إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دخان وبخور لونه ابيض بمكان معين بالمنزل

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الرقم وصل اخي وان شاء الله خلال دقايق بسيطة نكلم حضرك وبالنسبة الحجر يميل لاي اتجاه مش فاهمة قصد حضرتك بالضبط المشكلة من قاموا بالحفر لم يكن عندهم اي خبرة بكيفية الحفر

لذالك لم ينتبه احد للاشارات وجدنا عظمة نعتقد انها ضلع لطائر او حيوان وهي موضحة بالصور المرفقة للموضوع وايضا حجرة او زلطة علي هيئة ختم وهي ايضا مرفقة بالصور ولكن لم ينتبه احد

للاشارات لعدم الخبرة لديهم

السلام عليكم ورحمة الله

اتمنى ان يضل النقاش بين جميع الاطراف ضمن الموضوع وعدم تحويل المشاركة الى شات
      كي لا نضطر اسفين الى اغلاق الموضوع

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
      "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
      وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بك اخي صباحو .اين هو الشات اخي لا سمح الله الهدف من الموضوع واضح وهو اني بستعين براي خبراء المنتدي بعد الاستعانة بالله

ولا يوجد اي حديث خارج نطاق الموضوع ولا اقبل اخي اني ادخل بحديث خارج هدفي الاساسي

بارك الله فيك ويجازيك خيرا علي ما تقدمه بهذا المنتدي القيييم

المشاركة الأصلية بواسطة في رحاب الله مشاهدة المشاركة

اهلا بك اخي هنيبال الحمد لله اخي عندنا الوعي باننا لا نقع في شراك الدجالين ولا نقبل بان نتعامل مع اي شخص لا يتعامل الا بشرع الله

فكنزنا الحقيقي بهذه الدنيا هو رضا الله سبحانه وتعالي

حياكي الله اختي في رحاب الله .والف مرحبا بكي بين اخوانك .عذرا اختي ان فهمتي من كلامي شيئا يمس بشخصك فأنالم أعني جنابكي في مشاركتي .فأنا قصدت بكلامي اني اشاطر اخي صباحو الرأي فيما تكلم عن الروحانيين النصابين فقط.لأنني كنت أحد ضحاياهم فيما سبق.وعذرا أختي.

من عاش عمراً طويلاً له الخبرة و الحكمة في الحياة، فالحياة ما هي إلا مسرح و الجميع ممثلون فيها ، و كلٌ يلعب دوراً في سيرها، لذلك للكل بصمة خاصّة به يضعها لكي يفيد بهاالآخرين.

السلام عليكم
            في رحاب الله انتي جوا المكان
            المكان فوق مش تحت اقصاكي 5 متر متنزليش اكتر من كده
            الارصاد بتوه وبتحاول تخويف اللي عندك اي ايه كريمه تحرق الرصد الجن بيتشكل علي اي صوره تخوف الانسان محدش يخاف منه تثبت قدامه وتقرا اي ايه كريمه هوه حيمشي وحيخاف

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
              أختي الكريمة قلت بان حفركم للمكان كان على أساس قول الشيخ ، و بان جميع الشيوخ الذين أتوا إليكم أجزموا على أن منطقة الحفر واحدة وهي مكان تصاعد الدخان أو البخور كما تفضلتِ ، فإذا كانت الحكاية كلها مبنية على تكهنات الشيوخ ، دون الرجوع لعلم متّبع في البحث ، فهذا يجعل مصداقية الشيوخ في خانة الشك ، لماذا ؟ لانه ليست لديهم آلية علمية للبحث ، زد على ذلك ، أنه لم يستطع التحصين ، أو التطهير كما زعمتِ اختي الفاضلة ، إذن هناك كثير من الميل الى ان الشيخ او من يدعي انه شيخ ، ربما يكون دجالا ، و اذا كان هذا كذلك فالمسألة كلها مبنية على باطل ، و ما بني على باطل فهو باطل ، و بالتالي موضع الدفين ليس صحيحا ، ببساطة لانه لم يخضع لضوابط علمية في البحث حتى تم اكتشافه ، أما فيما يخص بقايا الفخار التي تم استخراجها فهذا ليس بدليل قاطع على أن المكان به دفين ، هذا و الله أعلم .

المشاركة الأصلية بواسطة هنيبال مشاهدة المشاركة
                حياكي الله اختي في رحاب الله .والف مرحبا بكي بين اخوانك .عذرا اختي ان فهمتي من كلامي شيئا يمس بشخصك فأنالم أعني جنابكي في مشاركتي .فأنا قصدت بكلامي اني اشاطر اخي صباحو الرأي فيما تكلم عن الروحانيين النصابين فقط.لأنني كنت أحد ضحاياهم فيما سبق.وعذرا أختي.

اهلا وسهلا اخي هنيبال لا اخي لم افهم كلام حضرتك انه موجه لي بالعكس

انا اقيديك واقيد اخي صباحو بكلامكم ولكم جزيل الشكر علي اهتمامكم بنصحنا لما هو خير لنا

المشاركة الأصلية بواسطة حورس مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم
                  في رحاب الله انتي جوا المكان
                  المكان فوق مش تحت اقصاكي 5 متر متنزليش اكتر من كده
                  الارصاد بتوه وبتحاول تخويف اللي عندك اي ايه كريمه تحرق الرصد الجن بيتشكل علي اي صوره تخوف الانسان محدش يخاف منه تثبت قدامه وتقرا اي ايه كريمه هوه حيمشي وحيخاف

وعليكم سلام الله ورحمته وبركاته

اهلا وسهلا بك اخي حورس

هو فعلا قبل نقوم بالحفر فترة كان مقدر ان الحفر يكون بحدود 5 امتار فقط ولكن الشيخ قال بحدود 8 امتار

ممكن اخي حورس توضح لي علي اي اساس حضرتك قولت انه ما يعدي الخمس امتار

وبالنسبة للرصد هو الحمد لله مش حصل اي موانع

غير ان احد الذين يحفرون شعر بنبض او دقات بيده وثاني يوم راي حلم

لكن الحمد لله الجميع علي يقين ان النافع والضر هو الله سبحانه وتعالي

كل الشكر لك اخي حورس ومنتظرة ردك ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة ابو محمد امين مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
                    أختي الكريمة قلت بان حفركم للمكان كان على أساس قول الشيخ ، و بان جميع الشيوخ الذين أتوا إليكم أجزموا على أن منطقة الحفر واحدة وهي مكان تصاعد الدخان أو البخور كما تفضلتِ ، فإذا كانت الحكاية كلها مبنية على تكهنات الشيوخ ، دون الرجوع لعلم متّبع في البحث ، فهذا يجعل مصداقية الشيوخ في خانة الشك ، لماذا ؟ لانه ليست لديهم آلية علمية للبحث ، زد على ذلك ، أنه لم يستطع التحصين ، أو التطهير كما زعمتِ اختي الفاضلة ، إذن هناك كثير من الميل الى ان الشيخ او من يدعي انه شيخ ، ربما يكون دجالا ، و اذا كان هذا كذلك فالمسألة كلها مبنية على باطل ، و ما بني على باطل فهو باطل ، و بالتالي موضع الدفين ليس صحيحا ، ببساطة لانه لم يخضع لضوابط علمية في البحث حتى تم اكتشافه ، أما فيما يخص بقايا الفخار التي تم استخراجها فهذا ليس بدليل قاطع على أن المكان به دفين ، هذا و الله أعلم .

وعليكم سلام الله ورحمته وبركاته

اهلا فيك اخي ابو محمد وسهلا

لا اخي حفرنا اساسه لم يكون كلام الشيوخ ولا كان ببالنا اصلا البحث عن كنوز

وكل الحكاية كانت صدفة وهي احلام كنت اراها انا بعد ان رجعنا من سفرنا واقيمنا بمصر

وبالصدفة ايضا اثناء سماعي للرقية الشرعية رايت نفسي وكأني انزل من نفس المكان المنزل

ورايت بعيني المكان ودا كان اول سبب خلانا نفكر بان المكان في شيئ

ومن بعدها احلام اخري صريحة غير اني حاول اتعلم التعامل بالاسياخ النحاسية

وتعلمتها من النت لشخص اردني لا اتذكر اسمه وجربت وكانت النتيجة اجابية

غير ان تغير طبقات الارض والاشياء الذي وجدناها تدل علي ان في يد انسان هي من وضعت هذه الاشياء وليست اشياء بفعل الطبيعة

وبالنسبة للشيخ مع احترامي له لكنه يماطل معنا بالكلام يقول انه يقوم علي العمل بطرد الرصد

ولكننا نشك انه يقوم بفعل شي وللامانه هو لم يقوم بعمل اي شي غير شرعي بالمكان

هو ما استخدم غير سور قرانية غير بطبيعة الحال احنا متعودين اذاعة القران مشغلينها 24 ساعة بالبيت يعني الحمد لله مش في اي شي باطل قمنا به لاننا نخاف الله جدااااا

كل الشكر لك اخي ابو محمد علي مشاركك الطيبة جزاك ربي عنا خيرا ان شاء الله

وانتظر الاخوة الكرام بمشاركتهم معنا وان لا يبخلوا علينا بعلمهم

بصي اي شيخ من اللي جالكم مش مزبوط مع احترامي ليه هوه عامل زي الدكتور النفسي سال صحاب البيت فين المكان اللي انت بتحس فيه بحاجه غريبه فالمكان ده ما مجرد الا احساس انتي نازله علي سقف بناءا علي كلامك للحجر ثانيا الحلم اللي حلمه الشخص بناءا علي الكلام اللي اتقال يدل علي تخويف الحارس والرصد للاشخاص اللي شغالين يبقي انتم قربتم من الحاجه وهوه خايف لاحد ياخد الحاجه ده منه وبيستعين بقبائل م ذويه لعمل عوارض في المكان

بصي اي شيخ من اللي جالكم مش مزبوط مع احترامي ليه هوه عامل زي الدكتور النفسي سال صحاب البيت فين المكان اللي انت بتحس فيه بحاجه غريبه فالمكان ده ما مجرد الا احساس انتي نازله علي سقف بناءا علي كلامك للحجر ثانيا الحلم اللي حلمه الشخص بناءا علي الكلام اللي اتقال يدل علي تخويف الحارس والرصد للاشخاص اللي شغالين يبقي انتم قربتم من الحاجه وهوه خايف لاحد ياخد الحاجه ده منه وبيستعين بقبائل م ذويه لعمل عوارض في المكان

اهلا بك مرة اخري اخي حورس . بالنسبة للشيوخ وقت كنا نطلب من احد يقوم بالكشف مش كنا بنحدد المكان ولكن نطلب فقط الكشف علي البيت عموما .

وفعلا كلام حضرتك صحيح بالنسبة للرصد لان لم يحدث اي شي ولم يشعر اي شخص باي شي اثناء الحفر ولكن عند عمل الانترة او البرميل شعر من يقوم بالحفر بداخله بالنبض وراي الحلم

ولكن اخي حضرتك لم توضح لي علي اي اساس قولت ان المكان لا يتعدي 5 امتار بانتظار رد حضرتك وبانتظار كل الاخوة الكرام

بارك الله لكم وفيكم جميعا

السلام عليكم ورحمة الله عذرا على التاخير

حاولى اختى تحديد طبقة الطوب التى وجدوهامن جهة الشرق والغرب والشمال والجنوب وكم سمها
                          وما هو الجانب الذى يوجد به كمية فخار اكثر هل يوجد كسر طوب احمر.
                          بالتوفيق.

في رحاب الله الشيخ سهل جدا يستدعي قرين
                            فيه شيوخ بعلم رباني اعبدني يا عبدي حق عبادتي اجعلك عبدا ربانيا
                            فيه شيوخ معاها خدمات بتقلها قي بعضهم كذاب امثال جواش ابانوخ الخ
                            فيه شيوخ معاها خدمه مزبوطه بتقول للشيخ المعلومه بصدق بس مش بتقولها له مره واحده تقله المكان فيه كنز انزل 3 متر حتلاقي حجر مرسوم عليه كذا وكذا كمل حتلاقي كذا كل ما يوصل لحاجه توصفله الحاجه اللي وراها مثل الخادم اتي والكلام ده مذكور في الكتب مش جايبه من بيتي
                            فتخلي بالك من الشيخ ولازم تختبريه عشان الكدب وميتعبش عالفاضي يكون لسه بيجرب نفسه واسهل حاجه اسشتدعاء القرين
                            ثانيا بالنسبه للمكان عرفت ازاي انه علي 5 متر الحجر اللي واصلاله اوصفيلي شكله بالظبط وعلي قد المرمطه اللي شفتها في الحكاوي ده حقلك ولان كان فيه حكايه شبيهه بده كانت في اسيوط في القيساريه بس كانت الارض هبطت مسافه 3 متر بمربع 3 في 3 ححاول ادور عندي ع الفيديو الخاص بموضوع شبيه بده

المشاركة الأصلية بواسطة عبده النحال مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم ورحمة الله عذرا على التاخير

حاولى اختى تحديد طبقة الطوب التى وجدوهامن جهة الشرق والغرب والشمال والجنوب وكم سمها
                              وما هو الجانب الذى يوجد به كمية فخار اكثر هل يوجد كسر طوب احمر.
                              بالتوفيق.

وعليك سلام الله ورحمته وبركاته

لا داعي للاسف اخي والله ان كل من بهذا المنتدي اهل كرم وما بيقصروا

اول مرة اشوف تفاعل بالشكل دا في منتدي احسست ان لسة الدنيا بخير فعلا والعالم بيساعدوا بعض بالخير الحمد لله

فكل الشكر للجميع علي كرمكم ومساعدتكم ربي يجازيكم بالجنة ان شاء الله

بالنسبة لاجابتي علي اسالتك اخي عبده اسفة هطول علي حضرتك بالاجابة شوية علشان حضرتك وجميع الاخوة يتضح لكم الامر اكتر

بالبداية حفرنا بمكان غير الحفر الحالي وكان قصدنا اننا ندخل من الحفر الاول بقنطرة للمكان الذي يوجد به الدفين

بعد حفرنا الحفر الاول بما يقارب 3ونصف متر وجدنا طبقة من الاحجار البيضاء مرصوصة ولكن للاسف العاملين علي الحفر لم يكن لديهم خبرة بامور الحفر وملاحظة كل ما يجدوه

فكانوا يشيلوا الحجر مع الطمي بالبداية ولكن تجاوزنا حفر 3 ونصف لاحظنا ان يوجد طبقة سمك 4 سم بجميع جوانب الحفر وكلها متساوية مما يدل علي ان كان يوجد شيئ مثل سقف من هذا الحجر الجيري

ولاننا اكتشفنا ان يصعب عمل قنطرة بهذا الحفر للمكان المقصود ردمنا الحفر وبدانا بحفر اخر يبعد ثلاث امتار من الحفر الاول ومثل ما حصل بالحفر الاول حصر بالحفر الثاني

لقينا علي جوانب الحفر الثاني بعمق ثلاث امتار طبقة من الجير وبعض الحجر المرصوص ولكن الحجر المرصوص كان قليل ويوجد صورة مرفقة بلموضوع للحجر

عملنا قنطرة بجهة غرب الحفر القنطرة عبارة عن برميل قطر البرميل 60 سم وكان يوجد بداخل قطر البرميل طبقات مختلفة من الطربة منها طمي ومنها رمال وبمنتصف القطر يوجد طبقة شقف سمكها ما يقرب 5 سم وشقف كثير جدا واجزاء من الطوب الاحمر يوجد صور لبعض الشقف والطوب مرفقة بالموضوع وهو شقف كثير جدا وبعد ان انهينا حفر بداخل البرميل وجدنا علي شمال البرميل كمية من الرمال البيضاء سهل ان يدخل الانسان يده بداخلها بكل يسر والرمال موجودة بمستوي عمق البرميل فيما اعلي يعني يوجد رمال بيضاء للاعلي

عسي ربنا يوفقا ان شاء الله بنتهاء هذا العمل بمساعدتكم اخوتي انتظر ردك اخي عبده وباقي الاخوة ان شاء الله

في رحاب الله الشيخ سهل جدا يستدعي قرين
                                فيه شيوخ بعلم رباني اعبدني يا عبدي حق عبادتي اجعلك عبدا ربانيا
                                فيه شيوخ معاها خدمات بتقلها قي بعضهم كذاب امثال جواش ابانوخ الخ
                                فيه شيوخ معاها خدمه مزبوطه بتقول للشيخ المعلومه بصدق بس مش بتقولها له مره واحده تقله المكان فيه كنز انزل 3 متر حتلاقي حجر مرسوم عليه كذا وكذا كمل حتلاقي كذا كل ما يوصل لحاجه توصفله الحاجه اللي وراها مثل الخادم اتي والكلام ده مذكور في الكتب مش جايبه من بيتي
                                فتخلي بالك من الشيخ ولازم تختبريه عشان الكدب وميتعبش عالفاضي يكون لسه بيجرب نفسه واسهل حاجه اسشتدعاء القرين
                                ثانيا بالنسبه للمكان عرفت ازاي انه علي 5 متر الحجر اللي واصلاله اوصفيلي شكله بالظبط وعلي قد المرمطه اللي شفتها في الحكاوي ده حقلك ولان كان فيه حكايه شبيهه بده كانت في اسيوط في القيساريه بس كانت الارض هبطت مسافه 3 متر بمربع 3 في 3 ححاول ادور عندي ع الفيديو الخاص بموضوع شبيه بده

كل الشكر لك اخي حورس علي اهتمامك ربي يجعله بميزان حسناتكم ان شاء الله

اخي زي ما ذكرت بردي علي اخي عبده ان حفرنا حفرتين الاولي وجدنا بيها بعض الاحجار ولكن للاسف تخلصوا منها مع باقي الطربة الي كنا نطلعها مع الحفر ومش احتفظنا غير بقطعة واحدة

وهذه صورتها وصورتها من الموجهين وصورت سمكها وهذه هي الصور

الوجه الاول للحجرة

الوجه الثاني للحجرة

سمك الحجرة

والحفر الثاني وجدنا به بعض الحجر ولم يحتفظ غير بحجرة واحدة ايضا وهو الحفر الذي نعمل به الان وهذه صورة للحجرة

وبالنسبة للشيوخ اوعلي الاخص الشيخ الذي يتابع معنا حاليا مش قادرين نحكم ان كان هو قادر علي العمل بالنقيب او لا ولكن ما باليد حيلة اخي من اين ناتي بشيخ يكون عنده خبره وعلم بهذه الامور

ملحوظة مش كنت حابة اصرح بيها ولكن هتوكل علي الله واقولها( اكتر من شيخ قالوا اني انا المسؤولة عن المكان واقدر ان اقوم به وحدي لان بالاساس كان تحديد المكان كان بالبداية انا الي حددتوا بناء علي اني كنت اري نفسي انزل بهذا المكان واري ما به ويقولون ان معي روحانية ولكني ليس لدي الخبرة لاتحمل المسؤولية )

فاتمني من الله سبحانه وتعالي ان يجعل المساعدة بهذا الامر تاتي من خلالكم اخوتي

وبتاسف لو مشاركتي بهذا الموضوع ازعجتكم

يعمل...
                                X