إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار

السلام عليكم اخواني انا جديد في هذا المنتدى ... وبصراحه معلومات هذا المنتدى هي الدافع الذي جعلني اكون احد اسرتكم .... واتمنى ان تفيدوني بمعلوماتكم حول الكثير من الاشارات التي وجدتها واتمنى منكم حلها. ..!

ضع صور الاشارات من قريب و من بعيد و يا ريت تكون واضحة مع تحديد الاتجاهات و القياسات بدقة , و أبشر ان شاء الله

شكرا اخي كوستو لتواضعك ... انشاء الله راح ابعث الصور

السلام عليكم اخي اولا ومرحبا بك

لكن لو سمحت تغير معرفك من معرف الساحر الى اسم يليق بهذا الصرخ مادمت تريد ان تكون باسرتنا وتجد به الفائدة وهذا فضلا منك وليس أمرا

ومرحبا بك بين اخوانك.
        المتجر الإفتراضي

ولايهمك اخي المهندس اعدك بتغيير الاسم ... ولكن الان لايمكنني لانه لم يتقبل الدخول الى ملفي الشخصي ربما لانني جديد بينكم ... وشكرا على الملاحظه ...

المشاركة الأصلية بواسطة الساحر€€ مشاهدة المشاركة
            ولايهمك اخي المهندس اعدك بتغيير الاسم ... ولكن الان لايمكنني لانه لم يتقبل الدخول الى ملفي الشخصي ربما لانني جديد بينكم ... وشكرا على الملاحظه ...
            الله يرحم والديكم وشكرا للتفهم هذا يدل عن قيمة اخلاقك ورفعتك ورحابة صدرك. والدين النصيحة اخي في الله. وبالتوفيق الا بالله. جزاك الله الخير اخي. دمت بود يا الغالي
            المتجر الإفتراضي

المشاركة الأصلية بواسطة الساحر€€ مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله
              لتغيير معرفك لابد من ان يتم ذلك من خلال طلب من ادارة الموقع
              من خلال قسم الشكاوي

منتدى الشكاوى و الاقتراحات

وليس من خلال الملف الشخصي

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
              "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
              وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

يعمل...
              X