عنها
              لكن الجارت غالي هل في جهاز امريكي يعني في حدود الالف دولار زي الفشر وغيرهم بس يكشف لي عن النيجت جولد لانه في اجهزة بحدود 200 دولار يكشف فقط العملات فانا اريد الذهب

في انتظار الرد بارك الله فيكم

يعمل...
                X