إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار حول مدينة ورززات المغرب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار حول مدينة ورززات المغرب

ارجو من الإخوه قبولي بينكم، هل هاته الاماكن مشبوهة ?مند طفولتي وانا اسمع عن بعض الاماكن التي لطالما تحدث الناس عن احتوائها على كنوز بل وجدنا اماكن اخد البعض منها ،واتذكر كذلك اننا رأينا دات يوم بينما كنا نصيد الحمام،اربعة اشخاص اتو الى احد الاماكن متفرقين ثم اجتمعوا في مكان واحد.وأخدوا جهاز استشعار فوضعوا بعض العلامات وعند ذهابهم، قمنا وبعض الاصدقاء بتخريب تلك العلامات وهذا المكان اثري يقع جنوب المغرب،وهناك مكان آخر يقع بين جبلين عند الاقتراب من ذلك المكان تأخدك الرهبة والخوف وتوجد فيه حجر كبير على شكل مكعب واضح الحروف تقريبا طول كل ضلع ستة امتار،وللمعلومة هذا المكان كانت النساء قديما تذهبن اليه ويعددن وجبة الكسكس.كل هاته ذكريات تربطني بطفولتي،

اخي هل هناك اشارات

اخي الكريم ورززات مدينة مليئة بالكنوز وفيها من الخير الكثير و منطقتها منطقة غنية بالمعادن و الاحجار الكريمة و غيرها كثير بالتوفيق

بالطبع اخي ابو انس في وارزازت هناك الكتير من المناطق المتهومة والمليئة بالكنوز،فانا شخصيا شاهدت اكتر من 5 مواقع حفرت و اخد منها الدفين مع وجود اثار واضحة لصناديق وجرار، انا مبتدئ في هدا المجال،و اريد منك اخي ان تساعدني مع العلم اني احضر الذكتورا في الجيولوجيا الكميائية ولي دراية واسعة في جل الاحجار لكريمة،وكدلك التظاريس التحت ارضية،

يعمل...
        X