إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افيدوني واقنعوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افيدوني واقنعوني

السلام عليكم اليوم اتيت لكم ببعض الرموز التي عثرت عليها مع بعض الاصدقاء والحقيقة كنت متردد لنشرها على منتداكم القيم والثري لانني اجهل حقيقة ما تعنيه ارجوا من الاخوة الخبراء افادتي وانا مستعد لكل سؤال يوجه الي الصورة الاولى لا ادري هل هي خف جمل ام قلب الصورة الثانية والثالثة جرن دائري قطر4 صم وعمقه صنتمتران شبه عمودي من يشاهد هذه الصورة يستطيع تحليلها الصورة الرابعة والخامسة اعتقد رجل على جمل بصدد الوقوف او الجلوس والله اعلم --- كل ما اطلبه منكم هو اقناعي واعطائي اجوبة علمية انا لا اصدق المشعوذين والذين يعتمدون على الجن . وشكرا للجميع

السلام عليكم اين الاخوة الخبراء هل من راي هل هذه رموز انا انتظر وشكرا

السلام عليك اخي لست بخبير وانا في بداية مشواري العلمي ولاكني اضنها مهمة وتعني شياء ما فلا تهملها وحاول تنضيف الاشارات اكثر حتى تتضح الصورة للمحللين ونستفيد جميعا من فك شيفرتها و تقبل مروري اخي الفاضل

اخي السلام عليكم .
        اولا اريد ان اقول ان خبراء المنتدى يمكنهم افادتك
        ثانيا انت حر ان تقتنع او لا هذا امر يهمك لاني اجزم
        ان من يفكك لك الاشارة منهم من يحمل دكتوراه و من
        من يدرس في علم الاثار او العلوم المرتبطة بها
        ثالثا هذا الصرح ليس به مشعوذ و دجال و عليك
        البينة ؟ و اعتبره كلام خطيرا يمس في اعراض الناس
        بالبهتان
        اخيرا الصور كبيرة و النات عندي ضعيفة ان شاء الله
        ساجيبك بالرغم اني لست خبيرا بل لي سنوات في دراسة
        علم الاشارة و اسرارها قد يفوق سن احد الاعضاء

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
        إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
        إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

السلام عليكم يا اخوة الى الاخ طه ابو الطيب العفو يا اخي بل انا لا اقصد الخبراء المحللين في هذا المنتدى الذي لا ينكر احد مدى علمهم وخبرتهم ومستواهم الذي نفتخر به في هذا الميدان انما انا ذكرت المشعوذين كمرور فقط لتذكير الاعضاء والزوار لهذا المنتدى القيم والهام ان لا مكان للدجالين مع العلماء اخي الكريم انا عضو في هذا المنتدى منذ 2010 وانا اتابعه كلما اقتضت حاجتي اليه للعمل في الميدان فانا مثلك احاول التعلم من الاخوة الدكاترة والخبراء وتستفيد من نصائحهم فشكرا على مروركم

يا خال طه انا قريت كلام الاخ وهبى 10 مرات هو فعلا ميقصدش حد من المنتدى .. وانتوا كلكم افاضل واعزاء ...
            شكراا للخال طه لغيرته على الاصدقاء
            وشكراا للخال وهبي لسعة صدره وتفهمه

جمعة مباركة للجميع اهلا بكم احبابي اين انتم انا انتظر رايكم وشكرا مستعد اعظيكم اي تفسير يخص هذه الرموز كالاتجاهات مثلا الرمز الاول متجه للغرب حسب الصورة الرمز الثاني والثالث متجهان للجنوب وكل الاشارات في منحدر جبل على حجر ثابت

يعمل...
              X