إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغاره يهوديه ملكية منظور يهودي مهم جدا جدا للخبراء فقط

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي العزيز أنا حاب أساعدك للوصول للهدف بسهوله

اخي اريحك القبر تم تصويرة بجهاز طبقي وكان مكانة يمين الفرج 4م تقريبا بشكل متساوي يعني التابوت والفرج على مسافة متساوية والعمق على 3 متر و75 سم حسب معطيات الجهاز لكن اخي في شئ مهم كل من جاء للموقع كان يتكلم نفس الكلام تقريبا موقع يهودي كبير وفعلا فية قبر لكن القبر جزء من معبد كبير جدا وكلام كثير ايضا والكل اجمع على هالكلام وكانو يعتذرو عن العمل على الموقع لصعوبتة قالو تحت التابوت يوجد درج لولبي 7 درجات ما رايك؟

أخي العزيز لا تعتمد على الاجهزه الطبقيه وكل شخص له رأيه وأنا رأيي يوجد قبر ثمين ولا يوجد معبد ولا درج

اخي رايك على عيني وراسي لكن كلامك صحيح الاجهزة في مواقع كبيرة لاتعمل جبنا جهاز ثاني ولم يعطي اي شئ وفحالمحيطة فحصنا باجهزة الفراغ اعطى كل المنطقة المحيطة فراغ المهم اخبروني انه الجهاز الذي صور صور يوم تصادف مع يوم رصد المكان وكان وقت غروب لانه باقي الاجهزة لم تعطي شي نهائيا اشكرك اخي وانتظر رد الاخوة وان شاء الله ربنا يكرمنا واياك يارب

أتمنالك كل الخير أخي

اشكرك اخي المور واشكر اهتمامك حاب اتواصل معك اكثر كيف الطريقة

الفرج والقضيب اشارة مركبه اظنها وليست كما يعتقد الكثيرون حل اشارة القضيب
                لها ابعاد وقياسات واشارة الفرج ايضا لها طريقة في القياسات والعمل عليها
                واعتقد ان جزء من تصميمها ان تكون بجانب مسيل مياه وتاتي على حافة منحدره
                وعره للغاية لدرجة ان الصعود والنزول لتلك الاشارة وكانك تتسلق جبل واقف
                ومن مميزات مكانها الكثير من المغر ليست الملتصقه بها بل امامها على الضفة الاخرى لمسيل المياه
                وجانبها ولكن الذي لاحظته بتلك الاشاره ان حلها لايبعد كثير عنها بل وحتى
                لو شغل الحاسه السادسه لوجد طينة الحكمه تسد مدخل الى مغارة او سرداب وكلام الاخ عن الحل بين الاشارتين
                صحيح هذا من تجربه عمليه لم تتكلل بالنجاح وربما كان هذا الفشل اكبر لطف من الله
                بنا واعتبره رضا من رب العباد . تحياتي اخواني وارجو منكم تقبل مروري

هل هيا مرصوووووده ام مطلسمه .........................؟

اخي الاسكندر اشكر مرورك وكلامك عن سرداب قريب جدا صحيح موجود قريب من الاشارة ومغلق بصخرة كبيرة لكن لم نعمل علية لحد الان والاشارة موجودة على مكان شبة سهلي ويوجد بالمنطقة بئر قديم وصخور

الاستاذ طلمية اشكر مرورك اخي الموقع حسب كلام الي زار الموقع مرصود ويوجد طلاسم بداخل الموقع والله اعلم

السلام عليكم
                        أرفق صور الاشارات بالموقع - لعلها تساعد الخبراء في الحل الصحيح
                        وفقك الله
                        لاحول ولاقوة إلا بالله

الله الحفيظ

[QUOTE=كريم محمود;493310]الله الحفيظ[/[INFO]QUOTE]

[WARNING]تنبيه

الرجاء عدم الرد على المواضيع التي مضى عليها اكثر من 3 شهور
                            [/WARNING]

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                            "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                            وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

يعمل...
                            X