إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو من الخبراء تقييم هده العملات مع العمر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو من الخبراء تقييم هده العملات مع العمر

بسم الله الرحمن الرحيم اشكر الاخوه على التواصل المستمر لمواضيع الاعضاء ارجو منكم تقييم هده العملات مع كل الشكر للجميع وبارك الله فيكم

تقبل الله طاعتكم

اخي الكريم .... انتظر دخول خبير العملات النقديه

وان شاء الله يجيبك
    [CENTER][B][SIZE=4][B][FONT=arial black][COLOR=#333333]۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
    ۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ .*• ۞
    ۞ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ۞ اللَّهُ الصَّمَدُ ۞ لَمْ * • ۞
    ۞ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۞ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * • ۞
    ۞ *•.¸.•**• *•.¸.•* *• ۞
    ۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/B]

[/CENTER]

[CENTER][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]حجاجي :
    [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=blue][COLOR=red]أصل الكلمة:[/COLOR] هو القفيز اتخذه الحجاج ابن يوسف على صاع عمر بن الخطاب وهو مكيال إسلامي يستعمل في الوزن والكيل اثاء العصور الإسلامية.[/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]

[/SIZE][/FONT] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]الحجاجي يساوي صاعاً حسب رأي أهل العراق وصاع وثلاث اخماس الصاع حسب رأي أهل الحجاز.[/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [/CENTER]

اخي محمد عملات جميله ومهمه منها اليوناني والروماني ولها قميه ماديه ولكن ارجو منك ان تصور كل عمله وجه وقفا على حدا وترقمها حتى يقيمها لك الخبراء بشكل صحيح تقبل تحياتي
      يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

صحيح .. كما اخبرك الاخوه ...ان تقوم بتصورهم منفردين ...والا الاجابه ستكون مبعثره ... لا انت رح تفهم علينا ولا نحن رح نفهم عليك
        تعلمت علما لغير الله فابى العلم ان يكون الا لله
        أبو عذاب

المشاركة الأصلية بواسطة الصديق الصدوق مشاهدة المشاركة
          صحيح .. كما اخبرك الاخوه ...ان تقوم بتصورهم منفردين ...والا الاجابه ستكون مبعثره ... لا انت رح تفهم علينا ولا نحن رح نفهم عليك
          اشكركم ع التواصل سوف اعمل ع دلك

دا منحكي من فوق .. اللي على اليسار يونانيه انتياخوس ضرب سوريا
            واللي بالنصف .. وبتصور انت ما حطيت الوجه الثاني بيقولوها سلوقس وبييريا ..وهدا الكلام على اساس
            نشوف الوجه الثاني .. لانو هيه بتجي روماني ويوناني على ايام نيرو ضرب انطاكيا

وفي اللي على اليسار رومانيه .. الاغلب زوجته لكركرلا
            واالي على اليسار من تحت ل الكسندر التالث ...
            واكتر من هيك ما رح فيدك ...لأن ما رتبت الموضوع زي ما خبرتك
            تعلمت علما لغير الله فابى العلم ان يكون الا لله
            أبو عذاب

يعمل...
            X