إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سائل يغطي فتاة ميته في تابوت حجري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سائل يغطي فتاة ميته في تابوت حجري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اريد ان استفسر منكم عن ماده حيرتني
    القصة حصلت مع جدي
    بيته يقع على راس تل كان احد اصدقاء جدي عنده وكان جدي يحفر في الارض لعمل خزان ماء وكان صديقه يساعده
    وهم بحفروا اعترض طريقهم صخرة كبيرة توقف جدي وياس من الحفر لكن صديقه تابع الحفر واصبح يحفر حول الصخرة وبعد ان حفر حولها اعجبه شكلها وجلس ليرتاح اقترب جدي من الصخرة واخذ ينفض التراب عنها وكتشف ان القسم الاعلى منفصل عن الصخره
    فحاولوا فتحها وفعلا بعد مساعدة اخوالي استطاعوا فتح الغطاء وكانت الصدمه كبيره لهم
    فكان الصخرة من الداخل منحوته على شكل حوض استحمام وفيها امراة يغطيها سائل بلون الماء ولكن ثقيل مثل الزيت تقريبا او اكثف {ماعارف اشرح } المهم ان المراة كانت تلبس اساور ذهب وعقد والغريب ان شكلها مامتغير يعني كانها ماتت من فتره قريبه
    المهم قام رفيق جدي واخوالي باخراج الصخرة وللعلم هم 7 اشخاص وحركوها بصعوبه بالغه وكبوا السائل واخذوا الذهب
    وباعوه وتقاسموا سعره
    بس الصايغ او الجواهرجي طبعا عرف فورا ان الذهب اثري وبتعرفوا بالشام كيف الدوله بتقبر اللي بيفتح قبر او بقرب على شي من الاثار
    فالصايغ قال لرفيق جدي حكيلي كيف لقيتهم او بخبر عنك فحكاله
    فالصايغ اعطاه سعر الذهب وقله بعطيك 10 اضعاف المبلغ هاد لو بتجبلي شوي من السائل اللي كانت المراة فيه
    طبعا قالوله تكرم واخذوا المصاري وفركوها
    بس خافوا ينكشفوا فرجعوا التابوت مكانه ولما فتحوه للمرة الثانيه كانت المرأة تغيرات على وصف جدي { تفحمت } فطلعوها ودفنوها بمكان ثاني
    وكسروا غطاء التابوت الحجري وعبوه تراب هههههههه والله الخوف مصيبة الدوله بتخوف اكثر من الرصد
    المهم سؤالي شو هاي الماده وليه الصايغ دفع فيها سعر كبير
    وهل من الممكن ان يكون في اكثر من تابوت في المكان نفسه
    للعلم بعد 8 سنين من القصه هاي الدوله اعلنت ان التل هاد موقع اثري وطلبوا من جدي يبعد عنه لكن جدي ماطل وبقي وعلى حسب كلامهم ان في قلعة اثريه تحت التل
    وممنوع الحفر فيه ابدا

مع اني وجدت في هاد التل حجر كريم غريب رح اكتب قصته بموضوع ثاني ان شاء الله

بس ملاحظه : شكلها متغير طبعا بس مو لدرجه التحلل يعني عظام لا حسب كلامهم طبعا

بسم الله الرحمن الرحيم

حسب ما سمعت من شخص انها مادة التحنيط واناس تحدث انها الزئبق الخالص من النوع النادر والله اعلم وهي غالية الثمن جدا

وتعرفها من ان 1سم منها يطلق عطرا زكيا في المنطقة باكملها فسأل جدك عن الرائحة ان مازال على قيد الحياة.....

بارك الله فيك اخي
        والله جدي مات السنه الماضية رحمه الله
        بس اخوالي موجودين بس انا حاليا بعيد عنهم ان شاء الله بس اشوفهم بسالهم
        الله يفرج عن اهلنا في سوريا

الجهل دمار.

المشاركة الأصلية بواسطة الدرباشي مشاهدة المشاركة
            الجهل دمار.
            اسمع يا الدرباشي
            مشاركاتك الغامضه هذه وفيها تشكيك بكلام الاعضاء او الاستهزاء بهم مردود عليك
            لوحظ منذ فترة انك تتعمد هذا الامر
            اقولها لك وبصراحه معرفك الان اصبح على المحك ومسألة حظرك نهائيا من المنتدى هي مسالة في يدك انت بحيث تكف عن هذا الاسلوب والا .............
            اللهم اني قد بلغت
            ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
            وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الجهل دمار.

السلام عليكم
              اخي الفاضل الدرباشي
              ان كنت تقصد بالجهل اصحاب القصه التي قصصتها عليكم وتقليل من شئنهم فقد اغتبتهم وقد
              قال تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ} [الحجرات: 12]
              وان جهلك اكبر من جهلهم لانهم خسروا بسكب ما كان في التابوت بعض المال
              اما انت فخسرت بستغابتك لهم بعض حسناتك
              وللعلم فقد كان جدي رحمه الله رجلا صالح يختم القران في الشهر5 مرات نحسبه والله حسيبه
              اما ان كان قصدك بالجهل هو عدم معرفتنا بهذه الماده انا والاعضاء في المنتدى فاقول لك يا اخي الفاضل من منا احاط بالعلم كله واهم شيء انا لا نجهل احكام ديننا

مرورك اخي السبع عطر صفحتي وحبذا لو ادليت برايك

شايفك شاد على حالك كثير اخي السبع , انا لا اتعمد الاساءة لاحد,ومسالة دخولي للمنتدى محبتي للمنتدى ومن كان به من الاخوة القدماء امثالك وامثال ابو فيصل الخ,والجاهل عدو نفسه تقال في محلها لان الذي تحدث عنه الاخ الكريم لا تعرفه انت ولا هو .ومسألة حظري من عدمه ؟؟؟؟؟؟؟

شايفك شاد على حالك كثير اخي السبع , انا لا اتعمد الاساءة لاحد,ومسالة دخولي للمنتدى محبتي للمنتدى ومن كان به من الاخوة القدماء امثالك وامثال ابو فيصل الخ,والجاهل عدو نفسه تقال في محلها لان الذي تحدث عنه الاخ الكريم لا تعرفه انت ولا هو .ومسألة حظري من عدمه ؟؟؟؟؟؟؟
                    الاخ درباشي
                    الرجاء توضيح ما تحته خط باللون
                    الاحمر......... ضروري جدا

ليس كل ما يلمع ذهبا

عدم ردك وتجاهلك لمداخلتي اخ درباشي تفسر لي معاني اخرى لا ارغبها وارفضها
                      على كل حال حياك الله من الان وصاعدا
                      سلاما
                      ليس كل ما يلمع ذهبا

الاخ السبع لاتلوم الدربا شي وهويقصد انه عدم الخبره في هذا السائل هي المشكله ولوكان الاخ عنده خبره اوالمام في هذا السائل لما اهمله باالتوفيق للجميع

يعمل...
                        X