إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة لفظ الجلاله ( الله )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

؟؟
    ؟

[QUOTE=التلميذ#;496896]؟؟
      ؟[/QUاو
      الاخ التلميذ اول مشاركة لك بعلامة استفهام ؟
      فما الذي غاب عنك فهمه او معرفته او ادراكه ؟
      مشاركتك غير موفقة كعينة اولية.

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

وين اختفيت ياصاحب الموضوع متابعين

باتجاه حرف الهاء مسافة 99 خطوه انظر ماذا تجد

اخي الكريم لا داعي لارفاق اي صورة اخرى الاشارة واضحة وواضع الاشارة ذكي اذ انها بالاصل جمل بارك والهاء تمثل رأس الجمل
            والجمل ينظر الى الهدف وهو هدف كبير جدا ومثل هذه الاهداف غالبا تكون مستخرجة
            ولكن اذا كتب الله لك رزق فبذل السبب مطلوب فاجنهد اخي لمعرفة اتجاه الهدف خاصة ان الاشارة تم تغييرها بذكاء
            سواء من واضعها او من عابث تعمد اخفائها وتركيب اشارة ثانية على الاشارة الاصلية
            ولكن لو كنت انا انظر الى هذه الاشارة ساقيس السيال الذي امام حرف الهاء او راس الجمل واسير باتجاه نظر الجمل
            عندها دقق جيدا فاذا كان هذا الهدف قد كتبه الله لك فهو دفين كبير جدا جدا وكن على حذر واستعين على قضاء حاجتك بالكتمان

اخي العزيز جربت كل المحاولات يلي حكيتو عنها وما زبط معي وانا متاكد انه في دفين واكثر بس الحل مو بايدي وبتمنا منكم فعلا انكم تعطوني التحليل المنطقي الصحيح وجزاكم الله كل خير

الواثق الاخوان المحللين وجهوك لنقاط لا اذكر سوا تحليل الأخ ماردين ماذا وجدت عند حسابك لمسافة .
                ولو ذكرت للاخوة ماذا وجدت عند اتباعك لتحليهم ليس بشرط ان تجد دفين ولكن احتمال إشارة توجهك لأخرى .

المشاركة الأصلية بواسطة الواثق بكم مشاهدة المشاركة
                  اخي العزيز جربت كل المحاولات يلي حكيتو عنها وما زبط معي وانا متاكد انه في دفين واكثر بس الحل مو بايدي وبتمنا منكم فعلا انكم تعطوني التحليل المنطقي الصحيح وجزاكم الله كل خير
                  أخي الكريم
                  أنزل موضوع مستقل عن موضوع أخينا
                  وأرجو منك عدم تكرار المشاركة في مواضيع أخرى

وفي الأخير هي مسألة توفيق من الله

وفقك الله

المشاركة الأصلية بواسطة modjar مشاهدة المشاركة
                    اخي الكريم لا داعي لارفاق اي صورة اخرى الاشارة واضحة وواضع الاشارة ذكي اذ انها بالاصل جمل بارك والهاء تمثل رأس الجمل
                    والجمل ينظر الى الهدف وهو هدف كبير جدا ومثل هذه الاهداف غالبا تكون مستخرجة
                    ولكن اذا كتب الله لك رزق فبذل السبب مطلوب فاجنهد اخي لمعرفة اتجاه الهدف خاصة ان الاشارة تم تغييرها بذكاء
                    سواء من واضعها او من عابث تعمد اخفائها وتركيب اشارة ثانية على الاشارة الاصلية
                    ولكن لو كنت انا انظر الى هذه الاشارة ساقيس السيال الذي امام حرف الهاء او راس الجمل واسير باتجاه نظر الجمل
                    عندها دقق جيدا فاذا كان هذا الهدف قد كتبه الله لك فهو دفين كبير جدا جدا وكن على حذر واستعين على قضاء حاجتك بالكتمان
                    أتفق معك بشيء واحد
                    في الهاء أقرب ما تكون عين نظرها يتجه لشيء بالتأكيد

بقية التفاصيل الله أعلم

وفقك الله

ما ركزت أحسبك صاحب الموضوع بالتوفيق لك

السلام عليكم اخي المستكشف...هل وجدت حلا للفظ الجلالة ...وان وجدت حلا ارجو ان تخبرني به ....ليس الا ﻻنه لدي نفس الاشارة ان لم تكن هي

اغرب مافي الموضوع ان صاحبه يراكم تقولون ما بخواطركم ولم يضع اي رد مهما كان هذ الرد شي غريب فعلا ومحير . هل كان يختبركم هههههههه
                          [SIGPIC][/SIGPIC]

المشاركة الأصلية بواسطة كان زمان مشاهدة المشاركة
                            اغرب مافي الموضوع ان صاحبه يراكم تقولون ما بخواطركم ولم يضع اي رد مهما كان هذ الرد شي غريب فعلا ومحير . هل كان يختبركم هههههههه
                            ؟؟؟؟؟
                            الأفضل أخي أن تلمتس لأخيك المسلم الأعذار

أما إذا كان يختبر هو أو غيره فهذا يرجع لأصل كل واحد

وفقك الله

اخواني نحن العرب دائما نتشاجر على الفاضي..
                              المطروح لدينا اشارة واحدة فقط لا ندري ان كانت على صخرة ثابتة ام لا .. لا ندري ان كان بقربها معلم مميز كل ما نعرفه انها اشارة وعلى طريق انسحاب...
                              هل يوجد اية معلم مميز بالمحيط ... مثلا بئر مفتوح او مشهور او مغارة مفتوحة او ولي او الخ.. او معالم شبه ثابتة رجوم الخ... هل هناك اشارات تركية اخرى بالموضوع .. هل يوجد كروكي يوضح تلك الإشارات ... اتوقع ان اية كلام مبدئي هو مجرد تكهن..
                              وايضا لا يوجد حل للإشارات التركية ثابت .. بمعنى مش شرط يكون دفين كلمة الله على 66 متر ولا على مية متر ومش شرط يكون باتجاه الهاء او عكسها ومش شرط يكون باتجاه القبلة...
                              على كل الأحوال من وجهة نظر اولية للإشارة احتمال بنسبة 70 بالمية انها ليست اشارة تركية .. طبعا التفاصيل المحيطة بلإشارة تقوي هذا الاحتمال او تضعفه...
                              الموضوع بيد صاحب الموضوع هل من اشارات اخرى .. هل من شرح لمحيط الإشارة والمعالم بالمنطقة ...

السلام عليكم مساعدحل كلمة العلي لله

يعمل...
                                X