إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افيدوني في رجم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افيدوني في رجم

السلام عليكم ... الله يبارك فيكم اخواني .. ورجاءا اعذروني لكثرة اسئلتي في منتدانا الحبيب وكثرة مواقعي وتنوعها .. عموما اخواني اريد ان اسأل عن رجم فحصنا بجهاز كشف معادن وجهاز والله لم اعرف ما هو لانه فحص قديما اي قبل 15 سنة والان فحصناها بالاسياخ المطعمة بالذهب فاعطت الاجهزة كلها على نفس النقطة فحفرناه فوجدنا على بعد مترين تقريبا تراب لون سكني كالاسمنت تحديداً ووجدنا قطع فخار مكسرة ووجدنا عظمتين فهل هذا يدل على وجود دفين علما باننا عندما ازلنا اللي وجدناه كالفخار فحصنا ببالاسياخ على الرجم فاعطى اشارة على نفس النقطة ؟؟؟ رجاءا افيدوني بسرعة لكي ارجع اليه في الوقت القريب وهل يوجد كنز .. وانا اسف على الاطالة

وعليكم السلام ورحمة الله

الله محيك يالغالي
    كونكم حفرتم وانتهى وما زال الجهاز يعطي على نفس النقطة
    ومن باب حب الاستطلاع لا اكثر أكمل حفر على الاقل 80 سم
    قال بلى ولكن ليطمئن قلبي

اما عن ان كان هناك دفين / فهذا من علم الغيب ياغالي
    لا احد يقدر يأكد لك أو ينفي
    فما عليكم الا متابعة الحفر
    وبالتوفيق

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

تسلم اخوي صباحو هذا من طيب اخلاقكم...... علما ان الجهاز اعطى عمق 3.5 فهل يوجد دفن في رجم على 3.5م وسؤالي الثاني هل كان قديما يدفنوا الدفائن في الرجوم الحجرية وشكرا على سعة صدرقك وسرعة الرد

اخي الكريم
        الرجوم بها التكنيزي ومنها ماهو غير ذلك...الاشارة هي ما يحدد اهميته من عدمها
        وما تفضلت بوصفه اظنه ردم لان الرجم لا تجد به الوصف الذي ذكرته
        ومن باب تجربة اقل لك ان ما تجده قبل الوصول للارضية عبارة عن تراب وحجارة تعجز بالعمل
        وبعدها بطبقات تراب احمر واخر ابيض الى ان تصل الى غطاء صخور عظيمة جدا
        والرجم قد يحوي غرة وقد يحوي قبر
        والرزق على الله وكما افادك اخي صباحو واصلوا الى ان تتاكدوا بالتوفيق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

الله محييك ياغالي

نعم كان يتم الدفن داخل الرجوم
          ولكن حسب الاشارة فلا نعرف ما هي التي بين يديكم فهي التي تحكم
          أما عن الاعماق فهذه لا استطيع ان افتيك فيها وخاصة في الرجوم
          فأعماق الدفائن تتفوات بين موقع وآخر
          ما عليك الا انتظار من يفيدك من الاخوة الافاضل في هذا الامر
          ادعو ربي ان ييسر لكم اموركم ويرزقكم من واسع فضله

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
          "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
          وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

اخي الكريم بالنسبه للرجوم فهي نادرا ما تجد دفينك تحتها مباشرة الا اذا كان تحتها بئر او قبر
            الرجم بحد ذاته يعتبر اشارة على الطريقه العثمانيه وغالبا ما يكون الدفين باتجاه القبله من الرجم او باتجاه الشرق
            لكن بما انك وجدت ما وجدت من تراب اسود وعظام وفخار فانني انصحك بالعمل على الرجم نفسه وازالة الحجاره والعمل تحتها والله الموفق
            ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
            وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اخي الكريم السبع شكرا لك ولاخوي صباحو .. هل ذلك يبشر بخير وأود ان اضيف من ناحية الغربية الجنوبية للرجم اعطت الاسياخ اشارة اخرى فهل يدل ذلك على شيء بعيدة عن الرجم بحدود 10 الى 15م

عاشق الحبيب ... افحص فراغ وقول وش طلع معك .. واذا فية فراغ عطني الوصف بدقة .. ونتمنى لك التوفيق
                لاإله إلا الله محمد رسول الله

نسيت ان اذكر لك اخي الناحيه الجنوبيه الغربيه ايضا وها جهازك اشار اليها وانصحك بالعمل عليها ايضا وان تهتم بها ولا تهملها وان شاء الله يرزقك رزقا حلالا زلالا
                  ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                  وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

شكرا لكم جميعا .. اخوي فهد الدوسري في فراغ من الجهة الغربية الجنوبية بحوالي 10م بس حفرت عليه لكن ما وجدته

اخوي : عاشق الحبيب .
                      انا طلبت منك وصف بدقه للفراغ .. الان تقول 10 متر .. هل المعني ان منطقة الفراغ تبعد عن الرجم 10 متر؟
                      وهل الرجم فوق جبل ؟ وكيف شكل الفراغ ؟؟ وضح لي اكثر عشان نقدر نعطيك التوجيه الصحيح ... بالتوفيق ان شاء الله .
                      لاإله إلا الله محمد رسول الله

السلام عليكم..... اخوي فهد الدوسري الفراغ بعيد عن الرجم بحدود10م غرب-جنوب .. الرجم في منطقة سهلية تحتها من الجهة الغربية بحدود 300م شعيب مياه تمر منه المياه ايام المطر ... شكل الفراغ 2م*2م تقريبا واي شيء ثاني انا جاهز

يعمل...
                        X