إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

3 جرون وسيال وجيبتين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يا أخ رامي و الله انا اكتب الآن و لا أدري بماذا أو كيف أوجهك , صدقا لست خبيرا ... ما كتبه الله لك سيصلك , و ما لك يكتبه لك لن يصلك و لو تفاعل معك كل الاعضاء , الخبراء في هذا المنتدى هم خيرة الناس لكن الله أعلم على ظروفهم , عليك بتنشيط موضوعك كل يوم حتى تجد النتيجة باذن الله
    أما رأيي المتواضع و حسب ما رأيت من اشارات لسيالات و جرون , السيال الذي وضعته ليس بذلك الاتقان الذي تعودنا رؤيته , نفس الأمر ينطبق على الجرون , ابحث عن اشارات أكثر اتقانا أو خليك في موضوعك السابق لأن الجرون التي وضعتها لا يختلف عليها اثنان من حيث أنها جرون حقيقية , بالتوفيق

شكرا أخي كوستو ولك جزيل الشكر . أخي الكريم انا بحزن لأني اضع مواضيع ولا احد يهتم بمواضيعي واحزن بكثرة لأني ألقي السلام والكل يشاهد ولا أحد يرد علية السلام . يا أخي لو أحد من الخبراء تحدث معي وقال إن هذة الأشارة ليست بأشارة أفضل بأن يشاهد ويعرف الحقيقة ولا يتحدث أخي كوستو إني أشكر الأخ الأستاذ أزهار الربيع الذي يتحدث ويتكلم بما يعرفة . يوجد لدي إشارات كثيرة ولكن لا أحد يشاركني أو ينطق بشيء . إشارات الجرون التي قمت برفعها والقياسات والكروكي وكل شي طلبوه لم اتوصل إلى نتيجة ولا لأي حل . فأرجو متك ومن الأخوةالأهتمام بشيء قليل من المواضيع التي رفعتها . ولكم جزيل الشكر

اللهم يا مفرج الهموم فرج هم أخي كوستو ويسر أمره ويا رازق العباد أرزقة رزقا حلال طيب من حيث لا يحتسب . بارك الله فيك وبارك الله في كلامك الطيب . أقسم بالله يا أخي كوستو إني فرح جدا لأنك تكلمت وتحدثت معي واتمنى من الله ان يساعدني ويكشف الحلول . أخي لكريم لولا الحاجة لما تحدثت أو تكلمت شكرا أخواني

أريد منك صورة ليسار الصخرة

ثانيا ركزلي على المنطقة بين السيالين الجانبيين و قم بتصويرها
          ثالثا هل تجيد تحديد الفراغات

ثمة قبور بالمنطقة و غالب الضن ستكون بيت مدفنية
          بالتوفيق
          العلم من الله
          نحن لا ندعي المعرفة
          بل على الأرض نلتقي
          لا خير في امرىء كتم علم
          احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
          شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
          و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
          و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

شكرا لك أخي ا

شكرا لك أخي الأستاذ حسن أحمد تونس للتدخل أخي الكريم على اليسار يوجد وادي وامام هذة الجيبة 2متر ونصف جيبة ثانية وبينهما الصخرة الموجودة عليها السيال الذي يشبة حرف L والجرنين الذي نفس القياس 4قطرة وعمق 2 سم وجرن منفرد 4 قطرة وعمق 5 هل تقصد بالسيالين هو السيال الذي يشبة حرف
              L وما هو قصدق بأن أركز على السيالين أخي السيال يشير إلى الوادي على يسار الصخرة التي ارسلتها انت الأن . ولكن اخي انا لا أجيد استخدام الاسياخ نهائيا ولا اعرف احد . فأرجو منك المساعدة وجاهز لأي طلب بخوص الموضوع وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة رامي الرمى مشاهدة المشاركة
                اللهم يا مفرج الهموم فرج هم أخي كوستو ويسر أمره ويا رازق العباد أرزقة رزقا حلال طيب من حيث لا يحتسب . بارك الله فيك وبارك الله في كلامك الطيب . أقسم بالله يا أخي كوستو إني فرح جدا لأنك تكلمت وتحدثت معي واتمنى من الله ان يساعدني ويكشف الحلول . أخي لكريم لولا الحاجة لما تحدثت أو تكلمت شكرا أخواني
                آآآآآآآآآآآآمين و لك بالمثل أخي رامي

بارك الله فيك أخي كوستو

انشاء الله أخي حسن أحمد تونس سأقوم بأقرب فرصة بتصوير المكان ورفع الصور . اتمنى ان تبقى ع اطلاع على موضوعي بارك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة رامي الرمى مشاهدة المشاركة
                      انشاء الله أخي حسن أحمد تونس سأقوم بأقرب فرصة بتصوير المكان ورفع الصور . اتمنى ان تبقى ع اطلاع على موضوعي بارك الله فيك
                      كن مطمئن أخي فكل المواضيع التي أشارك فيها أتممها بإذن الله تعالى
                      العلم من الله
                      نحن لا ندعي المعرفة
                      بل على الأرض نلتقي
                      لا خير في امرىء كتم علم
                      احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                      شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                      و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                      و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

السلام عليكم أخي الاستاذ حسن أحمد تونس الصور التي طلبتها جاهزة ولكن وضع الكهرباء لا يسمح لكي ارفعهن من الجهاز المحمول انشاءالله سوف ارفعهن بأقرب وقت

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٦١١٢٢_١٤٥٥٢&#16.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	799.5 كيلوبايت 
الهوية:	746857اخي حسن احمد تونس هذة يسار الصخرة التي طلبتها
                          الملفات المرفقة

الإسم:	٢٠١٦١١٢٢_١٤٥٢٣&#16.jpg 
الحجم:	887.7 كيلوبايت 
الهوية:	746858

الإسم:	٢٠١٦١١٢٢_١٤٥٤٢&#16.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	859.6 كيلوبايت 
الهوية:	746859 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٦١١٢٢_١٤٥٨٢&#16.jpg 
الحجم:	798.5 كيلوبايت 
الهوية:	746860

اخي الكريم حسن احمد تونس هذة جميع الصور التي طلبتها ارجو منك المساعدة ولك الشكر

يعمل...
                                X