إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

3 جرون وسيال وجيبتين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• 3 جرون وسيال وجيبتين

السلام عليكم لدي جيبتين متقابلتين عرض الجيبة 18 سم وعمقها 9 سم وارتفاع 8 سم والمسافة بين الجيبتين 2 متر ونص وضمن المسافة يوجد صخرة عليها جرنين قطر 4 سم وعمق 2 سم ويوجد ع نفس الصخرة سيال يشبة حرفL ' طول اليد 20 سم والطول والباقي طولة 60 سم ويوجد بجانب هذة الصخرة صخرة عليها جرن قطر 4 سم وعمق 5 سم
    الملفات المرفقة

ارجو الحل وبارك الله بكم

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٦١١٠٤_١٤٥٢٤&#16.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	859.1 كيلوبايت 
الهوية:	746807 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٦١١٠٤_١٤٥١٣&#16.jpg 
الحجم:	977.8 كيلوبايت 
الهوية:	746808هذة الجيبة تقع جنوب صخرة السيال والجرون

الإسم:	٢٠١٦١١٠٤_١٤٥٢٠&#16.jpg 
الحجم:	789.4 كيلوبايت 
الهوية:	746809هذة الجيبة تقع شمال صخرة السيال

هذة الاشارات على حافة الوادي من الشرق الوادي ومن الغرب سهل ارجو منكم المساعدة ولكم جزيل الشكر

الإسم:	٢٠١٦١١١٩_١٣٢٨٥&#16.jpg 
الحجم:	349.5 كيلوبايت 
الهوية:	746810 رسم كروكي

أرجو المساعدة ولكم جزيل الشكر بارك الله فيكم

أخواني في الله أطلب المساعدة من الله ثم منك أرجو افادتي وشكرا لكم

السلام عليكم بارك الله فيكم أرجو المساعدة أرجو الحل أرجو المشاركة أنا أخ لكم واطلب المساعدة

هل الموضوع ناقص هل هو غير مهم هل انا غلطت مع أحد من الخبراء جاوبوني طرحت عدت مواضيع ولم اتوصل الى شيئ شو لسبب يلي ما حدا عم يساعدني ولا حدا يتكلم بموضوعي اخواني ارجو لمرة واحدة اهتمام بموضوع لي ومشاركتي . جزاكم الله الف خير ودمتم بصحة وعافية وبارك الله فيكم ويسر لكم اموركم ورزقكم رزقا طيبا . ارجو الاهتمام بأي موضوع قد رفعتة انا

الرجاء التدخل من الأستاذ أزهار الربيع والأستاذ حسن أحمد تونس. والأستاذ الروح الاسلامية والمساعدة من جميع الأخوة الخبراء

مساء الخير . يا رب أنا أطلب المساعدة ولا أحد يجيب . اللهم أطلب المساعدة منك فلا تردني خائب . واطلب المساعدة من الأخوة اتمنى ان لا يردونني خائب. المساعدة يا أخوان

الله أكبر . ليش ما حدا عم يرد يا جماعة وين لنخوة وين الأخوة وين الشهامة وين وين وين .الله أكبر ماطلبت منكم مال ولا طلبت شي كبير طلبي صغير من مارزقكم الله من معلومات وحلول . ياالله فرجك يا الله انت عوني . المساعدة يا أخوان

يا أخوان وأقسم بالله ما بدي لحل وماعد بدي شي بس حاب أعرف ليش ما حدا عم يرد علية ويشاركني وبس

يا أخوان وأقسم بالله ما بدي لحل وماعد بدي شي بس حاب أعرف ليش ما حدا عم يرد علية ويشاركني وبس حدا يجاوبني رجاء ثم الرجاء بالله عليكم جاوبو

يعمل...
                              X