إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما نوع هذا الحجر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما نوع هذا الحجر

السلام عليكم اريد معرفة نوع هذ الحجر

http://

http://

بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على رسولة محمد
    تحية طيبة
    اخي الكريم ان كانت تلكالحجر التي عرضت استخرجتها بنفسك من الارض الطبيعية فلا شك انها عبارة عن بلورات كربونية تتكون بفعل الحرارة والضغط اسفل طبقات الارض وكما يتشكل خام الالماس حيث انة ينتج من انضغاط عنصر الكربون الاساسي اسفل طبقات الارض السفلى وبعمق 150 كيلوا متر وتحت عوامل الضغط الكبير ودرجة الحرارة العالية تتشكل بلورات الالماس .
    والله اعلم

كلام أخ نسر مقنع و جميل . ...

150 كيلو . يعني لو بقيت باقي عمري في الحفر ..لن أصل أليه .

المشاركة الأصلية بواسطة النسر المهاجر مشاهدة المشاركة
        بسم الله الرحمن الرحيم
        تحية طيبة
        اخي الكريم ان كانت تلكالحجر التي عرضت استخرجتها بنفسك من الارض الطبيعية فلا شك انها عبارة عن بلورات كربونية تتكون بفعل الحرارة والضغط اسفل طبقات الارض وكما يتشكل خام الالماس حيث انة ينتج من انضغاط عنصر الكربون الاساسي اسفل طبقات الارض السفلى وبعمق 150 كيلوا متر وتحت عوامل الضغط الكبير ودرجة الحرارة العالية تتشكل بلورات الالماس .
        والله اعلم
        شكرا اخي الكريم على الرد انا فعلا من استخرجة بس كان على بعد مترين فى باطن الارض والغريب ان اجريت علية اختارات شق الزجاج وكمان وضعتة على قطعة خشب ووضعت عليها شحم وثكبت الماء بكثرة وبقوة لم يتحرك من مكانة وكمان احضرت ورقة مكتوب بها وحاولت ان اقرة من خلال الحجر لم استطيع القراة ولم ارة الحروف اصلا بس كبير الحجر بيخلينى مش قادر اعرف ايه هو اخر حاجة سوف اذهب غدا بأذن الله الى خبير لقياس درجة الصلابة وهو بيقول عندة جهاز بيحديد نوع الحجر

المشاركة الأصلية بواسطة أراميس مشاهدة المشاركة
          كلام أخ نسر مقنع و جميل . ...

150 كيلو . يعني لو بقيت باقي عمري في الحفر ..لن أصل أليه .
          الله اعلم اخي

بسم الله الرحمن الرحيم
            تحية طيبة :
            اخي الكريم لم اقصد انك قمت بالغوص في باطن الارض الى عمق 150 كيلو متر ........ خذا العمق لم يقوم بة لن يقوم بة انسان ابدا الى قيام الساعة .
            ولاكن قدرة الله عز وجل هي التي تخرج تلك المتكونات من تلك الاعماق سواء بواسطة البراكين او الزلازل او الانهدامات الجيولوجية منذ ملايين السنيين او عند تشكل الكون باذن الله وقدرتة اصبحت تللك المكومات في مواقع واعماق محتلفة لكي تستخرج وتستعمل باذن الله .
            اما ذكرتة فكان ي=هو تبيان لتكون ومكونات حجر الالماس علميا .
            والله اعلم

هذا والعلم عند الله اوبال اخي الكريم وهو جميل ولكن لا علم لي في سعره بالضبط
              بسم الله الرحمن الرحيم
              وللآخرة خير لك من الأولى ولسوف يعطيك ربك فترضى

يعمل...
              X