إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فكرة جديدة وحصرية لقدماء ( بالصور )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي الكريم فكرتك تتشابه شيئا ما مع فكرة احد الاخوة من حيت المضمون كان قد طرحها مند ثلاث سنوات
    وهذا رابط مشاركتة عسى ان تجد فيها تتمة لفكرتك اوتعاون فيما بينكم نظرالتبنيكم لنفس الفكرة لعلا وعسى ان يجعل الله فيها خيرا.
    http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=38165
    من عاش عمراً طويلاً له الخبرة و الحكمة في الحياة، فالحياة ما هي إلا مسرح و الجميع ممثلون فيها ، و كلٌ يلعب دوراً في سيرها، لذلك للكل بصمة خاصّة به يضعها لكي يفيد بهاالآخرين.

المشاركة الأصلية بواسطة حامودي مشاهدة المشاركة
      اخي حارس الكنز.
      اذا اردنا صناعة طائره مثلا..هل سنعود الى نقطة الصفر..ونمر بكل محاولات الطيران على اختلافها.
      ام اننا سناخذ طائره موجوده ونبدأ من حيث انتهى غيرنا.ونجدد ونطور.لنصنع طائرتنا.
      هذا ما قصدته في مداخلتي.فهذا الجهاز عباره عن قطعتين منفردتين.
      الاولى ثابته ترسل الى داخل الارض موجات ثابته 33khz.والثانيه متنقله تكشف الانابيب.
      اسم الجهاز c-scope xdيصل العمق الى ثلاث امتار.
      هل الجهاز يقرا الماء او الفارغ الموجود داخل الانبوب ؟
      فهذا مهم هل مع الجهاز اسياخ تتحرك ؟

بارك الله فيك اخى الكريم .... ان لله عبادا اختصهم بنفع البشر

مشكور على هذه المعلومات القيمة

بارك الله فيك اخي العزيز ... واسال الله ان يوفقك في تجربتك ... عندي كم من الاسئله ولكن سوف احتفظ بها الا ان تخبرنا ماذا حصل معك من تطورات حول هذا الجهاز

ممكن اسم الجهاز اخي او رابط له

اخي حارس الكنز

لاحظت انك تستخدم ملف النحاس لالتقاط الترددات ولكن لماذا استعملت النحاس ولم تستعمل الالمنيوم علما ان اطباق الستالايت هي من الالمنيوم وانتين الراديو يغلب فيه الالمنيوم ولذلك اظن ان الالمنيوم افضل من حيث التعامل مع الاشارات والترددات .

وتقبل احترامي

يعمل...
                X