إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن تشاهدوا الفيديو الكامل عن اكتشاف مخبأ الاسكندر بالأردن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن تشاهدوا الفيديو الكامل عن اكتشاف مخبأ الاسكندر بالأردن

التعديل الأخير تم بواسطة باحث; الساعة 2016-08-30, 04:29 PM.

من منكم شاهد الفيديو كاملا ؟؟

ها هي المنظور قد تم فكه خلال فترة زمنيه بسيطه ...ولم يمت الرجل بعده او طورد من قبل (رصد) ولا غيره...اذن لا رصد ولا 10 على الشجرة ...والمنظور أصبح مملوك!!

ودمتم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      أخي الكريم هذا الفيديو الذي تتحدث عنه هو عبارة عن مقابلة إعلامية أجريت في 2015 مع الجزائري بغداد ضيف الله الذي ادعى اكتشافه مغارة منظورة للاسكندر المقدوني تحوي كنوز او كما سماها بنك من الكنوز واﻷموال وعدة توابيت وووو....
      على كل هو موضوع اقدم من 2015. ..هذا اذا صح الموضوع من أصله..وﻻ مشكلة لو كان الموضوع صحيح.
      بل على العكس أتمنى من الله أن يظهر هذا الموضوع..ويكشف خباياه...
      ولعلمك أخي الكريم معظم المشاركين في منتدى المغر المنظورة في شغف لرؤية منظور حقيقي وليس مجرد استقاء المعلومات من هنا وهناك فقد شبعنا..
      وبالنسبة للمنظور فلا دخل له بالرصد إنما هو يعتمد على علم بحت...فقد شيد المنظور علماء فلكيون وكيميائيون وفيزيائيون وغير ذلك...ومن هنا فإن فك موانع المنظور ممكن جدا مع الصعوبة في بعض الموانع .
      على كل حال موضوع المنظور فيه جدل كثير ...واذا وجد حقا فإن المطلعين عليه حقيقة هم قلائل جدا..وانا أتكلم هنا عن المطلعين الحقيقيين الذين رأوا بأعينهم وليس مجرد استمعوا من ثقات وغير ذلك.
      ولو يسر الله لي ورأيت منظور بحق قبل أو بعد فك موانعه ..فأشهد الله تعالى أني سأنزل صوره في هذا المنتدى الكريم ﻷشف غليل إخواني المشاركين ..وسأضرب بعرض الحائط كل الكلام الذي يقول ﻻ تنشر شيئا لئلا يستغله البعض في النصب ووو ..وكأن من يريد أن ينصب يعجز عن إيجاد الوسيلة او المعلومة...

دمتم بخير ...ونأسف على اﻹطالة

تم عد 18 مقام ويعتقد بوجود ضريح كليوبترا. 3 طوابق . الطابق الاول 12 غرفة بعض التماثيل ارتفاعها 22 متر . بداخل ضريح الاسكندر تمثال بحجم وشكل غزال وقبل الدخول جهة اليمين يوجد افعى. يوجد كذلك مكتبة منقوشه بالنحاس ومئات النقوش لصورة الاسكندر. الجدران مزخرفة بالذهب مع نقوش لحيوانات غريبه للصيد.
        اساس البحث كان عن تابوت العهد عند اليهود بيحكي عن رحلة البحث طبعا من الاسكندرية بمصر لتونس وبعدين لدراسة الاسكندر وكل هاد بيجي بيحكيلك كان يدور على تابوت العهد تبع اليهود وبهيك استطاع انه يلاقي قبر الاسكندر لانه مرتبط بالتابوت( طبعا لازم يعمل هيك كونه ما حد سامع صوته حط اليهود بالنص والهيكل المزعوم تاعهم) طبعا بمساعدة الخرائط استطاع انه يلاقيه في عمان طبعا هاي اول مكان بيذكره (ربة عمون) واحدى المدن الرومانيه العشرة ( الديكابولس) بعدين بلش البحث ما بين دمشق وعمان. بيحكي عن تاريخ عمان ودمشق والنزاعات اللي صارت عشان يتم دفن الاسكندر في اليونان بس بالنهاية كل مخزون الذهب اجا من دمشق لهون وبيذكر كمان منطقة ام قيس بقول مكان ولادة الاسكندر فيها معقول؟
        ليش ما حد لقي قبر الاسكندر من قبل؟بقول لازم اتدور بالمكان الصحيح وبيحكي عن خارطه موجوده في دمشق ممكن تدلك على المكان الصحيح حتى انها متوفره عالنت ( همتكم يا شباب لاقوها) ... بيحكي عن طريقة اختيار مكان قبر الاسكندر واللي مبينه انه كان يعتمد عالتمويه الكل رح يفكر انه بالاسكندرية متل ما هو مكتوب ببعض الكتب التاريخيه بس الحقيقه انه هون .
        بعض المشاكل اللي واجهته بالبحث بيحكي الاردن بلد حلو ومستقر. عنده مشكله باللغة وكمان مشكلة انه كل واحد بالاردن عنده هواية البحث عن الدفائن وبحاول يفك اشاره يعني تعتبر متل رياضه وطنية ...
        حلمه يتم فتح القبر ويتساعد العلماء وخبراء الاثار بموضوعه وبزيد كمان انه هاد وادي الملوك ومقابله في قطعة ارض موجود فيها قبور حماة قبر الاسكندر ... كمان مره امنيته يتم فتح القبر وتساعد الول العربية الاردن بحماية هاد الكنز لانه كنز عظيم وقبر الاسكندر مش اي حد ...
        تم تسجيل براءة الاكتشاف باكثر من 12 مؤسسة وتم مخاطبة المؤسسات الفرنسية مثات المرات ...

ترجمة اثناء الاستماع لاخد معرفة لزملاءنا اللي ما بيعرفوا انجليزي اتمنى تكون اعطت موجز ولو بسيط واعذروني برضه الترجمة سيئة بتركوا كتير شغلات ما بترجموها ...

حد بيعرف وين المكان هاد اللي بيحكي عنه ؟ نرجع نفتح الموضوع من جديد او بلاش ! بلاش احسن بلا وجع راس

المشاركة الأصلية بواسطة Gassem مشاهدة المشاركة
          من منكم شاهد الفيديو كاملا ؟؟

ها هي المنظور قد تم فكه خلال فترة زمنيه بسيطه ...ولم يمت الرجل بعده او طورد من قبل (رصد) ولا غيره...اذن لا رصد ولا 10 على الشجرة ...والمنظور أصبح مملوك!!

ودمتم
          حياك الله أخي Gassem
          الصور في المقطع معروضة سابقاً - فلا جديد - وبقيّة المقطع حديث مطوّل يفتقر للدلالة
          والموضوع لا يزال غامض !
          والله أعلم

المشاركة الأصلية بواسطة راس الاسد مشاهدة المشاركة
          ولو يسر الله لي ورأيت منظور بحق قبل أو بعد فك موانعه ..فأشهد الله تعالى أني سأنزل صوره في هذا المنتدى الكريم ﻷشف غليل إخواني المشاركين ..وسأضرب بعرض الحائط كل الكلام الذي يقول ﻻ تنشر شيئا لئلا يستغله البعض في النصب ووو ..وكأن من يريد أن ينصب يعجز عن إيجاد الوسيلة او المعلومة...

دمتم بخير ...ونأسف على اﻹطالة
          بوركت أخي رأس الأسد - هذا العشم
          الله يرزقنا وإياكم الرزق الطيب المُبارك

المشاركة الأصلية بواسطة ابن الجيران مشاهدة المشاركة

ترجمة اثناء الاستماع لاخد معرفة لزملاءنا اللي ما بيعرفوا انجليزي اتمنى تكون اعطت موجز ولو بسيط واعذروني برضه الترجمة سيئة بتركوا كتير شغلات ما بترجموها ...

حد بيعرف وين المكان هاد اللي بيحكي عنه ؟ نرجع نفتح الموضوع من جديد او بلاش ! بلاش احسن بلا وجع راس
          هنا المشكلة أخي ابن الجيران - تعتيم عجيب مُسبب لوجع الراس
          ولايهمّنا معرفة المكان بقدر معرفة ماهيّة المكان

وفقنا الله وإياكم
          لاحول ولاقوة إلا بالله

سبحان الله
            التعديل الأخير تم بواسطة ابو الهدى; الساعة 2016-06-03, 01:50 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة سر طور الحمام مشاهدة المشاركة
              سبحان اﻷه
              السلام عليك اخي الرجاء منك تعديل المشاركة لتصبح (سبحان الله) و ليس الاه و شكرا
              [FONT=Traditional Arabic][SIZE=5][COLOR=DarkGreen]الدَّهْرُ يَـومَانِ ذَا أمْنٍ وذَا خَطَرٍ [/COLOR]
              [COLOR=Red]والعيشُ عيشانِ ذا صفو وذا كدرُ
              أَمَا تَرَى البحرَ تَعلُو فوقه جِيَفٌ[/COLOR]

[COLOR=DarkRed]وتَسْتَقِرُّ بأقْصَى قـــاعِهِ الدُّرَرُُ[/COLOR]
              [COLOR=DarkOrchid]وفِـي السَّمَاءِ نجومٌ لا عدادَ لَهَا[/COLOR]

[COLOR=Blue]وليس يُكسَفُ إلا الشمس والقـمر[/COLOR]

[COLOR=DarkOrange]الإمام الشافعي[/COLOR][/SIZE][/FONT]

[url=https://www.0zz0.com][img]http://www12.0zz0.com/2016/05/19/07/638567108.jpg[/img][/url]

المشاركة الأصلية بواسطة رمزي والتاريخ مشاهدة المشاركة
                السلام عليك اخي الرجاء منك تعديل المشاركة لتصبح (سبحان الله) و ليس الاه و شكرا
                وعليكم السلام
                تم التعديل
                اشكرك على التنويه
                بارك الله فيك يا غالي
                ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

ما ذكره ذالك الشخص صحيح

سبحان اللّه !

يعني انا مش فاهم....

الرجال صور فيديو وصور وتم توثيقها بانها أصليه ,,,,والرجل قال انها اكتشفت بالأردن ,,,,ويترك مكان كشفها للملك عبدالله الثاني حفظه الله ,,,,,يعني بس بدنا نشكك ولو كان صحيح ,,,,

ما زال سر الاسكندر لم يكتشف بعد

وما زال البحث مستمر عن مقبرته

يا إخوان

قبر الإسكندر مازال على حاله ولم يجده أحد

هذا فيه حالة أنه لا يوجد أكثر من قبر خاص به

قبره يأتي في غرفة يوجد بها الكثير من القبور على شكل مثلث وقبره في وسطها

ولا يمكنك الدخول إلى هناك ورؤية هذه الأشياء الا من خلال فتحة على شكل مثلث

طبعاً والله أعلم بأن يكون هناك باب مخفي او من منطقة ثانية

يعطيكم العافية

^^

قبر الاسكندر الاكبر ...في الأردن...في محافظة الكرك... في وادي الالهه... يفتح باب كهفه الرئيسي باتجاه الغرب ...
                              الاشاراه الداله عليه...نخله نفر بأربع سعف + قائد عسكري يعتمر خوذه حربيه + طائر البطريق الموجود على قص صخري ارجواني بارز ، اسفله مباشره شباك جرانيتي يفتح جهة الشمال ، N

يعمل...
                              X