إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القبور التركية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الاستاذ القدير السبع...تحية طيبة لك من القلب ...

انت واحد من الاشخاص الذين اعجبت بما تكتبوه وتفسروه لنا في المنتديات عن علم وعن تجربة حقيقية بارض الميدان...وقد اتفق قلبي وعقلي على ان ماتقوله وماتخطه اناملك الطيبة ماهو الا عن علم ودراية ومعرفة وتجربة ،وحب الخير للاخرين شي يمشي في صميمك وضميرك الطيب الاصلي الذي لن تغيرة الظروف مهما كان ....وانت واحد من الاشخاص الذين لأجلهم جأت الى هذا المنتدى العريق...

في الاخير اعتذر من الجميع اذا كنت قد تجاوزت حدودي ...وتقبلوا خالص الود والاحترام ...

اخي العزيز الطيب اسير الجنوب
      اولا وقبل كل شيء اشكرك على كلماتك الطيبه في حقي وما انا الا عضو مثلكم احاول قدر المستطاع ان اساعد اخوتي بالذي اجزم به او اعرفه فنحن جميعا اخوة في الله وسيحاسب كل منا يوم الحساب عن علمنا فيما نفعنا به غيرنا ام لا اما بالنسبة لحديثك عني فهذه شهاده اعتز بها مع انني لم اتشرف بمعرفتك بعد وربنا يقدرني على عمل الخير والمنفعه
      بوركت يا غالي وسدد على طريق الخير خطاك
      ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
      وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

انا كمان نفس الشيء اكن لاخونا السبع كل الاحترام والتقدير واحس انه يساعد من كل قلبه ويحب الخير للجميع والله العظيم ليس نفاق .. انما هذا شعوري على الرغم اني لا اعرفه شخصيا واتمنى ان اتشرف في معرفته شخصيا

اخي سامي صقر
          والله لقد اخجلتموني بكلماتكم واحس انني اقل من ذلك وما يجمعنا هو حبنا في الله وحبنا لبعضنا وانا يسعدني ويشرفني التعرف عليكم وانا بخدمتكم بقدر المستطاع وان شاء الله اكون وابقى عند حسن ظنكم
          بارك الله فيك اخي الغالي واشكرك على مشاعرك الصادقه والنبيله
          ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
          وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

لنلخص الموضوع في شي واحد ونتفق جميعا علية...وهو ان الاتراك قد وضعوا دفين داخل قبر وهمي...

هل توجد اشارة او علامة تميز القبر الوهمي الذي فيه دفين عن باقي القبور؟؟

لله يامحسنين...

يعمل...
              X