إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرون متجمعة على صخرة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أنا بأنتظار حلولكم ومساعدتكم وارجو من الله عز وجل أن يكرمنا ويكرمكم وأنا أستعين بالله ثم بكم أنا أنتظر مشاركتكم أخواني الخبراء. أتمنى منك أخي كوستو متابعت موضوعي وانشاء الله تعالى سوف اقوم برسم كروكي

هل يوجد أحد هل من مساعدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم أخواني أريد جواب منكم هل هذة الجرون لها حل أم لا يوجد لها وأنا اريد متكم بأجابتي هل موضوعي ناقص أو أنه ليس له أهمية لأن لا أحد يتكلم معي نهائيا وارى جميع المواضيع تشاركون فيها إلا موضوعي أنا لست على عجل ولكن لا أحد يهتم بموضوعي أرجو المساعدة متكم أخواني الخبراء وانا سوف اصبر وسوف أنفذ جميع الطلبات بخصوص هذا الموضوع وجزاكم الله ألف خير

أخي أزهار الربيع الرجاء منك ثم الرجاء المساعدة واستدعاء أخواني الخبراء في الجرون

أخ رامي أعلم أنك شرحت المنطقة لكن الخبراء لن يرسمو هذا الموقع في مخيلتهم و لن يقومو برسم الكروكي لك , كل رجل فيهم الله أعلم بظروفه و يومياته , اتعب قليلا هدانا الله و اياك

انشاء الله أخي كوستو سوف أقوم بما طلبت وأرجو منك أن تبقى على أطلاع ومشاركتي بموضوعي أشكرك أخي كوستو واتمنى من الله أن يرزقك من رزقة ويتقبل جميع أعمالك

و لك بالمثل أخ رامي أنا لست خبير و ان كنت سأبقى على اطلاع , فمن أجل الدعاء لك بالتوفيق و للفت نظرك فيما يخص اعطاء الصورة الشاملة و الشرح الوافي لموقعك مما يسهل على احبائنا الخبراء تقديم التحليل العلمي الشافي

انشاء الله أخي الكريم أقدم لك الشكر والمحبة والتقدير وادعو لك بالحياة الهنيئة وأيات الرزق تفتح بوجهك

السلام عليكم يا خبراء ليش ما حدا عم يساعدني ويشاركني بموضوعي بس أقل شي ردو علية السلام . أرجو من الخبراء مساعدتي ودمتم بألف صحة وعافية

لا إله إلا الله . لا إله إلا الله. يا خبراء يا محللين يا ذوي الخبرة بغلاء الرسول محمد صلى الله وعلية وسلم شاركوني وإذا مابدو حدا يشاركني اتمنى من الادارة إغلاق الموضوع

السلام عليكم يا خبراء بس بدي حدا يرد علية السلام ولا مافي بدنا مساعدة منكم يا عباد الله يا خبراء الرجاء ثم الرجاء

المساعدة منكم يا أهل الخير يا خبراء . أقسم بالله طلبي ما هو صعب عليكم بدي معلومات من حضرتكم بدي حل للجرون فقط . اسأل الله ان يرزقنا وياكم من رزقة

أخي رامي الرمى
                            إذا أمكن صورة من بعيد لكامل موقع الأجران مع الشير الصخري المصطنع بالكامل .
                            ربما نصل معك إلى نتيجة .
                            يلزمنا فحص بعض الصخور البيضاء المموهة وخصوصاً المشقوقة وحتى صخرة الأشارة .
                            ويلزمن فحص الشير على فراغات .
                            ويلزمنا صور للمنحدر من بعيد أيضاً .
                            ويلزمنا معرف إن كان يوجد رجم في السهل أو في المنحدر .
                            ووجود بير في المنحدر .
                            برأيي والله أعلم أن هذه الأجران قبور في مغارة مصطنعة .( مبنية بناء )
                            وتكون هذه القبور من الأتباع .( ربما للعبيد أو الخدم أو ما شابه )
                            ولكن يلزمنا صور توضيحية لأسباب كثيرة .
                            لهذا نرجو أن يكون بالك طويلاً معنا .
                            وأنتظر أراء الأخوة بها

سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

أخي أزهار الربيع أشكرك جزيل الشكر على مشاركتك وانشاءالله سوف اقوم برفع جميع الصور المطلوبة اتمنى منك على متابعت موضوعي

السلام عليكم أخي أزهار الربيع انا قمت بتصوير كل الصور التي طلبتها ولكن أخي سأتأخر برفع الصور لسبب الكهرباء . أخي الكريم السهل قامو الفلاحين بتعزيلة ولا أعرف إذا كان يوجد رجم أما المنحدر فلا يوجد فية رجم ولا بئر وانشاءالله عندما ارفع الصور ستوضح كلامي كلة فالصورة تغني عن هذا الكلام واطلب منكم متابعت موضوعي لحتى أقوم برفع الصور لكم فلا تنسوني وشكرا لكم على المشاركة

يعمل...
                                X