إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مخطوطه عبريه لا أعلم ما فيه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مخطوطه عبريه لا أعلم ما فيه

لدي مخطوط يهودي لا أعلم ما فيه و أريد اي شخص قادر على قرأت العبرية ملااسلتي على الخاص .لارسل له نسخة. ادا لم يكن تكنيزي أو شئ خطير. سأضيفه لاحقا هنا .و الله على ما أقول شهيد. من لها يا اخوان

مرحبا اخي انا من فلسطين واتكلم العبريه واقراها اذا ممكن ابعث لي الصوره وساقوم بمساعدتك مع الشكر

مرحبا اخي الكريم،انا من فلسطين واقرا اللغة العبرية جيدا .ارسل لي المخطوطة ان امكن ،وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة userlog مشاهدة المشاركة
        لدي مخطوط يهودي لا أعلم ما فيه و أريد اي شخص قادر على قرأت العبرية ملااسلتي على الخاص .لارسل له نسخة. ادا لم يكن تكنيزي أو شئ خطير. سأضيفه لاحقا هنا .و الله على ما أقول شهيد. من لها يا اخوان
        لماذا لا تقوم بترجمتها على النت.صورها.الصقها. وترجمها...

السلام عليكم اخي صاحب الموضوع

عذرا لا احد يقدر قيمة المخطوطه غير اصحاب اللغه ، ولكن اذا فيها شيء يضر المسلمين فاخذر من وضعها بيد يهودي ،وتقبض الثمن ،عندئد ستتحمل وزر لا تقدر عليه ، فاليهود افضل من يقدر قيمتها ، وبعض المخطوطات وصلت الى ملاييين الدولارات ، مثلما قال لك الاخ حامودي ترجمها ومن ثم اذا وجدت انها غير ضاره بالمسلمين ، فابحث عن مشتري ، مع ان اليهود ملاعين ، محتمل انها تحمل شيفره كتابيه وتحوي الغازا بين السطور ، او تكون فيها شيفره مكتوبه بمادة سريه .

المشاركة الأصلية بواسطة الروح الاسلاميه مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم اخي صاحب الموضوع

عذرا لا احد يقدر قيمة المخطوطه غير اصحاب اللغه ، ولكن اذا فيها شيء يضر المسلمين فاخذر من وضعها بيد يهودي ،وتقبض الثمن ،عندئد ستتحمل وزر لا تقدر عليه ، فاليهود افضل من يقدر قيمتها ، وبعض المخطوطات وصلت الى ملاييين الدولارات ، مثلما قال لك الاخ حامودي ترجمها ومن ثم اذا وجدت انها غير ضاره بالمسلمين ، فابحث عن مشتري ، مع ان اليهود ملاعين ، محتمل انها تحمل شيفره كتابيه وتحوي الغازا بين السطور ، او تكون فيها شيفره مكتوبه بمادة سريه .
            اخي الروح الاسلاميه. حتى اذا كان لا يعرف الطريقه.فالمخطوطه عنده ولن تهرب ..وليبحث عمن يعرف طريقة الترجمه.فهي بسيطه لن يحتاج الى كتابة المخطوطه.تصوير.لصق. وترجمه...

السلام عليك اخي ممكن مساعدة

المشاركة الأصلية بواسطة نيتعلياعلي مشاهدة المشاركة
                السلام عليك اخي ممكن مساعدة
                اضنك اخي قمت بتحديث موضوع قديم.
                مع كل الاحترام لن يترجم لك النت مخطوطتك.
                فقد رايتها واضن انها مشفره.
                بالتوفيق.

يعمل...
                X