إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغاره يهوديه ملكية منظور يهودي مهم جدا جدا للخبراء فقط

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغاره يهوديه ملكية منظور يهودي مهم جدا جدا للخبراء فقط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعضاء والمشرفين على موقع قدماء الكرام موضوعي قديم متجدد متعب ممل سبق ان طرحت هاذا الموضوع هنا لديكم لكن بدون فائدة لعل الخبراء كانو مشغولين المهم ارجو من الخبراء في هاذا المجال المساعدة في موضوعي اخواني بدون مقدمات يوجد عندي اشارة فرج وقضيب طبعا القضيب استخرجة الوالد من جانب الاشارة وكانت وضعيتة وقوف ومثبت باحجار صغيرة حصى المهم الولد ضيع القضيب ههههه مشكور ياحج لان هناك من قال انه مفتاح للباب وحسب معلوماتي القليلة هاذا اشارة ملكية على الاغلب المنطقة فيها بئر قديم وفيها تلة قريبة وهي قريبة جدا من منطقة كانت قديما ممالك يهودية المهم كل من جاء على الموقع اقر واعترف انه موقع يهودي مهم جدا فلكي ملكي وانه منظور يهودي طبعا حسب كلامهم والله اعلم طبعا جاء الكثير والقليل على الموقع بدون فائدة الاغلبية كان يقول الموقع اكبر من امكانياتي طبعا لا اخفيكم جاء بعض شيوخ وقالو الكثير والقليل طبعا لا اصدق كلامهم ولا اكذبة لكن اقول الله اعلم بعض مما قالوة الموقع مرصود رصد فلكي وفيه مصائد هندسية وفية من الارصاد وطلاسم مافيه طبعا لا اريد ان اقول ماقالو بداخلة لانه رح تقولو مجنون ههههه المهم طبعا في ناس لاتثق بشيوخ وكشوفاتهم وانا اصبحت واحد منهم لانة كثير منهم نصابين وسحرة والعياذ بالله لذالك احضرنا جهاز طبقي لنتاكد ونقطع الشك باليقين طبعا بختصار شديد نتيجة الصور كانت مبشرة صورة تابوت طبعا بلون ازرق وصورة درج للمغارة واقواس ابواب تشبة الاقواس الموجودة في الحارات الشامية القديمة طبعا اخواني الغريب هنا ان صاحب الجهاز بعد هاذة الصور قرر ان يصور كامل المنطقة المحيطة بالموقع وعقد العزم على ذالك في اليوم التالي لكن اصبح الصبح كان الجهاز معطل البعض قال ان الرصد ضرب الجهاز طبعا للعلم الرجل صاحب الجهاز لم يطالب بثمن التصوير يعني كان من طرف صديق النا المهم لحد هاذه الحظة لم يتم العمل على الموقع وبصراحة اصبح الموقع مصدر قلق وارق لنا سنين بدون حل طبعا كل شئ بامر الله وكل رزق بأوانه طبعا اذكر من شيوخ ان احدهم قال انا استطيع الفك والعمل بالموقع كامل لكن اشترط شرط ان عدا عن القسمة انا الكتب الموجودة في الموقع تصبح ملكة وهاذا مارفضناة طبعا كثير منهم من قال عن اهمية الكتب الموجودة بداخل ولا اريد ان اقول اكثر اخواني الخبراء ارجو منكم المساعدة الممكنة السريعة كل الحلول مطروحة تصوير و بيع الموقع كشف الباب وبيع الموقع او العمل على الموقع طبعا اخواني ارجو ممن يمتلك الامكانيت والخبراء التدخل فقط لانه والله تعبت من شيوخ والهاوين وشكرا لكم وارجو من الله ان يرزقنا واياكم كل خير وارجو تعقيب الخبير يونان على موضوعي والمشرفين الكرام واهل الخبرة طبعا الموقع بالاردن وشكرا

أخي العزيز بالنسبه لأشارتك تدل على قبر ثمين فقط والقبر يوجد بين الاشارتين ربي يرزقك

شكرا اخي

شكرا اخي على اهتمامك لكن هناك من قال انه قبر ملك وملكة بنسبة للفرج يوجد ثقب على نفس الصخرة عند صب لماء فية يخرج الماء من الفرج هل هاذا له تفسير؟

أخي العزيز ليس شرط يكون القبر لملك وملكه لكن القبر لرجل وأمرأه وثمين هل الماء يخرج بأتجاه واحد

أخي العزيز أنا أتكلم معك عن خبره 28 سنه مع بعثات أجنبيه في مجال التنقيب وكل هذا من فضل ربي

يخرج بتجاهين الاول مباشرة اسف الفرج ويمين الفرج يخرج من ثقب من داخل صخرة الى الاسفل بجانب الفرج

أخي العزيز وكم يبعد أشارة القضيب عن الفرج تحملني أخي

ماشاء الله تبارك الله ربينا يزيدك اخوي المشكلة كل من جاء على الموقع قال هاذا موقع كبير اتمنى يكون سهل ويكون قبرين ثمينين اهون من المغر اليهودية وبلاويها طيب عندك وسيلة تقدر تساعدنا فيها اذا ممكن ؟

الوالد اخبرني انه لما طلع القضيب طلع من جنب الصخرة الي عليها الفرج يعني تقدر تقول جنب الفرج مسافة قريبة جدا

أنا تحت أمرك أخي العزيز أشارتك سهله جدا وهي قبر لرجل وامرأه والقبر مهم وثمين أنشاء الله

أخي العزيز هل أشارة القضيب يتجه مباشره لأشارة الفرج

والله اخي صدقا ما اقدر اقولك لاني ماكنت موجود لما طلع لكن اخبروني انه طلع بوضعية كان مثبت فيها بجانب الفرج تحت الصخرة الي عليها الفرج

أخي العزيز القبر الموجود قبر صخري

اه طيب اخي انتا شو الامكانيات الموجودة عندك وكيف طبيعة شغللك لو نويت ان شاء الله

أخي العزيز أنا بحاجه لمعلومات بسيطه من أجل أثبت أتجاه وقياس القبر

يعمل...
                              X