إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن مساعدة من اهل المغرب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن مساعدة من اهل المغرب

السلام عليكم انا من المغرب وبالضبط من منطقة الشاوية اعرف اماكن توجد بها تقييدتين وقد عثرت بها على جميع نقود الدول التي حكمت المغرب كلما نحتاجه جهاز فعال يفي بالغرض والسلام

السلام عليكم اخي خنفوس /مانوع المساعدة التي تريد من اهل المغرب فمرحبا بك على الراس والعين هل عندك تقييدات حقيقيات .فالجهاز حث نبضي موجود .لكن لا اضمن لك مانع البشر انت تعلم من هو .هو بني ادم فان كنت مطمءن بانها هانية فانا موجود ...بعد ادن من ادارة المنتدى المحترمين...والسلام....اخوك من المغرب

بما أنكم لجأتم للطريقة العلمية فلا نملك لكم الا الدعاء بالرزق الحلال آآآمين يا رب

شكرا اخي .هل انت من المغرب ومن اين بالضبط؟

السلام عليكم اخي انا من خريبكة

جيد انا من سطات

يجب عليك اخي خنفوس ان تطلب من ادارة المنتى ان تمدك برقم هاتفي فانا لا اعرف ماهي الاجراات وشكرا لجميع المشرفين على هدا المنتدى الراءع....

المشاركة الأصلية بواسطة المجبر مشاهدة المشاركة
                يجب عليك اخي خنفوس ان تطلب من ادارة المنتى ان تمدك برقم هاتفي فانا لا اعرف ماهي الاجراات وشكرا لجميع المشرفين على هدا المنتدى الراءع....
                اما انت او صاحبك ما عليك الا بفتح موضوع بقسم الشكاوى والاقتراحات تجده اسفل الصفحة الرءيسية
                اعرض فيه مع من ترغب بالتواصل فان وافق المعني يكون ذلك ان شاء الله والقرار بيد الادارة العليا للمنتدى.
                وبالتوفيق لكم

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

ممكن مساعدة من اهل المغرب

بارك الله فيك اخي ابيان وزادك الله شرفا... الان فهمت جيدا ....ما على الاخ خنفوس ان اراد معرفتي فانا موافق والف مرحبا.....ولكن بشرط ان يقوم هو بطلب معرفتي عن طريق منتدى قدماء وليس باي طريقة اخرى فالجهاز المتوفر عندى االان هو حث نبضي من نوع Detech 5100... فان اعجبك الجهاز فانا موافق للمعاونة . وان كان جوابك سلبيا فاني اعتدر لك وهدا ما عندي الان ........
                  والصلاةو السلام على نبينا محمد و على اله صحبه.....
                  التعديل الأخير تم بواسطة الورديغي; الساعة 2016-10-10, 07:08 PM. سبب آخر: لانه لم اقرا جيدا رد الاخ صاحب الموضوع

باخي خنفوس ان اردت التواصل يكون بوا سطة الادارة العليا لمنتدى قدماء من فضلك.و انت الدي ستقوم بتقديم الطلب .وانا موافق.ولسلام..

المشاركة الأصلية بواسطة المجبر مشاهدة المشاركة
                      بارك الله فيك اخي ابيان وزادك الله شرفا... الان فهمت جيدا ....ما على الاخ خنفوس ان اراد معرفتي فانا موافق والف مرحبا.....ولكن بشرط ان يقوم هو بطلب معرفتي عن طريق منتدى قدماء وليس باي طريقة اخرى فالجهاز المتوفر عندى االان هو حث نبضي من نوع Detech 5100... فان اعجبك الجهاز فانا موافق للمعاونة . وان كان جوابك سلبيا فاني اعتدر لك وهدا ما عندي الان ........
                      والصلاةو السلام على نبينا محمد و على اله صحبه.....
                      بارك الله فيك وانا بالخدمة مع تمنياتي لكم بالتوفيق

صاحب الموضوع تم حذف مشاركتك التى تلمح فيها لصفحتك عبر الفيسبوك ناقص فقط انك تنسخ رابط الصفحة .
                        هذا للشيء اخي قد يعرض معرفك للحضر خصوصا اني شرحت لك طريقة طلب التواصل مع من تشاء.
                        نكتفي بتنبيهك اخي ربما لا تعلم بقوانين المنتدى لذا ارجو واتمنى انك تلتزم بهذه التعليمات. وبالتوفيق

عندي خارطة لدفين أوكنز المكان معروف و أمن بمنطقة الرحامنة أطلب المساعدة

equinox 800

يعمل...
                            X