إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رسالة من الجن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رسالة من الجن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعتقد والله أعلم أنها رسالة من الجن وهل لها علاقة بالرصد فلو أذن لي المشرفون أن انقلها لكم وهي ليست طويلة فإما أنها رموز أو شيء أخر والله أعلم هذا ربما له علاقة بالرصد والسلام عليكم

المشاركة الأصلية بواسطة التمسوا الرزق مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعتقد والله أعلم أنها رسالة من الجن وهل لها علاقة بالرصد فلو أذن لي المشرفون أن انقلها لكم وهي ليست طويلة فإما أنها رموز أو شيء أخر والله أعلم هذا ربما له علاقة بالرصد والسلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هات ما عندك اخي الكريم

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرسالة أخي الحبيب هي كتالي أناعبدك أو تحتك في الظهرية أو بجنك في العصرية وفالمغرب ما عليا الظل هذا اخي الحبيب فحوى هذه لم ازد شيء ولم أنقص

اذا كانت مكتوبة على صخرة فقد تكون أحجية لمكان الدفين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هي أخي الحبيب مكتوبة في ورقة عادية وبقلم عادي الا انها وضعت لي على الباب

حاول أن لا تقرأها بالصوت , و حتى و ان قرأتها , اعلم أنه لو اجتمع عليك الانس و الجن على ان يضروك بشيء , لن يضروك الا بشيء قد كتبه الله لك , أما الورقة , ضعها في الخل و انت تقرأ المعوذتين مرارا و تكرار و هذه الآية ايضا : لَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ * فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ *وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ
            و عليك أن تقرأها بنية أنه لا ينفع الا الله و لا يضر الا الله , الخل سيمحي الحروف باذن الله ثم ارمي كل شيء في تربة في مكان نائي ...

و قد يكون الأمر مجرد مزحة ثقيلة الظل من أحد معارفك فلا تهول الأمر حسب اعتقادي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا فعلا قمت بحرقها ولاكن أخي اما بنسبة لمزحة لا أعتقد أخي على الإطلاق والمنزل مليئ جذا بالجن وهو منزل لنا في القرية ونزوره تقريبا سنويا وملاصق له منزل كذلك الاقربائنا حتى هو يعتادونه سنويا ومجمعون تقريبا أهل القرية على وجود كنز في منزل الأقرباء وذلك بعتمادهم على أقوال بعض من يستعينون بالجن أمثال أصحاب السبحة والعكاز ........

حتى أخي الكريم قمت بالحفر بعد اذن أقربائي في مكان قالوا لي انه دلهم عليه أحد الدين يستعنون بالجن ومكان الحفر هو تقربا ملاصق لمربط للبهائم قديم وعند الحفر تقريبا لمسافة تصل الى عمق متر وجدت حجر كبير كحجارة ترميم الرصيف فعتقدة يصل تقريبا وزنها إلى 15 كيلو تم تابعت البحث حتى وصلت المتر ونصف تقريبا فوجدت حجر اصغر حجما وهو مثل حجر البناء واصلت الحفر تقريبا إلى مترين تم توقفت وفي الحفر ركزت على تحث هذا الحجر الآن رتبته رطبة مقابل التربة المحيطة والغريب أن في هذا العمق وجدت أثار العظام وأعتقد أن اساسات البناء لاتصل الى هذا العمق وأستسمحكم على الإطالة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا فعلا قمت بحرقها ولاكن أخي اما بنسبة لمزحة لا أعتقد أخي على الإطلاق والمنزل مليئ جذا بالجن وهو منزل لنا في القرية ونزوره تقريبا سنويا وملاصق له منزل كذلك الاقربائنا حتى هو يعتادونه سنويا ومجمعون تقريبا أهل القرية على وجود كنز في منزل الأقرباء وذلك بعتمادهم على أقوال بعض من يستعينون بالجن أمثال أصحاب السبحة والعكاز ........
                  أخي التمسوا الرزق
                  إحذر من تصديق أهل الشعوذة والدجل

لديك طُرق أسلم للتأكد من وجود كنز :
                  - جهاز لفحص المكان .
                  - أو إشارات بالمكان تدل على دفين ويقوم فريق التحليل بتوجيهك .

وطالما المكان به جن فاتبع التحصين الشرعي عند الفحص - ولعل هذا الموضوع يفيدك:
                  كيفية صرف العمار والجان وتحصين المكان

لاحول ولاقوة إلا بالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الحبيب أبو سلطان أعود بالله أن أكون من الجاهلين والله أخي الحبيب لأن تتخطفني الجن عضوا عضوا أحب إلي أن أصيب شئ مما يغضب الله وأنا أخي الحبيب بصدد البحث عن جهاز قدر ماستطيع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الحبيب أبو سلطان أعود بالله أن أكون من الجاهلين والله أخي الحبيب لأن تتخطفني الجن عضوا عضوا أحب إلي أن أصيب شئ مما يغضب الله وأنا أخي الحبيب بصدد البحث عن جهاز قدر ماستطيع
                      أحبك الله أخي الكريم وثبتنا وإياكم على دينه وحاشاك أن تكون من الجاهلين
                      وفقك الله في مسعاك
                      لاحول ولاقوة إلا بالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك أخي الحبيب أبو سلطان وفي جهدك وجهود الإخوة ودعائكم لي فقد قررت شراء جهاز على قدر امكانياتي وهو جهاز garette gti 2500

بالتوفيق أخي الكريم

بما أنك حددت الجهاز - اطّلع على هذه المواضيع ذات العلاقة لعلك تستفيد من أراء الإخوة:

كيفية العمل على جهاز جاريت 2500 gti

جهاز garrett gti 2500

كم متر عمق يعطي جهاز Garrett GTI 2500 Pro Metal De
                          لاحول ولاقوة إلا بالله

بارك الله فيك أخي الحبيب أبو سلطان وأسأل الله أن يتيبك ويتبتك وأن يجعلك من أوليائه

وفقك الله ....

يعمل...
                              X