إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إنفعوني من علمكم شيئا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إنفعوني من علمكم شيئا

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته وبعد أريد أن تفسرو لي إن أمكن بعض الجمل لدي تقيدات وحيدة تقول إذبح عليها كذا وكذا وهذا لا يجوز شرعا ولكن هناك من تقول بلا ذبح هل هي بلا رصد مثلا وتوجد وحيدة تقول بلا مانع معى العلم أنه يوجد فيها الكثير والكثير من الذهب ونحن نعرف أنا الأماكن التي يوجد فيها الكثير من الذهب معظمها يكون فيها رصد
    السؤال الأول هو ماذا تعني بلا ذبح
    السؤال الثاني ماذا تعني بلا مانع
    جزاكم الله خيرا على كل شيء
    اللهم صلي وسلم على محمد صلي الله عليه وسلم

اولا اخي هل فعلا وجدت هدف وبه ذهب وبه كما تقول رصد ، وما الرصد الموجود ، وما الاشارة اولا ، وكيف لك ان تذبح لوجه غير الله سبحانه وتعالى ، اخي ماالداعي لهكذا مغامرة والطريقة الوحيدة هي ان تشرك بالله كما تقول .

اخي ضع صور الاشارة اولا ، والموقع والاتجاهات والقياسات ورسم كروكي ايضا ، والخبراء هنا سيساعدوك باذن الله ، ارجوا سرد قصتك وماذا ظهر لك حتى ظننته رصدا .

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته أخي الروح الإسلامية مشكور على سؤالك أولا أخي أنا قلت لدي تعقيدات فيها وعليها فيها التي تشرك بالله العلي القدير وأنا أخاف الله على نفسي ولا حجتي لها نريد خير الله بالحلال منها بل بخور ومنها بذبح أما باقي التقيدات تقول بلا ذبح السؤال هل هي بلا رصد وعندي وحدة تقول بلا مانع التى حدثتكم فيها سبقا.وهل هي بلا رصد معي العلم أنا التقيدات موثوق منها تتبعنا في يوم من الايام واحد من ما تقول التقيدة وبعد جهد وعمل كبير وصلنا إليها بفضل الله ولكن الدفين أخذوه وبى الدليل وقناعة والتقيدات ليس لديها إشارات كما تعودنا بل توجد في كدية مثلا وتوجد عليها حجرا منحور ومنها في الكاف إلى أخره وشكرا لك أخي على تفاعلك اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آل سيدنا محمد صلى آلله عليه وسلم

يعمل...
      X