إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن القبور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن القبور

ارجو من الاخوة الكرام الاجابه على استفساري هذا هل كل القبور لها (سقافيات ) وهل اذا حفرت بصفاه هل يمكن ان انزل للقبر مباشره دون ان اجد سقافيات

لا يوجد احد مهتم بالموضوع

بسم الله الرحمن الرحيم
      اخي الكريم العجله من الشيطان انت وضعت موضوعك
      وبعد نصف ساعه تخيلت ان لا احد مهتم متناسيا وقت وضعك
      للموضوع الجميع لايتوانا عن خدمة اي عضو والصبر مطلوب من اجل الحصول
      على الاجابه الشافيه باذن الله اخي الذي اعرفه ان اغلب القبور المحفوره بالصخر
      تغطى بصفاه على قياس الحفر سواء كان مستطيل او غيره اما القبور في التراب القبور الوحيده
      التي لا يوضع عليها بلاطات هي القبور الملحوده لان البلاطات توضع بالجهه التي ادخلت منها الجثه
      ولكن اذا وجدت قبر بالصخر بلا بلاطه اما ان يكون نهب او انه لا يحتوي شي ثمين متمنيا ان اكون افدتك

شكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي المتهقوي شكرا لك على المرور وانا كنت مستعجلا لمعرفة الاجابه لانني اريد العمل في منطقه فيها عده قبور واردة ان اعرف هل كل القبور لها سقافيات لانني كنت اخشى ان افسد محتويات القبر اثناء الحفر اذا لم يكن له سقافيه وكون القبور غير اسلاميه في المنطقه وشكرا لك مرة اخرى عل المرور وشكرا على المعلومه

لا شكر على واجب اخي الغالي
          هنا الامر يبيله تفسير ماهو الوقت المتاح لديك لحفر اي قبر
          يعني هل العمل خفيه وبعجله وهذا انت عارف التطبيش حاط ايده
          اما اذا كان لديك متسع من الوقت الشغل هنا يبي له فن وحرافه
          يعني مثل خبراء البعثات الاثريه فرجه للرايح والجاي
          اخي انصحك اذا تجاوزت الطبقات الصلبه مثل الحجاره المرصوصه
          والطين الجاف وكانت التربه متحلله ان تستخدم اليدين مع الحرص
          لعدم اتلاف اي شي يعلق بهما وطبعا السلامه اولا واخيرا استخدم قفازات
          وكمام بفلتر

​بسم الله...اخي العقيد المقابر علم واسع هناك القبور الفقيره وغالبا تاتي في التراب..القبور الغنيه تاتي في الصخر او داخل المغر ..ولها اشارات تدل عليها..القبور اليهوديه تاتي الغالبيه داخل الابار ويكون عليها رجم من الحجاره الكبيره..ونصيحتي لكل من يعمل على القبور...اذا فتحت قبر وكان الميت محروق بالنار..ستجد الرماد...هولاء القوم كان بهم مرض العن من الايدز...والفيروس يعيش مئات السنين ..لذالك احذر..اللهم اني قد بلغت ...

الاخوه الاعزاء عثر على بعض القبور داخل مغر بالقرب من المنطقه والمنطقه التي اعمل بها انا ارضيتها صخريه وقد اخبرني احد الخبراء ان احفر لمتر وسيتبين لي وجود القبور وهذا ما دفعني للسؤال عن ان كان هناك قبور داخل الصخر ليس لها سقافيات

الفستقيات لاسقافيات فيها اخي ولكن اذا اردت حفر القبر علم اطرافه بالشيش وهو قضيب حديد بشكل حرف T طولة 1.5 او اكثر ويصنع من الفولاذ حتى يتحمل الدق عليه
                يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

المشاركة الأصلية بواسطة صقر العشيان مشاهدة المشاركة
                  ​بسم الله...اخي العقيد المقابر علم واسع هناك القبور الفقيره وغالبا تاتي في التراب..القبور الغنيه تاتي في الصخر او داخل المغر ..ولها اشارات تدل عليها..القبور اليهوديه تاتي الغالبيه داخل الابار ويكون عليها رجم من الحجاره الكبيره..ونصيحتي لكل من يعمل على القبور...اذا فتحت قبر وكان الميت محروق بالنار..ستجد الرماد...هولاء القوم كان بهم مرض العن من الايدز...والفيروس يعيش مئات السنين ..لذالك احذر..اللهم اني قد بلغت ...
                  معلومه مهمه جداً
                  جزاك الله خير أخيأخي
                  [COLOR=#40e0d0][FONT=arial narrow][FONT=comic sans ms][SIZE=6]​اللهم فاطر السموات والارض رب كل شيئ ومليكه اشهد انه لا اله الا انت اللهم اني اعوذبك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه [/SIZE][/FONT][/FONT][/COLOR]

بدها ديرة بال اخواني

يعمل...
                    X