إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حفرنا ووجدنا حائط و رمال حمراء و رمال بيظاء مثل الجير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حفرنا ووجدنا حائط و رمال حمراء و رمال بيظاء مثل الجير

جواد
    حددنا مكان واقمنا بحفر 50سم وجدنا حاءط عرضه 10 سم إرتفاعه 70 سم طوله و يراءه رمال ترشت تحته طبقت مبستة جير شهبة تليه 10سم رمال حمراء ثم واصلن الحفر رمال بيظاء مثل الجير شهبة
    كل فل كل حفرنا2م.و10سم ساعدني ما هوا خطءي

اسئلة كثيرة تسبق الرد على سؤالك منها كيف استدليتم على المكان ..الاشارات ما هي ؟ واين ؟ وهل كشفتم عن فراغ ام عن معدن ؟ زيادة على رفع صور لما ذكرته وبالتوفيق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

شكر سيدي ابيان علي الهتمام
      1 لدية شجرة زيتون غوقها تمتد صطحية فشككة فإقتلعتها انا وصديق فاتا صديق بل الأسياخ فكشف عنفراغ كبير فقمنا بل الحفر فوجدنا حإطن بينهم 30 سم وفوسطهم حجر قرمود احمر مسطيل فقمنا بلحفر تحته فوجدنا طبقة رمال حمراء عمق25 سه كنا ننطذر صخرة لكن وجدنا رمال بيضاء طينية فنزلنا 1.90 م لكن الرمال البيظاء مازالة بل وجود فحفرنا بجانب الحاط جنوب فوجدناها مغلقة رمال الترشا للتذكير وجدنا جيرشهبة بين الحإطان تحة القرمود الآحمر قبل الرمال الحراء ارجوك ماوجتته لا أملك صور الٱن لاكن ارجوك ساعدني بما افدتك المكان تونس اتاني شيخ لا اعلم من اين عرف حتا من معي قال لا اعرفه فقال انة مالك هاذا المكان وبهي خير كبير قل لي هوا مرصود فقلة ماذا تريد فقال إأذن لي بلدخول سوف اساعدك ولن اطلب مال مهما كلفني الامر فقلة ولماذ تساعدني وٱنة لا تعرفني من اخبرك فقال لي للخير فانا خبير واستخبر عن الاماكن بل جان فهناك خير فقط إأذن لي بلدخول معك فقلة دعني افكر فقا هاذا رقمي . ولاحظة ثراءه من خواتم بيده وسيارته ارجوك ساعوني بلرأي الحكيم يثيبكم الله فلحكمة لله

أخي الكريم لا يغرنك هذا الشخص مما تراه من مظهر براق وثراء ظاهر كما ذكرت فهذا تطور بمجال النصب لان معظم الناس تحكم على المظاهر
        فلا تصدق كل ما تسمع ولا نصف ما ترى.
        اما عن موضوعك أخي فنجاح العمل باسياخ النحاس من وجهة نظري نسبي ولا يمكن الجزم بنجاحه بغياب مؤشرات كوجود اشارة ما ؟
        وهذا مما يصعب عليكم الامر وذكرت القرمود وهذا بحد ذاته لا يعد من بقايا اثار غابرة فقد يعود لحقبة وزمن قريب جدا.
        ان توفر لديك جهاز فعال يكون افضل اخي . واتمنى لكم التوفيق

شكرا سيدي

المشاركة الأصلية بواسطة هنبعل جواد مشاهدة المشاركة
            شكرا سيدي
            العفو اخي العزيز كان بودي ان اساعد بشكل افضل من هذا ولكن للاسف بغياب اشارات لا يمكنني ان أزيد معاناتكم بتشجيعكم على الحفر فقد لا تجد شيء
            على اي حال موفقين ان شا الله

سيدي لم اجبك بوظوح اعذرني لقد اتية بجهاز البارحة XP4000 وكانة النتيجة ايجابية اظهرة غرفة لاكن صاحب الجهاز قال لن اشتغل واري ما فيها واعاد لي مالي ولم نعرف كم تبعد الغرفة وقال لي نحتاج شيخ فرفظة دخول مشايخ سحر إلا أرظي ذهبا وأنا اتحسر . وانا خاف ان تأخذا عقلي هذه الامور

المشاركة الأصلية بواسطة هنبعل جواد مشاهدة المشاركة
                سيدي لم اجبك بوظوح اعذرني لقد اتية بجهاز البارحة XP4000 وكانة النتيجة ايجابية اظهرة غرفة لاكن صاحب الجهاز قال لن اشتغل و ارى ما فيها واعاد لي مالي ولم نعرف كم تبعد الغرفة وقال لي نحتاج شيخ فرفظة دخول مشايخ سحر إلا أرظي ذهبا وأنا اتحسر . وانا خاف ان تأخذا عقلي هذه الامور
                أخي العزيز كلنا اخوة وليس هناك من سيد بيننا . ارجو ان توضح لي الجملة التى باللون الاحمر لم افهمها بشكل واضح ؟
                وسلامة عقلك اخي فلا تدع هذه الافكار تسيطر عليك فالرزق بيد الله وما كان لك ما كان ليخرج من يدك فثق بالله وعليه فتوكل . اما الشيخ فالحكم يكون بوقت العمل ان رأيت ما فيه شك توقف وان كان بطرق شرعية فواصل.
                وبالتوفيق اخي

دفعة له مال وكان الإتفاق إذا هنالك رزق واظهرة الجهاز شيأ يعيد مالي ونشتغل علي المكان . فكان وأعاد المال ورفظ الإتكال علي الله فقال فلننطذر شيخ معنا للتحصين قلة فبها إن كان بلقرأن فموافق وشرطة ان لا يأتي بلبخور او اي شيء كان سوا القرأن و يقرء بصوة عالي فقال لي لاتتدخل فيهذه الأمور انت لاتفهم فهوا شيخ دارس في المغرب ومتمكن فرفضة فقلة له لن يأتي بشرك احد لأرضي ابي مهما كان فذهب وقال إتصل بي أن اردة وأكد لي انهو ليس من احد يستطيع شيء . فاستغربة معا اننا نزلنا سابقا حفر للمكان لاكن قال انه يمكن قبر ملكي فاخذ الصور فلجهاز وذهب

ممكن يكون صادق معك لانه ارجع لك مالك او ان هذا طعم فقط لاستدراجك لما هو اكبر من هذا . لذا ارى ان تتوقف عن الحفر الى حين توفر جهاز لشخص اخر موثوق به .

شكر يا اخي احسنة قول شكرا

يعمل...
                      X