إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احتاج شخص لديه جهاز وله الربع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اللهم سترك وعفوك ،أمس الأردني واليوم الجندي المجهول يا إخوان ما هكذا تؤكل الكتف أرى ان أخانا هكذا قد ضاق الغدر والخيانة ولهذا فهو محطاط ولهذا فتعابيره جافة ،رجاءا اخواني اللين فعذره معه

المشاركة الأصلية بواسطة المرابطون 1 مشاهدة المشاركة
      اللهم سترك وعفوك ،أمس الأردني واليوم الجندي المجهول يا إخوان ما هكذا تؤكل الكتف أرى ان أخانا هكذا قد ضاق الغدر والخيانة ولهذا فهو محطاط ولهذا فتعابيره جافة ،رجاءا اخواني اللين فعذره معه
      اخي المرابطون 1

الأردني قاعد يشتم وتم إيقافه - وين المشكلة ؟

لاحول ولاقوة إلا بالله

الاخ المرابطون 1 من يحترم بالضرورة يحترم والذي يقل بأدبه في الحوار مع الاخوة الاعضاء او الاخوة بالادارة فسنضرب بيد من حديد
        وكما يقال عندنا يا داخل مصر منك ألوف.
        وأشكر أخي ابوسلطان على التوضيح ..... وين المشكلة ؟

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

ما فيه مشكلة ،اللهم إني ما أردت إلا الإصلاح ما إستطعت.والله الذي لا إلاه غيره انه ليحز في نفسي ان ارى اخوين متخاصمين
          وقد علمتني الغُربة ان العربي للعربي رحمة وهذا لا يعني ان الأردني و جندي مجهول لم يخطأا
          اخي ابو سلطان أعيد ما فيه مشكلة واعذرني ان تدخلت في ما لايعنيني

يا ريت لو انك حددت كم العمق . لانه لو انا مكانك هال 40 متر بحفرهم متر متر سم سم ملم ملم زنقه زنقه حجر حجر ... وكل واحد فينا سيده او جده اما لقي جرة تبر ورماها وهو مش عارف انها تبر او مخبي كنز ومش عارف وينه ... ومعظم هالحكي بس حجج لجذب صاحب جهاز لفحص المنطقه ...

نكتفي باغلاق الموضوع

والابقاء على المشاركة لاطلاع الاعضاء عليها
              فمن يجد في نفسة المقدرة على مساعدة للاخ المعني في طلبه أتمنى ان لا يقصر معه ويتواصل معه من خلال الرسائل الخاصة .
              دمتم بخير

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
              "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
              وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

ما فيه مشكلة ،اللهم إني ما أردت إلا الإصلاح ما إستطعت.والله الذي لا إلاه غيره انه ليحز في نفسي ان ارى اخوين متخاصمين
                وقد علمتني الغُربة ان العربي للعربي رحمة وهذا لا يعني ان الأردني و جندي مجهول لم يخطأا
                اخي ابو سلطان أعيد ما فيه مشكلة واعذرني ان تدخلت في ما لايعنيني
                السلام عليكم
                احييك على هذه الروح الطيبة والخلق الاسلامي الرفيع
                ولكن يا غالي
                هناك امور نحن كادارة ومشرفين نعلمها اكثر منكم كاعضاء
                وثق تماما ان مخافة الله امامنا قبل كل شيء

ولو كنت في منتدى اخر لكان الرد عليك من طرف المشرفين (هذه امور ادارية ولا شأن لك بها)
                ولكن نحن هنا في قدماء تميزنا ولا نزال متميزين عن غيرنا لان لدينا والحمد لله كوكبة رائعة من المشرفين والاداريين
                ونتعامل مع الاعضاء كاخوة لنا

واهلا وسهلا بك بيننا في بيتك الثاني يا غالي
                بالتوفيق
                ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

يعمل...
                X