إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب خريطة عثمانية رجاء خاص

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة Aseef مشاهدة المشاركة
    رحم الله الديك ابو عيسى انا وجدت الجبال الي انا أريدها .. فعلاً سهل الله لك اصعب امورك اخوي ما قصرت
    شوف أخوي أبو عيسى : بالنسبة للجبل الذي أريده تحديداً وجدته في خريطتك ولكن المشكلة ان الجبل يحمل نفس الإسم القديم الجديد لم يتغير
    أنا أبحث عن شيئين الان
    إسم الجبل قديماً ...؟؟.... الخطوط من حوله ؟؟.. تاريخه قديماً ؟؟؟
    يعني إذا في عندك خارطة أقدم من هذه رحم الله والديك هاتها
    .................................................. ..........
    _ ماذا تعني النقاط السوداء ؟؟
    _ ماذا تعني الأرقام بالأسود ؟؟
    _ ماذا تعني الخطوط الزرقاء والأرقام الزرقاء ؟؟
    أنتظرك أخوي ابو عيسى
    وإذا تكرمت ترسل لي رساله على الخاص عشان اقدر ارد عليك خاص

ماذا تعني النقاط السوداء و الأرقام بالأسود؟؟

النقاط السوداء تستخدم لتحديد نقطة على الخريطة أما الارقام بالاسود فهو ارتفاع هذه النقطة بالمتر عن سطح البحر (فمثلا الرقم 1337) يقول لك بأن ارتفاع هذا المكان هو 1337متر عن سطح البحر

ماذا تعني الخطوط الزرقاء والأرقام الزرقاء ؟؟

اما الخطوط الزقاء فهي لتحديد الوديان والمناطق المنخفظة والآبار والمياه على الخارطة

ملاحظة : كل خارطة يوجد بها فهرس أو ما يسمى بمعلومات الهامش وذلك للتعريف بجميع الرموز الموجودة بالخارطة

فعلاً أخ imation

انا استفدت من كلامك وفعلا الأزرق طرق وديان وبعضها انا مريت فيها .. والأبار فعلا اكثرها مدفونة الان منذ زمن طويل دفنتها الجهات المسؤلة اعوذ بالله ما يحافضون على الاثار ..
      لكن هنالك مسأله في الخارطة :
      النقاط السوداء الأن أصبحت تهمني
      لكن لماذا الجبال في الخريطة ليست كما في الواقع .. بل هي بالرسم العشوائي ..
      شكرا
      الطلب مستمر ياإخواني
      [CENTER]​[/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة Aseef مشاهدة المشاركة
        فعلاً أخ imation

انا استفدت من كلامك وفعلا الأزرق طرق وديان وبعضها انا مريت فيها .. والأبار فعلا اكثرها مدفونة الان منذ زمن طويل دفنتها الجهات المسؤلة اعوذ بالله ما يحافضون على الاثار ..
        لكن هنالك مسأله في الخارطة :
        النقاط السوداء الأن أصبحت تهمني
        لكن لماذا الجبال في الخريطة ليست كما في الواقع .. بل هي بالرسم العشوائي ..
        شكرا
        الطلب مستمر ياإخواني

ما فيه شي يا طويل العمر في الخرائط عشوائي ولكن يعتمد على مقياس رسم الخريطة النسبي للخارطة مثل (1 : 100000) فكلما زاد العدد المقابل للرقم (1) زادت المساحه التي تغطيها الخارطة ولكن التفاصيل الدقيقة تختفي .

هذا رابط موجود به جميع خرائط المملكة

خرائط حديثة وتفصيلية تغطي جميع مناطق المملكة العربية السعودية -

أحد عنده وصفات حول المدينة المنورة ؟؟؟ يتواصل معي عل الخاص اذا حاب ... شكراً
          [CENTER]​[/CENTER]

يعمل...
          X