إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسمار عثماني مغروز بالصخر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

إتبع الميلان و لا تهمل البصمة من5 أمتار إلى 1000 متر و انظر ماذا تجد ....بالتوفيق

اخي الصور جميعها غير واضحة ... ابتداء من المسمار ، يجب تنظيف صخرة المسمار بدقة متناهية وهل تجد ضمن محيط 50 سم من المسمار بصمات او ثقوب صغيرة جدا هل يوجد اي شي قريب من المسمار على الصخرة بعد تنظيفها بدقة ، احيانا لا تظهر إلا بالصور .. كم يظهر رأس المسمار عن الصخرة ، كم حجم الصخرة ، ثم تأتي ببقية الصور الواضحة للمحيط ولكن الابتداء من الصخرة نفسها ... المهم الموضوع يجب يحتاج ان تذهب للمكان عدة مرات وليس مرة واحدة ولكنه قد يكون موضوع مغري ... (ما المقصود بطاش الكبير وطاش الصغير ..) ..
      هل يوجد اية اشارات سواء تركية او عثمانية بمحيط المسمار... هل يوجد اية اهداف وهمية بأية جهة من المسمار...

تابع مع أخينا أبو صلاح و ستحصل الفائدة إن شاء الله ... موفقين

طاش يعني صخره متحركه . المسمار مغروس كاملا بالصخر وعليه طوق رصاص

اخي الكريم أهلا بك ..
            حاولت ارد عليك برسالة خاصة ولكن لم انجح لأن صندوق الرسائل ممتلئ لديك..
            بالنسبة للمنقلة التي بعثتها.. على الأغلب غير تركية وهي تدل على قبور والقبور والله اعلم موجود ضمن مغارة...
            بالنسبة للمسمار غريب وضعه انه على صخرة تبدو صغيرة ..
            بالنسبة للطاش الكبير اتوقع ان الصخرة ممكن تكون من طينة تركية وممكن تكون موضوعة لسببين تعليم المنطقة وممكن الدفين بداخلها...
            انا لو كنت مكانك لكسرت هذه الصخرة حتى رغم قولك انها بحجم مؤخرة سيارة... موفق انشالله..

احتمال تكون هذه الصخرة معمرة عمار ثم مطينة بطينة تركية..

يعمل...
              X