إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سيخ حديد مغروز بصخره على عمق 2 متر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سيخ حديد مغروز بصخره على عمق 2 متر

أخواني الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

هذه اول مشاركه لي بهذا المنتدى المتميز، وبعد التوكل على الله سأضع اليوم بين ايديكم هذا الموضوع للتحليل والنقاش راجياً الفائدة للجميع.

لن أطيل عليكم وساحاول الأختصار قدر المستطاع وإرفاق الصور الضرورية لتحليل الإشارات بشكل دقيق. ولن ادخل بالتفاصيل وسأحاول التركيز على اهم اشاره تم العثور عليها بالموقع.

تم العمل على موقع قريب من سكة القطار بناءً على أشارة طلقات نافذه بالسكه وعند تفقد المنطقه عثرنا على مكان مميز وتم استخدام الاسياخ و جهاز حث نبضي. وبناء على الاشارة التي تم الحصول عليها من الجهاز تم الحفر لعمق حوالي 2 متر حيث عثرنا على صخره شبه دائريه حولها رصفة حجار ومثبته بطريق محكمه. و عثرنا على سيخ حديد طوله بالضبط (48 ملم) مغروز بالصخره. وبالرغم من صغر حجمه الا أنه يحتوي على اشارات وحروف عربيه وارقام لم استطع تحليلها.

سأرفع لكم الرسم الكروكي للمكان والصور اللازمه واترك التحليل للخبراء الكرام لتقييم مدى اهمية الأشارات التي تم العثور عليه.

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Photo_0.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	71.7 كيلوبايت 
الهوية:	790585

الإسم:	Photo_1.jpg 
الحجم:	45.1 كيلوبايت 
الهوية:	790586

الإسم:	Photo_2.jpeg 
الحجم:	136.4 كيلوبايت 
الهوية:	790587

الإسم:	Photo_3.jpeg 
الحجم:	323.1 كيلوبايت 
الهوية:	790588

الإسم:	Photo_4.jpeg 
الحجم:	63.2 كيلوبايت 
الهوية:	790589

الإسم:	Photo_5.jpeg 
الحجم:	58.0 كيلوبايت 
الهوية:	790590اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Photo_6.jpeg 
الحجم:	58.5 كيلوبايت 
الهوية:	790591

خليني اشوف وافكر شو الموضوع ههههه
    عندك صور غيرها نزلها مع المسافات

المشاركة الأصلية بواسطة ديجافو مشاهدة المشاركة
      خليني اشوف وافكر شو الموضوع ههههه
      عندك صور غيرها نزلها مع المسافات
      شكراً أخ ديجافو على الرد.
      المسافه من سكة الحديد الى مكان الصخرة 6 متر تقريبا. بأنتظار رأيك و رأي الخبراء بالقطعة المعدنية التي تم العثور عليها بالصخرة.
      ولكم جزيل الشكر.

بالتوفيق اخي الغالي

المشاركة الأصلية بواسطة متفائل بالله مشاهدة المشاركة
          بالتوفيق اخي الغالي
          جزاك الله خير أخي الغالي. ووفقنا الله واياكم لكل ما هو خير.

اخوي اولا دامك مطلع عالمسمار انت خبير حفر هههه .
            ابي تجرب هالشغلات اذا بينت معك لعله خير وتوفيق من رب العالمين.....
            امشي 48 متر من فوق المسمار شمال شرق درجة 45 على البوصلة..وشوف شو موجود اذا مش موجود شي احفر نص متر ضروري شوف في مربع فحم .عشان تميز المنطقه علامات مخفيه ام لا ....

وقيس 54 متر من المسمار باتجاه جنوب غرب درجة البوصلة 210

عند 54 متر شوفلي في حجر مقلوب و عليه عليه اسم او اي رسمه او اشاره ....
            وبتابع معك باذن الله بس شوف هالقياسين موجدات

ضروري يكون معك بوصله اكيد

وشوف 48 متر باتجاه المسمار شو موجود واحفر نص متر شوف اشاره مخفيه او فحم

أخوي ديجافو جزاك الله خير على التحليل المنطقي المقنع. وأنا من المعجبين جداً بطريقتك في التحليل وقرأت لك كثير من المشاركات التي تعكس خبرتك في هذا المجال. وأنا متفائل بالتفسيرات التي قدمتها وسأعمل على أن اطبقها على أرض الواقع بأنسب وقت ممكن وابلاغك بالنتائج.

وبالنسبة للمسمار بأني وجدته على هذا العمق كانت صدفه وليس لي خبرة بالحفر والعين ما تعلى على الحاجب .

وعندي سؤال اذا تكرمت عن الاشارات التي على المسمار هل عدد الإشارات له دلاله على شيء محدد كمسافه او درجة أتجاه أو غير ذلك؟

ولك جزيل الشكرعلى مساعدتك لي في تحليل هذا الموضوع.

وشوف 48 متر باتجاه المسمار شو موجود واحفر نص متر شوف اشاره مخفيه او فحم
                  أخوي ديجافو جزاك الله خير على التحليل المنطقي المقنع. وأنا من المعجبين جداً بطريقتك في التحليل وقرأت لك كثير من المشاركات التي تعكس خبرتك في هذا المجال. وأنا متفائل بالتفسيرات التي قدمتها وسأعمل على أن اطبقها على أرض الواقع بأنسب وقت ممكن وابلاغك بالنتائج.

وبالنسبة للمسمار بأني وجدته على هذا العمق كانت صدفه وليس لي خبرة بالحفر والعين ما تعلى على الحاجب .

وعندي سؤال اذا تكرمت عن الاشارات التي على المسمار هل عدد الإشارات له دلاله على شيء محدد كمسافه او درجة أتجاه أو غير ذلك؟

ولك جزيل الشكرعلى مساعدتك لي في تحليل هذا الموضوع.

حياك الله اخوي والله ما انا غير متعلم لسه )
                    المهم الضربات الي بجنب السيخ اتوقع انها من سكب الحديد نفسه ما اعرتها اهتمام لعده اسباب .. اني اخذت اتجاه وطوله كمان يعني ما رح توكب اتجاه وطول والضربات عالسيخ ههههه مصيبه هيك.. وممةن اصبت وممكن اخطات بس حط ببالك دام في شي مخفي ممكن الباقي مخفي .

حياك الله اخوي والله ما انا غير متعلم لسه )
                      المهم الضربات الي بجنب السيخ اتوقع انها من سكب الحديد نفسه ما اعرتها اهتمام لعده اسباب .. اني اخذت اتجاه وطوله كمان يعني ما رح توكب اتجاه وطول والضربات عالسيخ ههههه مصيبه هيك.. وممةن اصبت وممكن اخطات بس حط ببالك دام في شي مخفي ممكن الباقي مخفي .
                      كلامك على العين والراس وأن شاالله اوافيك بالنتائج بأقرب فرصه ممكنه.

وتحياتي الخاصه لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام.

اخوي يحتاجلك تركز وتنتبه وتدور على المخفي ولو فحم و ربنا يسهل امورك

أخي الماسي
                          السلام عليكم
                          سأقول لك قولا" واحدا" لا شبهة ولا شك فيه باذن الله.. مبارك!!!أتدري ما هو ذلك السيخ (علی فكرة هو نحاسي وليس حديدي) أبو ال4,8 ملم الذي وجدته عند الصخرة؟؟ إنه أداة اللجم!!! ويوجد اذا فتشت كويس واحد ثاني ويمكن ثالث.. لقد وجدته مرارا".. هل عرفت الأن ماذا فعل بأجهزة الحث النبضي وغيرها من الأجهزة اليدوية والالكترونية وحتی وأقسم بالله العظيم أجهزة الأقمار الاصطناعية!!! ستأتي بكم جميعها الی هذه الصخرة! هي مغناطيس الموجات بكافة أنواعها حتی موجات أجهزة الأقمار الاصطناعية.. انه سحر الموجة (اللجم) ولا حول ولا قوة الا بالله.. والهدف الحقيقي يكون في مأمن ويبعد من 15-20 متر من مركز اللجم.. من هنا مروا... هنا كان القوم وتلك أفعالهم وكذلك حفظوا أموالهم!!! يشهد الله أني لا أنوي التثبيط ولكنها الحقيقة المرة!! موفقين..

اخوي لو لجم ما عنده مشكله كله هين باذن الله

اخوي لو لجم ما عنده مشكله كله هين باذن الله
                              بل مشكلة ولكن أكثر الناس لا يعلمون.. انه ليس سحر الرصد كما هو في الحضارات التي سبقت القوم.. انه سحر مختلف فيه بصمات أخبث خلق الله اليهود (صدق أو لا تصدق) في السنوات ال30 الأخيرة من خلافة العثمانيين.. سحر الموجة..

يعمل...
                              X