إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختي تري هذه الرؤيا وتتكرر ارجو التفسير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اختي تري هذه الرؤيا وتتكرر ارجو التفسير

السلام عليكم ورحمته وبركاته
    لن اطيل عليكم كثيرا وانما ساحكي لكم بايجاز.الحكايه ابتدت بعد وفاه والدي رحمة الله عليه كان ياتي لي في رؤيه في منزلنا القديم وانا معه ينام في الغرفه الكبيره علي جمبه اليمين وانا زي ميكون صاحي من النوم لسه ولقيت حلاوه وعيش وروحت صحيته عشان ياكل معايا هذه الرؤيه اعتقدت انها بشاره اني ساسكن هذا المنزل علما اني حلمت بها بعد وفاته ب خمسة اشهر تقريبا وفعلا يشاء الله ان امتلك هذا المنزل اللذي تربيت به وكانت تراودني رؤي واستشعرها رغم اني لست علي درايه بعلم التفسير ولاكن شعوري كان يتحقق وكان يراودني شعور غريب ان بهذا المنزل سر لا يعلمه الا الله خاصة ان هناك هبوط في غرفة ابي ازداد علي مر السنين وكان هناك هاجس يراودني ان احفر واستكشف المكان ولاكن كنت اكتفي بالتفكير انه ممكن يكون شيطان وقد مر سنتين وهذه ثالث سنه لي بالمنزل وانا يراودني ان هناك امرا ما بهذه الغرفه خاصة بعد ان حكت لي والدتي ان اختي يراودها رؤي ان ابي رحمه الله وكان من الصالحين ياتيها ويقول لها تعالي نزور اخوكي وعندما تاتي معه المنزل تري المكان منير جدااااااا وواسع جدا جداا وتكررت الرؤيا علي غير طبيعة المكان وقد اتاني والدي منذ فتره يعطيني عفش واتاني بعدها وبكيت عندما قال لي شيء لا اتذكره جدا ولاكني قمت وانا مبلل المخده بالدموع وقد اتي والدي لبنت عمتي وهي تحافظ علي صلواتها يقول لها ان الله معي.هل لهذا تفسير علما اني اسكن بمنطقه اثاريه جداااا وعلما ايضا اني حفرت حوالي متر ونص ووجدت احجار صغيره واحجار كبيره وكسر فخار وطمي ولاكني توقفت لا ادري لماذا انما هو هاجس بداخلي يقول لي استشير ارجو الرد

ارجوووو الافاده

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      اخي الكريم ليس كل حلم يدل على كنز او ما شابه
      في الاغلب رؤياك تدل على شفاء مريض من مرضه

والله اعلم

اما عن الحفر الذي قمت به فبامكانك الاستعانة بجهاز قبل الحفر
      كي لا تكون سببا في هدم المنزل

انصحك بعرض رؤياك على مفسر أحلام
      موفق

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
      "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
      وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

شكرا اخ صباحو علي ردك
        والله المستعان

ابشر بخير الدنيا والاخرة يااخي الكريم ان اخترت اسم الموعود السري فاارجو من الله ان توعد بالفردوس الاعلى من الجنة
          كل مافي الامر انك انسان طيب وبار بوالديك ذلك سر الله يعطيه لخلقه وان كان اباك راض عنك في الدنيا فهو راض عنك في ماتقوم به حتى في دنياك وانت حي ومن كان والديه راضين عنه فان الله راض عنه وأما كلمة ان الله معك فزيادة ومن كان في زيادة من الله فلا نقصان له ابدا والله لا في دنياه ولا في اخرته وانما زيادة على زيادة فابشر واكثر من ذكر الله والكنز الحقيقي قد اكتسبته ولله الحمد فمالك والدنيا
          رزقنا الله واياكم من واسع فضله

اخ ربيع تحيه طيبه وعطره عليك و علي اخواني بتونس الشقيقه
            والشكر كل الشكر علي سعة صدرك و عطر فمك بهذه المشاركه الغاليه علي قلبي
            شكرا لك ولكل العاملين بهذا المنتدي الجميل الاكثر من رائع

السلام عليكم
              رؤيتك مع والدك المتوفي انما تدل علي اكرامك له في مماته بدعاءك او باخراج صدقات مأكوله غالباً وغيره وتكون امور كثيرة تقوم بها لطيب قلبك " اعزك الله بفضله " والله اعلم..
              ارجو ارفاق صور لهذه الدلايل وذكر المحافظة التي انت بها ان امكن
              وتحصن جيداً وحصن مكانك ومن يعمل معك والطرق كثيرة هنا في المنتدي الخاصة بالتحصين ..
              واستخير اولاً قبل ان تستشير وتوكل علي الله ولا توقف العمل إلا لشئ فقط قام بتعطيلك وان تعطلت بدون سبب مادي ملموس مرا اخري اعلم انه الشيطان والوسواس لا يريد لك الخير الذي هوا قريب في بيتك ان شاء الله والله اعلم..
              جعلك الله من الموعودين المرزوقين بأمره وفضله
              متابع معك ان شاء الله
              تحياتي ..

ولاكن ارجوو من الاخوه المقيمين علي المنتدي ان يولو موضوعي اهتمام اكثر فانا لم اكتب هذا الكلام الا بعد انا ارهقني التفكير الرهيب بموضوع الهبوط لدرجه جعلتني استعيد ذكريات الماضي الخاص بالمكان اللذي ولدت به حيث حدث لي بعض مفارقات وانا في سن صغيره بهذه الغرفه فقد رأيت بها وانا علي وعي مالا يضع مجالا للشك ان هناك شيء يحيط بهذا المكان فقد كنت العب بلعبه وهي عباره عن انسان الي يطلق سهام من البلاستيك وكانت حركته اماميه وخلفيه فقط ولاكنه كاد يقتلني فعلا فقد جري ورائي وحاول قتلي ولن اقسم ولاكن الله اعلم واني علي علم اني كنت وااااعي تماما لما حدث لدرجه لم تجعلني انسي الحدث وفي مره اخري رأيت طرحه والدتي تقف علي المصليه ولا يوجد بداخلها احد وايضا حدث انه في يوم من ايام التسعينات كان ببلدي زلزال من الزلازل المشهوره بمصر وكنت مستلقي علي السرير واذا بشيء يرفعني من وسطي بملل السرير والمرتبه اكثر من مره وفوجئت بالناس بعد ذالك يجرون في الشارع من هول الزلزال امي ايضا كانت تحلم بكوابيس بهذه الغرفه , علما بان المنطقه اللتي اتواجد بها في القاهره في محيط قلعة صلاح الدين الايوبي وايضاا البيت اللذي اتواجد به كان من البيوت القديمه وكان خلفه بعكس اتجاه القبله يوجد بيت تحته بير لدرجة انه وقع اكثر من مره وايضا ان البيض كما اتضح لي عند الحفر في منطقة الهبوط كان مبني بحجاره كحجارة اسوار القلعه وبعد ان حفرت الي اول الاساس وجدت التربه منديه ولما نزلت ربع متر كمان ابتدت الشواهد تظهرلي زي كسر الزجاج و كسر الفخار ولاكنه متواجد بتربه بها شيء يشبه الفحم ووجدت ايضا ماسوه فخار قطرها 20 سم ولاكنها فارغه وتمر بحائط من الطول الاحمر المربع بحجم بلاطه ولم اعرف اول الانبوب من اخره ولاكنها علي ما يبدو اتيه من اتجاه البير والله اعلم ولاكني اعمل واستعنت بسيخ رفيع طوله متر ونصف وعندما غرسته بمحيط متر اصتدم بشي اسفل الاساس بمتر وربع وبعد ذالك استشعرت بخطر غريب لدرجه جعلتني اردم مرتين وقبل المره الثانيه كنت قد وصلت الا ما ذكرت وهممت ان ااحفر الي نقطة الاصطدام وعندما نزلت سميت الله واذا بي ازيح حجرا فوجدت تحته عنكبوت بحجم كف طفل في الثانيه من عمره وانكمشت ارجله في وضع اقرب في الشكل بالبنبونايه المستديره فقتلته بعصا كانت الي جواري وانا استعيذ بالله وصعدت وقررت ان ردم الحفر وفعلا هممت الا الردم بعد مشقة اسابيع ولاكني عند الردم حدث معي شيء غريب فلقد وجدت النمل الاسود اللذي يتواجد بالمقابر بكثره في طبقة الرديم اللتي رفعتها من خر نقطه وايضا رئحة زفاره كزفارة البحر لدرجة اني استحممت جيدا بعد الردم وعندما جلست مع احد اصدقائي شككك في اني مسكت سمك واني غير مستحمي اسف علي تعبيراتي ولاكني حاولت ان ابين الموضوع لجميع الاخوه الافاضل بتفاصيل من الممكن ان تجعل الامور ذات رؤيه واضحه اكثر علما اني لدي شعوووووور اللي الان قووووي جدااا ان هناااك خير بهذا المكان ولا اريد تدخل شيوخ السحر حتي ان قريب لي عندما رأي الهبوط انخطف قلبه له وكان يريد ان يحضر شيخاا وانا رفضت والان ردمت ومعي البشاير وحجر وزنه حوالي خمسين كيلو وحجر اصغر منه وزنه يقارب العشرين كيلو من حجارة المنزل القديم وليس لي درايه باستخدام الاسياخ ولا اريد منكم سوي ان تعينوني بعد الله علي حل هذا الموضوع اللذي اشعر وكاني سحرت به لدرجه تريدني ان احفر ثالث مره ارجوووووو الافاده من الخبرااااااااء

كل الدلايل اللي بتتكلم عنها بتدل علي ايجابية المكان بشكل كبير جداً جداً والمحيط الأثري اللي انت فيه
                  من ضمن الدلايل اللي انت ذكرتها بتدل بايجابية المكان وبانك قريب من سلم يعني بمسافة قريبة وفي خلال مكان الشغل اللي انت فيه هتنزل علي درج سلم ان شاء الله ..
                  بس ياريت تحديد المسافة بين مكان الشغل وبين البير اللي كنت بتقول عليه
                  وليه متشتغلش من البير ؟ ولا دا خارج المكان بتاعك ..
                  كل الموضوع زي مانصحتك ان فيه حاجه بتبعدك عن المكان فياريت التحصين الشديد والتوكل علي الله ..
                  بالتوفيق أخي

استاذ شريان تحيه طيبه للبحيره ولكل اهل مصرنا الغاليه وللمنتدي الاكثر من رائع بكل القائمين والمشتركين به
                    ارجو من سيادتك مرعاة الاتي بخصوص الموضوع
                    اولا انا لست بخبير ثانيا انا من بعد الله اللي بتعامل بايدي في الموضوع لحساسيته خصوصا وانه ممنوع في مناطق كالتي اسكن بها
                    وانا شاكرااا جداا لتواصلك ومساندتك لي من بعد الله بالمعلومه الصحيحه فانا اشي بخطواط دقيقه ليست بارادتي وانما هو شئ بقلبي يحبس انفاسي كلما نظرت للارض والحمد لله اللذي ارشدني الي الاستعانه باهل العلم قبل كل شيء نظرا لخطورة الموضوع
                    الشكر لله ولله الحمد انا اشعر بها ولاكني لا اراها فقد خمنت بعض اماكن بالمنطقه اللتي اسكن بها وفعلا اصحابها وجدو بها ولاذال هناك اناس يحفرون ولا يوجد تواصل بيني وبين احد فانا لا اشعر قط بطمع او حقد او اذا لغيري فقط كل اللي برجوووه من الله الهدايا للصواب وما يرضيه ولاكن هناك شيء يبعدني
                    لا ادري لماذا اكتب هذا الكلام ولاكني كتبته وارجوووووووو الاهتمااااااااام اكثر بكل هدوووء وشكرا.

مرحباً بك أخي الموعود ..
                      وتحت امرك أخي بأي معلومات لدي
                      وليس موقعك فقط الممنوع فيه العمل مصر كلها ممنوعه
                      خليني اسألك كام سؤال وارجو الاجابة بالتفصيل
                      احكيلي شوية عن قصة البير وهل لك علاقة بصحاب البيت اللي فيه البير وايه وضعه حالياً .. البير احتمالية كبيرة يكون قطره كبير مظبوط كدا وياريت لو شوفته توصفه أكتر والمقاسات ؟ واي اللي وقع بالظبط البيت ولا البير اتهدم ؟
                      كسر الزجاج والفخار اللي في تربة الفحم دا حاجه جميله جداً تحت الفحم الفحم مزيت ؟ ووجدت ايه بالظبط ؟ ولا لسه مكملتش
                      بعدها انت قولت
                      ووجدت ايضا ماسوه فخار قطرها 20 سم ولاكنها فارغه وتمر بحائط من الطول الاحمر المربع بحجم بلاطه
                      ياريت توضح أكتر فين بالظبط الطوب الأحمر المربع دا هل دا بجوار او اسفل الدلائل الأخري ولا بجوارهم ؟ وحجمه حجم اي بلاطه ..
                      الماسورة الفخار دي مهمه جداً في مكانك ياريت توصف شكلها بالظبط وحاول تنزل جنب السور اللي فيه الماسوره دي هات اخره من تحت .. مش عاوز اقولك عدي الجهه التانيه باتجاه الماسوره من السور لاني مش عارف الاتجاهات ولا شوفت اي صور بس كمل بجوار السور للأسفل وخلي الشغل بحرص ..

واخيراً التحصينات
                      بدايتاً اتمني ان تصلي استخارة لكشف الأمر وان ييسر الله لك طريقك ويقربه

ثم توكل علي الله وابدأ كالتالي

عند بدء العمل تحدد بعصاية او بصباع يدك دائرة حول المكان الذي ستقوم به بالحفر وعند عمل هذه الدائرة علي الأرض قل بسم الله 7 مرات وانت تخط هذه الدائرة
                      ترفع الأذان ويقابلك آخر يقرأ الكرسي بصوت مسموع
                      ابدأ بحفر عمق متر او نصف متر فقط ثم جهز اناء به ماء واقرأ عليها السور الآتية الصافات الرحمن الجن ثم رشها في مكان الحفر
                      بسم الله مع كل ضربة وتكونوا علي وضوء ..
                      حد يقرأ سورة الزلزلة ويكررها 7 او اكتر
                      وشغل سورة البقرة اثناء العمل ويفضل القراءة أيضاً للسورة
                      رش ملح في الاربع جوانب الحفر بس بعد ماتقرأ عليه بسم الله
                      اي شئ يظهر ضيق في الصدر او معاكسة بردم المكان او اي شئ قم برفع الأذان مره تانيه ..
                      وياريت ترقي نفسك او شيخ يرقيك اولاً لان واضح ان فيه معاكسات معاك من زمان ..
                      في انتظارك

السلام عليكم اخي شريان
                        البير دا احنا كنا بنسمع عنه كان مردوم ومبني عليه اكثر من ثلاث مرات ويهدم البناء لحد مصبوووه صبه جامده ومكانو يبعد عن حفري حوالي سبعه امتار ولاكنها مباني كلها اي خلال هذه المسافه بيوت وفعلا البير كان قطره كبير بالنسبه للماسوره الفخار وجدتها بعد الاساس ب 25 سم وهي في اتجاه الغروب وتمر بالشمال تحت الاساس و وتمر بالجنوب وعندما استكشفت جنوبها وجدتها محاطه بطوب احمر سمك 8 سم ومربعه حوالي 20 سم بشكل البلاطه الموزيكو وتبعد عن الاساس بنفس بعدها عن الماسوره وتنزل الا الاسفل مسافه تقرب 50سم وعند الحفر اسفل الماسوره من جهة الشروق الجنوبي وجدت الدلالات وعندها استشعرت انه يجب ان اعرف بما تمر الماسوره وعندها وجدت االبلاط المذكور من اول دخول الماسوره الي مسافه نصف متر شرق ولم استكشف جهة الغرب الي الان نظرا لقربها من اساس المنزل والاساس اللي بتكلم عنه دا اصلا يوجد في منتصف الغرفه اللتي حدث بها منذ فتره شرخين مقابل بعض شرخ بجهة الشمال والاخر في جهة الجنوب حيث اني جئت بمحار فعمل لهم لقم حديد ودواهم والهبوط يبعد عن الشرخ الجنوبي حفره بعرض متر ونصف الي مترين ولاكني ردمت
                        ومش فاهم يعني ايه الفحم مزيت التربه اصلااااا بترجع الميه علي الحيطااان بشكل اقرب للرطوبه وكنت عالجتها ولاكنها رجعت تاني باتجاه الشرق ولا اجد سببا لها
                        والتربه شبيهه للتربه الخصبه ولاكن بداخلها سواد كالفحم والزجاج منه الملون والابيض وعند طولعه يلمع كالترتر
                        ايضا ابي جائني من يومين يعطيني عصا كعصا المرور و كلما اتجهت الي الشرخ الجنوبي لمبه صفره تضيء وعندما ابتعد تطفئ في اشاره لا اعرف معناها برغم اني ردمت

معلش قبل ما نكمل عشان كتبت رد كبير جداً شارح الوضع وكان فيه استفسارات وطلب لصور من عندك
                          هوا الماسوره اللي بتتكلم عنها دي ماسورة فخار ايه بالظبط تقصد ماسورة طرنش ؟ ولا تقصد ماسوره ايه بالظبط ؟
                          ومستوي بيتك اقل من مستوي البير اللي بيبعد 7 متر بحوالي متر او اكتر ولا العكس ؟
                          وياريت ارفاق صور
                          للدلايل واهمها البلاط اللي اشرت ليه ؟
                          في انتظارك

ماسوره فخار وعندما كسرت جزء منها وجدته املس من الخارج والداخل ولونه احمر من المنتصف به نقاط صفراء
                            نسيت اوضحلك اني وانا بحفر عل بعد حوالي 30سم من الماسوره في نفس مستواها بجهة الشرق وجد الارض عليها مشمع من البلاستيك تحته شيء مثل الاسمنت بسمك 1 او 2 سم ولاكنه طري وكأنه لم يجف وتحته طبقه حمرااء بسمك حوالي 3 او 5 سم تشبه الفخار المطحون وتحته وجدت قوالب طوب يبدووو عليها انها قديمه جدااا نظراا ل سواد قلبها و خلطتها التي ع ما يبدو انه طوب كالطوب اللذي يتواجد بين الاحجار المبني بها البيوت القديمه وبعد ذالك وجدت الدلايل في اتجاهي الي اسفل ولاكن هناك شيء جعلني استشعر اني يجب ان امشي مع الانبوب وحينها وجدت الشيئ اللذي اشبهه انا بالبلاعه ولاكن محيطه لا يوحي بهذا نظرا لرائحة التربه فهي منديه في مناطق ومناطق اخري ناشفه وليس بها رائحه كريهه ولاكني تعجبت حين كنت اردم من رائحة الزفاره اللتي وجدتها بالمكان حتي انها التصقت بجسدي مع العلم اني القيت 3 جرادل ميه وانا اردم لاستيعاب الحفره للردم
                            ومستوي بيتي علي ما يبدو انه الان اعلي من البير ولاكن البير اصلا هدمووه
                            ولاكن مكان الانبوبه الفخار يبدوو انه علي مستوي البير
                            البلااط يا سيدي لم استطيع خلعه ولاكن كان ينكسر منه اجزاء وعندما حاولت ان اكشف حجمه وجدته كاللذي وصفته لك من قبل
                            نسيت اقولك اني لما كنت بنزل لتح كنت بلاقي قطع رخاام غريبه منا المستطيل بحجم القدم ومنها المربع بحجم الكف ولونها ابيض فقط بدون تلميع
                            ووجدت قطعه سيراميك اصفر بحم اصبعين بجانب بعض بطول عقلتين وايضا وجدت بقايا سيراميك ابيض مطعمه بالذهب وعلي ما يبدو انها تشكل دائره كطبق ولاكنها كانت في مناطق متفرقه بالمكان
                            ووجدت زلط ياخذ صفات الجرانيت حتي ان الزلطه بها لو كالنسكافيه و لون زيتي وليست بالشكل المعروف للزلط
                            واسف جدا مفيش امكانيه عشان اجيب صور

طيب حضرتك الماسوره دي ليه منقولش انها ماسورة صرف قديمه جداً وكانوا واضعين تحت منها مشمع والمشمع حابس مياه تحت منه وعمل الطبقة اللي تشبه الاسمنت الطري زي ما شبهته ..!
                              وان كل الدلايل الموجوده من رخام وطوب وغيره انها اشياء حديثه ومجرد تخشينات وتحويطات حوالين الماسوره ؟ او كانت مهنة في المكان زي بقايا المحاجر كدا ..
                              واللي يثبت صحة كلامي انها جيا من اتجاه البير يعني كانت بتصرف في البير وان مستوي المنزل اعلي من البير وكمان متصلة بشئ يشبه البلاعه يعني برده بلاعة صرف بس طبعاً الشغل بدائي مش حديث ممكن يكون من 100 سنة مثلاً يخص جدك اللي كان بالمنزل من العمر دا يعني واختلط عليك الأمر..!
                              ياريت وصف دقيق لحجم الماسوره واهم شئ الطووول هل هيا ماشية معاك بعرض الغرفه ولا هيا مجرد ماسوره مقطوعه وحجمها صغير ؟ عشان نعرف نكمل علي نور ويكون الكلام صحيح ان شاء الله
                              واقدر اقولك ان الدلائل لحد منتا بتقول ممتازه جداً جداً جداً في حالة كل الحاجات دي أثر وليست حديثه ..
                              الطوب صعب تشيله لانه طبقة من الطوب بيطلق عليها عاشق ومعشوق مشبك في بعضه وبيكون بنفس الشكل اللي بتوصفه زي بلاط المزايكو ..
                              الطبقة الأسمنتية الطرية دي برده طابقة عازلة للمياه وبتوضع من ضمن الطبقات لانا بتحمي ضهر المقابر ودا برده في حالة اننا بنتكلم عن مكان اثري ودلايل اثرية..
                              الرخام والأحجار الجيرية والجيرانيتية " وياريت وصف الأحجار مرا تانيه هل فيها جرون وهل فيها بصمات " المنطقة اللي عندك بتكون الأحجار عليها زي بصمات صوابع اليد لو وضعت صباع يدك الابهام يدخل كدا في الحجاره بالظبط , ياريت تركز ف كدا ولازم تحتفظ بكل الأحجار دي لانها مهمه وممكن توصف شئ انت لم تلاحظه فيها ..
                              بالنسبة للزلط هل هوا كتير يعني طبقة كاملة من الزلط ولا زلط قليل .. وهوا ممكن يكون بنسبة كبيره حجر آخر مش زلط زي ما وضحتلك فوق ركز علي الشكل ..

في انتظار ردك ان شاء الله عشان نقدر نحدد اثرية الشغل من عدمه وبالتالي اكمال الحفائر ..
                              بالتوفيق أخي ان شاء الله خير

يعمل...
                              X