إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحليل صور 3d لجهار Lorenz deepmax z1

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة
    نعم سيدي؛ واتمنى ان توسع الى اكثر من 3 مسارات؛ ضع 5 او 6 مسارات وطول المسار 10؛ لكن ركز على المنطقة الحمراء كما قلت لك ينبغي ان تظهر في الوسط...
    وحتى في المنطقة الاولى يوجد جسم بلون احمر واجسام بالوان برتقالية ركز ايضا عليهما...
    شكرا...

سوف أعيد غداً المسح إن شاء الله كما وجهتني لكن أريد تفسير كيفية تطبيق معادلة الارض بالطريقة الصحيحة وكم أرفع الفريم على الارض ( لقد ارسلت لك رسالة خاصة )

المشاركة الأصلية بواسطة lorenz مشاهدة المشاركة
      سوف أعيد غداً المسح إن شاء الله كما وجهتني لكن أريد تفسير كيفية تطبيق معادلة الارض بالطريقة الصحيحة وكم أرفع الفريم على الارض ( لقد ارسلت لك رسالة خاصة )
      السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
      اخي الكريم بالنسبة لمعادلة الارض....
      اذهب الى منطقة خالية من المعادن....
      تاكد انك في وضع GND لا يهم 1 او 2 او 3....
      قل لابن عمك يرفع الاطار في السماء اي بعيد عن الارض على مستوى كتفيه او اكثر...
      اضغط على الزر Zero لبضع ثوان حتى تظهر لك في الشاشة علامة سهم ينظر للاعلى....
      بعدها ستظهر لك اشارة سهم للاسفل اي ان الجهاز يقول لك
      قل لابن عمك ان ينزل الاطار للاسفل او يمكن ان يضعه على الارض مباشرة...
      اعد الضعط على الزر ZERO حتى تسمع صوت قصير ومرتفع نسبيا...
      وهذه العملية تقوم بها مرة واحدة فقط في البداية وهي مهمة جدا... وتسمى Automatic Ground Balancing System
      لكي تتاكد انك تقوم بالعملية الصحيحة ضع في الارض 3 او 4 قطع مختلفة على مسافات 1 متر وعلى مسار واحد ثم مرر الاطار من القطعة الاولى الى الاخيرة اذا تغير رقم الناقلية (الرقم الذي يظهر على الشاشة من 0 الى 99 ) من قطعة لاخرى فاعلم ان المعادلة التي قمت بها صحيحة...
      شكرا...

اخي الكريم بالنسبة لمعادلة الارض....
        اذهب الى منطقة خالية من المعادن....
        تاكد انك في وضع GND لا يهم 1 او 2 او 3....
        قل لابن عمك يرفع الاطار في السماء اي بعيد عن الارض على مستوى كتفيه او اكثر...
        اضغط على الزر Zero لبضع ثوان حتى تظهر لك في الشاشة علامة سهم ينظر للاعلى....
        بعدها ستظهر لك اشارة سهم للاسفل اي ان الجهاز يقول لك
        قل لابن عمك ان ينزل الاطار للاسفل او يمكن ان يضعه على الارض مباشرة...
        اعد الضعط على الزر ZERO حتى تسمع صوت قصير ومرتفع نسبيا...
        وهذه العملية تقوم بها مرة واحدة فقط في البداية وهي مهمة جدا... وتسمى Automatic Ground Balancing System
        لكي تتاكد انك تقوم بالعملية الصحيحة ضع في الارض 3 او 4 قطع مختلفة على مسافات 1 متر وعلى مسار واحد ثم مرر الاطار من القطعة الاولى الى الاخيرة اذا تغير رقم الناقلية (الرقم الذي يظهر على الشاشة من 0 الى 99 ) من قطعة لاخرى فاعلم ان المعادلة التي قمت بها صحيحة...
        شكرا...

السلام عليك أخي السراب
        لقد اتقنت معادلة الارض وإن شاء الله سأقوم الليلة بمسح المنطقة الثانية و رفعها هنا .
        هناك منطقة ثالثة اجريت عليها مسح الآن مع إبن عمي ( 6 متر * 10 متر مع تحديد 7 مسارات وبين المسار والمسار 1 متر بما انني استعمل فريم 1 متر ) وكما أوصيتني أنت هو يسير أمامي وسط الفريم وأنا وراءه أحمل جهاز لورنز و بالطبع لم استعمل GPS هذه المراة .

صورة قطعة الأرض :

تحصلت على الملف التالي :

http://www.up-00.com/?F140

وتحصلت على الصور التالية مع :Metal Classification 5

وتحصلت على هذه الصور مع Metal Classification 10 :

اخي الكريم هل يوجد في الحائط المبين في الصورة حديد؟ وهل عند الفحص تجعل الفريم في وسط خط المسار؟... لاني رايت ان المسار الاول ملتصق بالحائط؛ فكيف تستطيع ان تمشي بالفريم في وسط المسار؟ ...
          شكرا...

اخي الكريم هل يوجد في الحائط المبين في الصورة حديد؟ وهل عند الفحص تجعل الفريم في وسط خط المسار؟... لاني رايت ان المسار الاول ملتصق بالحائط؛ فكيف تستطيع ان تمشي بالفريم في وسط المسار؟ ...
            شكرا...
            السلام عليكم
            لا يوجد حديد بالحاءط . لقد سار ابن عمي وسط الفرايم و محاذي للحاءط مع العلم ان المكان فيه شكوك كبيرة لوجود دفينين كما ان هناك فراغين كبيرين تحت الارض تم التعرف عليهما بواسطة الاسياخ

اخي الكريم هل تعرف تحديد الاماكن المشكوك فيها في ارض الواقع انطلاقا من الخرائط المبينة ؟
              اذا كنت تعرف فتوكل على الله وباشر الحفر واتمنى ان تطلعنا على النتيجة ورزقك الله من حيث لا تحتسب...
              ملاحظة: انا لا اؤمن بالاسياخ ولا بالاجهزة الاستشعارية.
              شكرا...

اخي الكريم هل تعرف تحديد الاماكن المشكوك فيها في ارض الواقع انطلاقا من الخرائط المبينة ؟
                اذا كنت تعرف فتوكل على الله وباشر الحفر واتمنى ان تطلعنا على النتيجة ورزقك الله من حيث لا تحتسب...
                ملاحظة: انا لا اؤمن بالاسياخ ولا بالاجهزة الاستشعارية.
                شكرا...

السلام عليك أخي ، شكراً على ردك ، هل من الممكن تفسير تحديد الاماكن المشكوك فيها في ارض الواقع انطلاقا من الخرائط المبينة ؟
                ما هو عدد الخريطة إد التي اشتغل عليها لأعرف مكانها على أرض الواقع ؟
                هل تقصد مثل هذا الموضوع الذي سابقا لك وساعدتني فيه ؟

كيف احدد احداثيات شيء على الخريطه

السلام عليك أخي ، شكراً على ردك ، هل من الممكن تفسير تحديد الاماكن المشكوك فيها في ارض الواقع انطلاقا من الخرائط المبينة ؟
                    ما هو عدد الخريطة إد التي اشتغل عليها لأعرف مكانها على أرض الواقع ؟
                    هل تقصد مثل هذا الموضوع الذي سابقا لك وساعدتني فيه ؟

كيف احدد احداثيات شيء على الخريطه
                    نعم سيدي كما بينت لك سابقا واظن انك فهمت كيف تصل الى نقطة الحفر...
                    اذهب اولا الى الاماكن المبينة بالرقم 01 و 02 و 03...

بالنسبة للخرائط كلها متشابهة وساشرحها لسيادتك لاحقا ان شاء الله بالتفصيل... فقط قم بالحفر في المناطق المعينة اي 01 و 02 و03؛ للتسهيل استعمل القرص الابيض لكي تجد الكتلة المراد الحفر عليها ...
                    مثال: الجسم رقم 01 يقع على المسار 05 والذي هو المسار السادس اذن اذهب الى المسار السادس وفي المتر السادس ايضا ستجد الكتلة...
                    اعلمني ماذا وجدت لاني اريد ان اتاكد م شيئ قبل الرد...
                    شكرا...

نعم سيدي هذا هو المطلوب...
                      ملاحظة: لا تحفر المنطقة رقم 3 المبينة في هذه الخريطة بل في الخريطة التي بينتها انا لك... حتى اتاكد من شئ...
                      شكرا...

نعم سيدي هذا هو المطلوب...
                        ملاحظة: لا تحفر المنطقة رقم 3 المبينة في هذه الخريطة بل في الخريطة التي بينتها انا لك... حتى اتاكد من شئ...
                        شكرا...
                        للأسف القرص الأبيض مازال في ألمانيا يصل في غضون أسبوع .
                        سوف أعلمك بكل جديد فأنا أبرمج للحفر فوق المنطقة 1 و-2 و-4
                        لم أنسى المنطقة الثانية التي سوف أجري لها المسح بعد حين واطلعك على كل جديد

بالمناسبة إبن عمي يوجه لك تحية كبيرة ويشكرك على مجهودك الرائع .

هل ممكن تفسير الخريطة 3D ، ماذا يعني الشكل المرتفع ؟ هل هي كتلة كبيرة أو في عمق كبير ؟

هل للرياح الخفيفة تاثير على الجهاز في الكشف عن المعادن و عند عمل مسح للموقع ؟

للأسف القرص الأبيض مازال في ألمانيا يصل في غضون أسبوع .
                            سوف أعلمك بكل جديد فأنا أبرمج للحفر فوق المنطقة 1 و-2 و-4
                            لم أنسى المنطقة الثانية التي سوف أجري لها المسح بعد حين واطلعك على كل جديد

بالمناسبة إبن عمي يوجه لك تحية كبيرة ويشكرك على مجهودك الرائع .

هل ممكن تفسير الخريطة 3D ، ماذا يعني الشكل المرتفع ؟ هل هي كتلة كبيرة أو في عمق كبير ؟
                            لا يهم؛ متى اكملت العمل ابلغني بذلك... على العموم يمكنك العمل بالفريم فقط لتحديد نقطة الصفر ساوضحها لسيادتك ايضا مع مفهوم الخرائط...
                            بالنسبة للرياح الخفيفة فانها لا تؤثر على العمل فقط قل لابن عمك( اقرئه مني السلام وقل له كان الله في عونك...) ان لا يدع الاطار او الفريم يتحرك وعند المشي يسير بسرعة ثابتة ليست سريعة ولا بطيئة؛ وان يحافظ عليها في كل المسارات...
                            شكرا...

شكرا اخي العزيز لقد وصل سلامك. نحن بانتضار تفسيرك كيفية قراءة الخريطة 3D حينما يتوفر لك الوقت. شكرا جزيلا

السلام عليكم بعد ادنك اخى صاحب الجهاز سؤال لاخى الكريم السراب الازرق بخصوص البحت بالجهاز مسافة وعندما نريد ان نرجع بالجهاز متلا هل نقف ونبرمج الجهاز من جديد او مادااضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	maxresdefault.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	162.5 كيلوبايت 
الهوية:	740247

يعمل...
                                X