إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمن يرغب في صناعة جهاز delta pulse بنفسه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وعليكم السلام
    البطارية 9 فولت ضعيفة اخي عليك باستعمال بطارية 12 فولت لتجرب الجهاز

• شكرا استاذنا على الرد
      برجاء القاء نظره وافادتنا لو يوجد شىء غير صحيح نقوم بتغييره

• قلي اخي الايسي lf357 هو لي مركب في الجهاز لان الصورة غير واضحة و بالضبط هل هو m45af lf357n ان كان هذا هو لي مكتوب عليه فهو مضروب اي مغشوش جربته لا يعمل
        بالنسبة لليدات لا تضيء تاكد من انها غير مقلوبة والصوت لحم جيدا جهة الايسي 555 و الترانزيستورات القريبة منه

• السلام عليكم اءخواني . أخي المغرب بعد ما عملت الجهاز دالت بلس2 وحساسية جيدة بملف قطره حوالي 37سنتي تحصلت علا حساسية عملة 50سنتي ولاكن تواجهني مشكلة ولم أستطع حلها وهي عندما يكون الجهاز يصدر طقطقة متباعدة يكون جيد وبعد دقيقة أو دقيقتين تصبح الطقطقة متتالية تم تصبح طنين متواصل حتى أضبطه مرة أخرى اءنه غير مستقر كأن التيار يزداد فيه أطلب منك أخي أو من له حل لهاده المشكلة أن يتكرم علينا بالمساعدة وله جزيل الشكر ورحمه الله في الدنيا والأخرة

• الاستقرار في التكات لا يدوم طويلا كل مرة يجب الضبط من المفتاح و الارض كذالك تاثر في عدم الاستقرار وهذا هو حال اجهزة الحث النبضي كما ان للبطارية دور كبير يجب ان تكون مشحونة جيدا والامبير قوي و الافضل بطاريات الابتوب لان الفولت والامبير عندما تنخفض نسبتهما يتأثر الجهاز

• شكرا لك أخي المغرب علا الرد . أخي اءني أستعمل بطارية 12فولت 7 أمبار وأضن أن هاد عيب في الجهاز وسأحاول أجعله مستقرا اءن اءستطعت وشكرا لك أخي

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .اخواني تعطل جهازي (الدلتا بلس)بعد ان كان يعمل بصورة جيدة المشكلة انه فجاة توقف ولم يعد يوشر عن اي معدن مع بقاء الصوت كما كان من قيل .الرجاء من الاخوة الكرام المساعدة في حل هذه المشكلة ولكم جزيل الشكر.

• السلام عليكم .أخي بدري لازلت مع الجهاز وسأجيبك حسب تجربتي معه رغم أني لم أنتهي منه لأني عندما أجعل الجهاز في أعلى حساسية ويكون صامت وبعد دقيقة يصدر صوت تلقائي اءلا اءدا خفضت له الحساسية يبقى مستقر . وفي مايخص سؤالك الصوت موجود ولاتوجد حساسية الله أعلم الأيسي 4066 يكوناني قد ضربا أو الموسفت أو أحد الأيسيات غير متبت في قاعدته أوأحد أسلاك الملف غير متصل والله أعلم ووفقك الله

• السلام عليكم اخي المغرب لقد طال غيابنا عن الدلتا بلوس

• المشاركة الأصلية بواسطة بدري مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .اخواني تعطل جهازي (الدلتا بلس)بعد ان كان يعمل بصورة جيدة المشكلة انه فجاة توقف ولم يعد يوشر عن اي معدن مع بقاء الصوت كما كان من قيل .الرجاء من الاخوة الكرام المساعدة في حل هذه المشكلة ولكم جزيل الشكر.
                      اخي بدري قم بفحص الديودات خصوصا الموجودة امام الموسفت 740 ادا اعطت قراءة من الجهتين فقم بتغييرهم

• السلام عليكم
                        تحية لكل عضو بهذه الصفحات الرمادية من أعماق غرب الجزائر
                        وإن شاء الله بالتوفيق لكل صانع لهذا الجهاز
                        الحقيقة قد صنعت هذا الجهاز منذ قرابة سنتين ثم بعد تشغيله لم يطلق أي صوت فكان مصيره في الخردة ثم قبل شهور إتصلت بصديق لي وعرض علي صناعته فجلبت البورد من الأرشيف واستضفت عنده وشغلنا الجهاز بعد تعديلات قليلة
                        الجهاز نسخة 2 وهو شغال عندي وأيضا صديقي هذا صنع نسخة منه
                        صديقي هذا بعد التجربة والتعديلات قال لي الجهاز شغال على 12 فولط ولكن لاشتغاله في أقصى قدراته يجب البطارية أن تكون بتيار 7أمبير
                        وقد إشتغل معه الجهاز بالملف الكبير ولكن ب7 لفات فقط بعيار 0.5 مم
                        ولدي سؤال أريد صنع ملف بقطر 12 سم فكم يلزم لفة بسلك 0.5 مم
                        وشكرا.

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.تحية طيبة للجميع واتمنى لكم دوام الصحة والهناء.شكرا للاخوة الكرام على المساعدة .اخي بختاوي فعلا كما قلت المشكلة كانت احد اسلاك الملف غير متصل.قمت بتغييره بملف اخر واشتغل والحمد لله . بارك الله فيكم جميعا

• السلام عليكم حد من الاخوة من مصر يساعد فى صنع جهاز كاشف معادن ؟؟؟؟

• كم عمق الجهاز في الارض جزاك الله خيرا

يعمل...
                              X