إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاهد قبور الى أي حضارة تعود

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشاهد قبور الى أي حضارة تعود

السلام عليكم. بعد هذا الغياب اخوكم ماك تلوج ديما ايلوج وهذه المرة يتحفكم بالجديد .لفت انتباهنا وجود ربوة عند بدايتها من جهة الشروق لاحظنا أعلى الصاري بارزا على الارض ب5سم نزلنا معه بالحفر فوجدناه متصلا بصاريين أخرين وكلهم مثبتين بقاعدة كبيرة بها ثلاثة جرون دائرية مع العلم وأننا وجدنا طبقة من الفخار على مستوى نصف الحفرة واصلنا الحفر ولم نجد شيء. ثم انتقلنا الى نهاية الربوة من جهة الغروب فوجدنا تقريبا نفس الصواري مع اختلاف في شكل الصاري الذي يتوسطهم بشكل نصف دائري اثنين منهم يحملون 13 جرن دائري صغير مع كتابة والثالث لم نسطتع كشفه لثقله.الرجاء اجابتنا في اقرب وقت ممكن .وهذه الصور ستفيدكم ان شاء الله.

أخي المرفقات لا تفتح الرجاء اعادة تنزيلها
    العلم من الله
    نحن لا ندعي المعرفة
    بل على الأرض نلتقي
    لا خير في امرىء كتم علم
    احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
    شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
    و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
    و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

السلام عليكم.سأعيد تنزيل الصور

السلام عليكم. أين الاجابات والردود من أهل الاختصاص؟ أين أنت يا أخي الحاج عمار؟؟ اين أنت يا أخي الكهرمان؟؟ البالة و البيوش يبكيان من طول الانتظار.

السلام عليكم. بالله علاش الحقرة ؟؟ هل هذا الموضوع لايستحق الرد ؟ هل هو تافه الى هذه الدرجة ؟؟؟؟؟

وعليكم السلام

الله يهديك ماحد قال موضوع تافه بلعكس موضوع رائع بس يبغالة خبراء ونا مانا خبير بس تبغا العلم لو انا مكانك بواصل الحفر

أخي ماك تلوج يا أخي وسّع بالك ما حقرك حد لأنه بداية الأسبوع و تعرف الأعمال
              و لكن يا اخي سأتناول الصورة هذه الأولى بالدرس لأنها الاشارة الأم و البقية فروع
              بمعنى هذه الاشارة دالة على مقبرة مهمة و بها عدة قبور من النوع المهم
              هذه أخي ان كانت واقفة على الطبيعة فهي دليل قبر ملكي أسفله و سيكون عميقا
              هذه أخي دليل قبر انثى مهم جدا باتجاه القص العلوي للصخرة و ستجده قرب المنحدر
              هذا دليل مدفن سفلي و به معبد صغير ، هذا أهمهم على الاطلاق
              و ستستدل عليه في محيط الاشارة و تكون تربته مميزة و صخرية
              و عادة لا تنبت عليه أعشاب لكثرة الصخور و الجير

بالتوفيق
              نصيحتي في مثل هذه المواقع يجب التأني و لا يحبذ التراكس
              العلم من الله
              نحن لا ندعي المعرفة
              بل على الأرض نلتقي
              لا خير في امرىء كتم علم
              احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
              شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
              و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
              و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

أخي ماك تلوج إسمح لي أخي الكريم ماعاش اللي يحقر أو يقلل من شأن أخي نحن هنا في الخدمة ونحملك فوق رؤوسنا أخي أنت في مكان مهم وهو عبارة على مقبرة سوف ترزق بإذن الله كما رزق الذين من قبلك .تقبل مروري أخي .

السلام عليكم.مشكورين جميع الاخوة الذين مرَوا على الموضوع وربي يبارك لكم على رحابة صدركم وحسن أخلاقكم وانني لاشهد الله انني احبكم في الله.ونحن في انتظار توجيهاتكم في عملية الحفر أين ستكون هل تحت الصواري الغربية أو الشرقية او في أعلى الربوة وماهي المقاسات التي يجب اتخاذها ودمتم في رعاية الله وحفضه.

صبرا يا اخي نحن اخوة نرجوا من الخبراء تحليل هده الاشارة

أخي ماك تلوج العمل سوف يكون تحت شواهدالقبور الواقفة وأنصحك أن تتوسع في المكان الذي سوف تعمل فيه وأن تتحلى بالصبر وطول البال ولا تنتقل هنا وهناك فيختلط الامر عليك . عليك الحفر والوصول الى ماتحت الشواهد وزودنا بصور لمراحل العمل حتى نستطيع مساعدتك .

السلام عليكم.اخي الكهرمان سبق وأن ذكرت لكم وان شواهد القبور الواقفة هناك ثلاثة منهم في أول الربوة أي من جهة الغروب وثلاثة في أخر الربوة أي من جهة الشروق فعلى أيّ الشواهد ستكون عملية الحفر الشرقية أم الغربية؟؟؟ .ثمّ صحيح انني أنتقل هنا وهناك وهذا ابتغاء فضل الله ورحمته فنحن لا نعلم من أيّ مكان سيرزقنا الرزّاق فقط نحن مطالبون بالسّعي.فأنا منذ عشرة سنين في هذا الميدان ولم أيأس من رحمة الله رغم العديد من خيبات الامل فهذا الميدان بالنسبة لي تمحيص لقوّة الايمان واليقين في رحمة الله خاصة وأن الاماكن التي أعمل عليها سواء كانت ملكا لي او لاحد أصدقائي فهي أماكن مهمة والاكثرمن ذلك انها امنة فنحن نعمل عليها في وضح النهار.

أخي ماك تلوج أعود واكرر هذا الموقع كله مهم فكما تعلم هو يحتوي على مقبرة والقبور عادة تحتوي على أشياء مهمة ومحتلفة هذا حسب مكانة الشخص المدفون فيها وانت من يختار المكان المناسب لانها جميعها مناسبة جدا وتتطلب القليل من الجهد والصبر .باشر العمل في هذا الموقع وانظر ماذا ترى .

السلام عليكم أخي الكهرمان. لقد باشرنا العمل في المكان منذ الصباح الباكر تحت الشواهد كما قلت لنا وبوصولنا الى عمق 1.80م تقريبا وجدنا قاعدة صخرية كبيرة الحجم طولها 1.30م وعرضها 80 سم وعلوّها قرابة 1م وقد وقع تثبيت المشاهد عليها بطريقة محكمة وذلك بحفر سيّال على طولها وادخال الجزء السفلي من الشواهد فيه. كما وجدنا في هذه الصخرة جرنين دائرين قطر كل واحد 15سم واحد في الزاوية اليمنى والاخر في الزاوية اليسرى بينهما مسافة 80 سم وكلاهما يبعد على الزاوية 10 سم.هل نواصل الحفر الى الاسفل أم هناك مقاسات يجب اتباعها وفي أيّ اتجاه ؟

السلام عليكم أخي الكهرمان. الرجاء الاجابة في أسرع وقت ممكن ومدّنا بالنصيحة فالمكان الذي نعمل فيه بعيد ولا توجد فيه اتصالات نحن في انتظار ما ستشير به علينا.

يعمل...
                              X