إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صينيتان وكرسيان علي صخرتان متجاورتان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تخي حسن هذا كروكي لشكل الصخرة ووضعيتها ومكان الحفرة التي حفرناها مع العلم اخي ان الصخرة في وضع مائل بالتجاه الجنوب وهو اتجاه المنحدر وشكلها مثلث عريصة من الاسفل ورقيقة من الاعلي
    الملفات المرفقة

• السلام عليكم.
      بالتوفيق لصاحب الموضوع. سؤال فقط هل بالإمكان إستعمال نظام 3 d في هذا المكان.يعني هل يمكن يكون الرمز مثال مصغر لمكان بالمنطقة. أرى أن الرمز هام. و شكرا
      بالتوفيق للأخ.

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي مشاركتك الطيبة اخي يمكن استعمال نظام 3d لكن لم الاحظ وجود ما يشبه صخرة الاشارة زيادة علي هذا ان اشارة الكرسي لها شرطان اساسيان كما قال اخي حسن الوادي واتجاه الشرق الوادي لا يوجد اتجاه الشرق تقطعه صخرة في الجهة الاخري للصخرة خلف الكرسي يوجد جرن كبير وجرن صغير قطره 5*5 وهذا جرن تثبيث للهدف كما توجد بصمة علي ظهر الكرسي من الخلف هناك شعرة بيننا وبين الهدف سنزيلها بتعاونكم معنا ان شاء الله تعالي.

• السلام عليك ورحمة الله وبركاته اخواني ساحاول تجديد الموضوع قليلا بهذا الرسم البياني الذي يوضح الاشارات بادق تفاصيلها لعل الله عز وجل يفقنا الي البلوغ الي اهدافنا بدعائكم وتعاونكم ونصحكم لنا .
          الملفات المرفقة

• اخواني الصورة الاولي للصخرتين وما نحتويه من الاشارات والصورتان الاخريات للصخرتان التي بها اشارة الكرسي من الجهتان الشرقية والغربية.نتمنا من الجميع ان يتابع الموضوع بتمعن وان ظهر له شيئ يساعدنا به لا يبخل علينا لاننا محتاجين لكل معلومة تقربنا الي الهدف وتختصر علينا الوقت والجهد والمال وفق الله الجميع الي ما يحب ويرضي.

• اخوتي واحبتي في الله اتمنا ان تتمعو في هذه
              الصورة وهي للوجه الاخر للصخرة وهو خلف الكرسي اللون الاحمر يمثل شكل الباب المحتمل الدئرة الصفراء الكبيرة للجرن الكبير والصغيرة للجرن 5*5وموقعهما فوق الباب المحتمل وانظر اخي الي السهم الاسود للباب المحتمل وهو اعلي من من باقي اجزاء الصخرة من الارض وباقي احزاء الصخرة ملتصق بالارض وانظر الي السهم االازرق وكانها لعجينة تم وضعها لالصاق الباب بالصخرة والله اعلم اخوتي اتمنا ان تذهبو حيرتي وشكي هذا قارنو الصور بالرسم البياني وسيضح لكم الامر ان شاء الله وشكرا لكم جميعا وجزاكم الله خيرا
              الملفات المرفقة

• يا أخي جعلتني أشعر وكأنك دافع ثمن الصخرة بسبب حرصك عليها
                إذا كنت ترى أن فيها شيء مميز اكسرها وفتفتها أيضا ههه
                وفعلا هذا القفل المؤشر عليه بالأزرق ملفت للنظر!!!!
                موفق بأذن الله
                [CENTER][FONT=arial][SIZE=5][COLOR=#FF0000]سبحان الله[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff8c00][SIZE=5]والحمد لله[/SIZE] [/COLOR][SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولا اله الا الله[/COLOR][COLOR=#ff8c00] والله أكبر [/COLOR][/SIZE][B][SIZE=5][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE][/B][B][COLOR=#ff0000][/COLOR][/B][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=century gothic][/FONT][/COLOR]
                [SIZE=6][COLOR=#ff8c00][B][U][FONT=arial black]ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء [/FONT][/U][/B][/COLOR][/SIZE]
                [/CENTER]

• والله ياخي ابو مالك اضحكتني اضحك الله سنك ياخي المسكل ليس في تفتيتها لو تاكدت لفتتها باسناني كل ليلة اقصم قضمة واذهب لكني اخشي ان افتتها ولا اجد شيء فبكشف الموقع ويضيع كل جهدي سدا الموقع مكشوف ومحاط بثلاث قري يعني دبيب النمل بيسمعوه وخاصة هؤلاء القوم ...علي كل حال شكرا لك علي هذه المداخلة الطيبة وننتظر مزيد من النصح من الاخوة جزاهم الله خير الجزاء.

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياك الله اخي حسن اخي عملنا علي صخرة الكرسي من الجوانب لكنا لم نجد اي علامات تشجعنا لمولصلت العمل رغما وصولنا ما يقارب المترين لكن هناك جديد بالموضوع هو اننا اتجهنا شرق اشارة الكرسي الي الجبل المقابل ووجدنا اشارات اخري في منحدر خطير علي سلسلة صخرية طويلة جدا هذه الاشارات هي مجسم سحلية وجرنين كبيرين احدهما عميق في الصخرة يشبه قدم يمني او مستطيل جانبي ...واشارة اخري تشبه ن جمة سداسية سماوية ان لم تكن طبيعية .

• ألأخ بن عياد هل لازلت تحتفظ بالصور
                      من رجع المنتدى و بعض المواضيع اختفت صورها
                      العلم من الله
                      نحن لا ندعي المعرفة
                      بل على الأرض نلتقي
                      لا خير في امرىء كتم علم
                      احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                      شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                      و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                      و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

• نعم اخي حسن ساحاول تحميل الصور باذن الله https://f.top4top.net/p_9841ypsm0.jpg

يعمل...
                                X