إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحليل صور 3d لجهار Lorenz deepmax z1

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
    اخي الكريم قبل ان نبدا في العمل اريد ان استفسر من سبادتك: كيف قمت بعملية الفحص؟ اي هل كنت تحمل الاطار مع شخص آخر ام كان هناك شخص آخر يحمل الاطار وانت تتبعه؟....
    هل عملية الفحص كانت كما هي مبينة في الصورة التالية؟:

ملاحظة: في المرة القادمة لا تعمل بقطعة Gps لاني الآن اعرف بالضبط مكان الفحص.... لان احداثيات المنطقة مبينة ساقوم بالتعديل عليها ان شاء الله...
    شكرا...

السلام عليك أخي السراب، لحظات وأرد على كل استفساراتك، لقد عملت كما أنت بينت في الصورة تماماً : نقطة الإنطلاق والمسار رقم 1 إلى غاية المسار رقم 5 مع العلم أن لست وحدي معي إبن عمي أمسك من جهة بالفريم وأنا من الجهة الاخرى وأبعدنا الهواتف الجوالة وكلو شيء له تأثير قصد عدم التأثير على النتيجة ، كما أن لم أفهم لماذا قلت للا تستعمل ال-GPS

السلام عليك أخي المعتصم
        مشكور جداً على اهتمامك ومساعدتك لي

أظن أن أقصى عمق 4 متر بالفريم 1 متر * 1 متر لكن لم يسبق ليأن وصلت ليكتشف شيء لأن الجهاز جديد لي-3 أيام من اقتنائه

المشاركة الأصلية بواسطة lorenz مشاهدة المشاركة
          ليس ببعيد عن هذه المنطقة وعلى بعد 800 متر تقريباً اجريت مسحاً على مسافة 6 متر * 3 متر وهذا الملف الذي تحصلت عليه لقراءته على surfer 13 والصور كما يلي :

http://www.up-00.com/?Gbx0

أخي السراب ما رأيك بهذا الفحص الثاني للمنطقة الثانية ؟ هل المنطقة بلون الأحمر هو ذهب ؟

أخي السراب ما رأيك بهذا الفحص الثاني للمنطقة الثانية ؟ هل المنطقة بلون الأحمر هو ذهب ؟
            السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته....
            اخي الكريم اتمنى لك من كل قلبي الرزق الحلال....
            اولا: مكان الفحص لا ينطبق مع الصورة....
            لانك قلت انك وضعت 5 مسارات والصورة التي وضعتها الان تبين فقط 4 مسارات وحتى طول المسار فقط 6 متر؟!!!
            ام هذه منطقة اخرى سيدي؛ لم افهم؟!!!
            شكرا...

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته....
              اخي الكريم اتمنى لك من كل قلبي الرزق الحلال....
              اولا: مكان الفحص لا ينطبق مع الصورة....
              لانك قلت انك وضعت 5 مسارات والصورة التي وضعتها الان تبين فقط 4 مسارات وحتى طول المسار فقط 6 متر؟!!!
              ام هذه منطقة اخرى سيدي؛ لم افهم؟!!!
              شكرا...

نعم أخي الثانية هي منطقة أخرى تبعد حوالي 800 متر من الأولى، لم أصور الصورة لها . لكن الأولى صورت كل شيء

اخي الكريم اعد رفع الملف في برنامج LorenzScripter وضع في الخانة Metal Classification عدد 10 وقل لي هل تغير اللون الاحمر ام بقي كما هو؟
                شكرا....

اخي الكريم اعد رفع الملف في برنامج LorenzScripter وضع في الخانة Metal Classification عدد 10 وقل لي هل تغير اللون الاحمر ام بقي كما هو؟
                  شكرا....

هذا ما تحصلت عليه أخي في اصور ولم يتغير ألون الأحمر

شكرا....

بانسبة للمسح للارض الأولى غيرت classification 10 وتحصلت كالأتي:

اخي الكريم لنفترض انك قمت بكل شيء صحيح اي معادلة الارض؛ واثناء الفحص كنت انت وابن عمك بعيدين عن الاطار اثناء السير رغم انني احبذ ان يحمل احدكما الاطار لوحده ويتبعه الاخر حامل الجهاز بعيدا عليه؛ فعندك جسمين مهمين سطحيان واظنك الآن تعرف مكانهما بالضبط؛ احدهما كبير على الاخر يدخلان في زمرة الذهب او الفضة او النحاس او البرونز او المنيوم؛ وعلى حسب خبرتي اظنه انبوب نحاسي او المنيوم....
                      ينبغي ان تفهم سيدي ان اللون الاحمر لا يعني ذهب؛ بل يعني ان الجسم المكتشف يدخل في الزمرة المذكورة سابقا وتسمى بزمرة المعادن الثمينة....
                      اتمنى اني قد افدت سيادتك...
                      شكرا...

اخي الكريم لنفترض انك قمت بكل شيء صحيح اي معادلة الارض؛ واثناء الفحص كنت انت وابن عمك بعيدين عن الاطار اثناء السير رغم انني احبذ ان يحمل احدكما الاطار لوحده ويتبعه الاخر حامل الجهاز بعيدا عليه؛ فعندك جسمين مهمين سطحيان واظنك الآن تعرف مكانهما بالضبط؛ احدهما كبير على الاخر يدخلان في زمرة الذهب او الفضة او النحاس او البرونز او المنيوم؛ وعلى حسب خبرتي اظنه انبوب نحاسي او المنيوم....
                        ينبغي ان تفهم سيدي ان اللون الاحمر لا يعني ذهب؛ بل يعني ان الجسم المكتشف يدخل في الزمرة المذكورة سابقا وتسمى بزمرة المعادن الثمينة....
                        اتمنى اني قد افدت سيادتك...
                        شكرا...

شكراً جزيلاً أخي
                        هذه المنطقة كانت مقبرة بيزنطية وهناك الكثير من الفراغات
                        هل يمكن أن يكون نحاس ؟ وقد أشار الجهاز على 91 ؟
                        مع العلم أنه هناك رمز خمسة يسار وذات أصابع مفتوحة بجنب مكان المسح في المنطقة الثانية

بانسبة للمسح للارض الأولى غيرت classification 10 وتحصلت كالأتي:

هذا هو المقصود....
                          عندما تغير من حساسية التدرج للمعادن؛ فقط الاجسام التي حافظت على لونها الاحمر او البرتقالي هي الاجسام المهمة.... طبعا هناك حالة اخرى وهي اللون الازرق كما وضحتها سابقا في موضوع آخر بالتفصيل...
                          شكرا...

شكراً جزيلاً أخي
                            هذه المنطقة كانت مقبرة بيزنطية وهناك الكثير من الفراغات
                            هل يمكن أن يكون نحاس ؟ وقد أشار الجهاز على 91 ؟
                            مع العلم أنه هناك رمز خمسة يسار وذات أصابع مفتوحة بجنب مكان المسح في المنطقة الثانية
                            اتمنى ان تعيد الفحص وتتبع الارشادات التالية ....
                            1- اترك ابن عمك يحمل الفريم مع مراعاة جيدا انه لا يحمل معه اي معدن مثل مفاتيح او هاتف نقال ....
                            2- احمل انت الجهاز وقم بمعادلة الارض....
                            3- اترك ابن عمك يسير امامك وانت بعيد عنه...
                            4- قبل هذا كله اعد تحديد المنطقة بجعل المنطقة المشبوهة في الوسط اي لا تترك الجسمين في المسار الاخير؛ حاول ان تجعل الجسمين المكتشفين سابقا في الوسط...
                            5- لا تعمل بقطعة Gps واظنك الان فهمت القصد فلقد ارسلت لك رسالة خاصة ابين لك فيها لماذا....
                            اتمنى لك التوفيق...
                            شكرا...

اتمنى ان تعيد الفحص وتتبع الارشادات التالية ....
                              1- اترك ابن عمك يحمل الفريم مع مراعاة جيدا انه لا يحمل معه اي معدن مثل مفاتيح او هاتف نقال ....
                              2- احمل انت الجهاز وقم بمعادلة الارض....
                              3- اترك ابن عمك يسير امامك وانت بعيد عنه...
                              4- قبل هذا كله اعد تحديد المنطقة بجعل المنطقة المشبوهة في الوسط اي لا تترك الجسمين في المسار الاخير؛ حاول ان تجعل الجسمين المكتشفين سابقا في الوسط...
                              5- لا تعمل بقطعة Gps واظنك الان فهمت القصد فلقد ارسلت لك رسالة خاصة ابين لك فيها لماذا....
                              اتمنى لك التوفيق...
                              شكرا...

في المنطقة الثانية لم يتغير اللون الاحمر !"عندما غيرت classification metal 10 فهل اركز على هذه المنطقة ؟

class metal 5

class metal 10 :

نعم سيدي؛ واتمنى ان توسع الى اكثر من 3 مسارات؛ ضع 5 او 6 مسارات وطول المسار 10؛ لكن ركز على المنطقة الحمراء كما قلت لك ينبغي ان تظهر في الوسط...
                                وحتى في المنطقة الاولى يوجد جسم بلون احمر واجسام بالوان برتقالية ركز ايضا عليهما...
                                شكرا...

يعمل...
                                X