إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحليل اشارة جرون على صخرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحليل اشارة جرون على صخرة

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG00066 REDUITE 2.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	117.8 كيلوبايت 
الهوية:	792830السلام عليكم الاخوة الافاضل نرجو من الله ثم منكم ان تعينوني على تحليل هده الاشارة هي صخرة كبيرة في مرتفع جبل كما اتمنى ان يتدخل الاستاد حسن احمد و الاحمدي والاستاد ابيان و الباحث النشيط الاخ الروح الاسلامية بارك الله في الجميع
    الملفات المرفقة

السلام عليكم بارك الله فيكم اريد ان اعرف هل هده الصورة تساعد الاخوة المحللين على ما تدل من فظلكم جاوبونا
    الاخ ابيان-حسن احمد انني انتظر الرد بفارغ الصبر يرحم والديكم

وعليك السلام..القياسات على الصورة غير وضحة كتيرا..
      ضع صورة قريبة وصورة لكامل الصخرة ..وانتظر الاخوة المحللين
      تقبل مروري..

حفظك الله اخي الكريم علي الياس سوف اقوم باعادة القياسات و ارفقهم بصورة لكامل الصخرة
        في ما يخص الاخوة المحللين اقول الله يهديهم لم اتلقى اي رد منهم او الامر لا يهمهم رغم ان ما اردت معرفته يصب في اطار التحليل للاشارات و الرموز

الصورة الكاملة للصخرة ارجوا من الاخوة المساعدة بارك الله في الجميع
          الملفات المرفقة

اخي ابو ضرار

شكرا على الثقة بوضع اسمي بين كبار الخبراء ، مع انني يا اخي ما زلت اتعلم منهم ، هم خبرائنا وانا نقطة صغيرة في بحر علومهم .

الصور اخي صغيرة جدا بحيث لا نكاد نلاحظ اية معالم ، وايضا الاخوة الخبراء بحاجة الى صور لمحيط المكان وتحت هذه الجرون ومقابلها مع وضع الاتجاهات والقياسات بشكل اوضح وتعين مكان كل صورة حتى نكون كعينيك ربنا يحفظلك اياهم التان لاحظت الجرون وما حولها .

اخي الفاضل هل هناك زاوية لولي او حوطة قبالتها فان لم يكن كذلك فهل هناك جبل قبالتها ايضا لا يبعد عنها كثيرا فيه مغارات بالتوفيق اخي الفاضل
              رزقنا الله واياكم من واسع فضله

السلام عليكم ورحمة الله وبركتاه موفيقين ايها الاخوة ومرحبا بعودة الاخ ربيع بن حسن لقد طال غيابه عنا

بارك الله فيك اخي الفاضل بنعياد وأسأل الله العلي القدير ان يستر اخواننا جميعا ويرزقهم الرزق الحلال الطيب من حيث لا يحتسبون فهو ولي ذلك والقادر عليه وحده سبحانه

يعمل...
                  X