إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ثلاث ابواب على شكل قوس هل ممكن ان تكون مغارة كنوز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ثلاث ابواب على شكل قوس هل ممكن ان تكون مغارة كنوز

السلام عليكم اخواني
    موضوعي كالاتي , الي صديق حكالي انو في ارض اله وجد صخرة وعليها علامه او اشاره , ولفت انتباهه وقام بالحفر تحت هاي الصخرة ولاقى اول قوس وكان فيه تراب وبعد ما نضفه وجد كمان قوسين بنفس الطريقه وحاول انو يفتح واجهة القوس الثالث وما في فايده, على سطح الارض فوق الابواب لفت انتباهه لما تتجمع مياه الامطار فوق ابواب الاقواس فورا بتروح يعني ما بضل ماء, للاسف الشديد قام بتخريب العلامه الي فوق القوس الاول , يعني مش عارف ايش الممكن يكون وراء هاي الاقواس,
    اخواني بالنسبه الي هاي اول تجربه الي , يعني غشيم وما عندي اي نوع من الخبره بهاي الامور وحابب اني اغامر بس مو عارف شو اعمل:

اول اشي انا قرأت كتييير عن هاي المواضيع وعن العلامات والرموز يعني ممكن اني اعرف انو اذا كان هناك اشاره او رمز انو في اشي بصخرة معينه.

بس ما بعرف كيف احفر في المكان المناسب , اخواني بالنسبه للموضوع اعلاه انا أرفقت الصور وبدي اتساعدوني ايش هاي النوع من الاقواس او شو الدفين الممكن يكون وراء الاقواس , كمان هل ممكن الشكل يدل على دفين يهودي او روماني او تركي ؟ والإشي الاهم هل ممكن انو يكون مرصود بصراحه موضوع الرصد انا حاسبله مليون حساب مع العلم وهو ينضف بالأقواس ما حس بأي اشي انو الرصد يخوفه او يرمي عليه حجار او أي اشي مما قرأت عن الرصد , واذا في رصد ايمتا في اي مرحله ممكن انو انحس بوجوده أثناء الحفر.

بحاول ارفق الصور بس مو زابط معي

يعمل...
    X