إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غرف فرعونية علي عمق 4 امتار د.عماد ارجو المشاركه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• غرف فرعونية علي عمق 4 امتار د.عماد ارجو المشاركه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في هذا الموقع وجد غرف مبنية غريبة الشكل لانها دائريه وعلي عمق اربعة امتار ونصف والغريب هنا ان ارتفاع هذه الغرف حوالي من 40 سم إلي 80 سم اي 7 مداميك طوب احمر والسقف الخاص بها علي شكل قبو وفرش الأرضيه طوب أحمر ولا يتعدي طول الغرفه المترين والجدران ايضاً 40 سم سماكه وفي كل غرفه بنايه من 3 جوانب فقط ومن الجنب الآخير مفرغه ولا يوجد بها بنايه .

ارجو ان توضح الصور المقصد واتمني تفسير معني هذه الغرف فقد تم التوصل إلي 3 غرف بهذا الشكل بإتجاه القبله ومن الغرفه الأولي غرفه متفرعه لإتجاه الشرق وبها أرج " عمودين وكل عمود 10 مداميك " .
    وفي الغرفه الثانيه غرفه متفرعه لإتجاه الغرب وبها طاقه او رقعه زرقاء من حجر قوي جداً ..
    الإتجاه الغربي بعد المشايه الرئيسيه كان علي اوله طاقه زرقاء صخريه تم تكسيرها وبعدها علي بعد 2 مترا المكان أرضيته كلها حصي وصعب طلوعه والمكان بيضيق كل ما الناس تشتغل في الإتجاه دا ..

1
    من غرفه 2 واللي جوا دي غرفه رقم 3 بإتجاه القبله وواضح ان نهاية الطوب طبقة فحم وبعدها طبقة الرمل

صور توضيحيه تشرح المكان
    2

توضيح اكتر للمكان
    3

4

إذاً في اتجاه القبله تم التوصل ل 3 غرف وطريقين او غرفتين فرعيتين يعتبر بنفس احجام ومقاسات الغرف الأساسيه
    وفي الإتجاه المعاكس للقبله ايضاً يوجد فوهه ولكن تم الدخول في اتجاه الغرف القبليه ..

بالنسبه لمقاسات الطوب في اول غرفه " الطول 19سم * عرض 6سم * ارتفاع 5سم "
    وفي الغرفه الثالثه " طول 27سم * 6 سم * 6 سم " ..
    وطبعاً فيه عضم حيواني مكتشف ولكن بنسبه قليله ويوجد شقف وجميع الطبقات الأخري المتعارف عليها
    في انتظار رأي د.عماد الدين ..

اخي الكريم
    السلام عليكم ورحمة الله
    لي سؤال اذا تفضلت
    الموضوع قديم منذ فترة وتحديدا من شهر مارس او ابريل الماضي
    لماذا تفتحه الحين مرة ثانية هل ذلك اختبار ام ان العمل متوقف منذ ذلك الوقت وهذا ما لا اعتقده في رأيي الشخصي المتواضع؟
    تقبل مروري وسؤالي

سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم

اخي مصري لست من هواة ان اضع اختباراً لأحد ..

معنى ذلك ان العمل متوقف منذ ذلك التاريخ اكثر سبعة او ثمانية اشهر بدون عمل؟؟؟؟؟؟؟

اخي لك رساله علي الخاص ارجو الإجابه عليها
          وبالفعل العمل متوقف منذ ذلك التاريخ وما تم انجازه في هذه الفتره قد اضفته
          وايضاً اخي يوجد اماكن العمل متوقف بها منذ 5 سنوات وما تنم إلا عن الخير الكثير ..
          وهناك اماكن توقفت عن العمل تماماً شئنا ام ابينا وذلك لتدخل تيار .. لا اقوي علي تحمل تبعات كلماتي اكثر من ذلك ..

في انتظار رد د.عماد وذلك ان المكان به الكثير من المخاطره إن لم يتم إنجاز العمل بطريقه سليمه .

اخي الكريم
            انتظرت حتى الان لم يصلني اي شئ على البريد الخاص بي

اخي الرساله علي الخاص هنا وليست علي البريد انا لم اعرف بريدك صراحتاً ولكن انا متأكد ان الرساله وصلت
              انظر لصندوق البريد الوارد الخاص بك هنا .

مره اخري في انتظار مشاركة اخي الحبيب د. عماد

اهلا مصطفى انا عاوزك تحدد لى الموقع شرق النيل او غرب النيل بمسافة كام كيلو فى الوجة البحرى او القبلى

وسريعا تحياتى

أهلا بيك يا دكتور اسف جداً علي التأخير في الرد
                  المكان غرب النيل البلد كلها علي كوله
                  يبعد عن النيل كيلو واحد فقط
                  في الوجه البحري..
                  لك رساله علي الخاص بالمنطقة
                  شكراً أخي علي الإهتمام والرد ..

يعمل...
                  X