إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خريطة رومانية لمن يود مساعدتي في حلها(الجزائر)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تحياتي لكم سكان تيارت و سكان 13

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	خريطة.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	8.7 كيلوبايت 
الهوية:	730747
      كما قلت لك أخي سابقا و هذه الخريطة الأصلية حلال عليك، و هي خريطة قديمة حقيقية غير مزورة للعلم فقط المكان الذي وجدت فيه الخريطة بها آثار رومانية و عثمانية و عربية و أمازيغية و حتى العصر الحجري و هو غني جدا بالكنوز و هو ما يقارب مساحة 160 هكتار أو يزيد و لك أن تبحث، الخريطة وجد معها ورقات من النحاس لكن لم أستطع الحصول عليها فابحث عنها ربما تجد ضالتك

اخي الباحثون هل انت هنا و انصحك بان تتبع نصائح وارشادات الاخ احمد حسن وفقك الله اخي

السلام عليكم
          أخي الباحثون الخريطة تشمل عدة حلول الحل الأول مرفق في الصورة. ابحث عن مدخل البئر الموضح في الصورة إن لم تجده فحاول الحفر على عمق لا يزيد عن 20 سم لأنه حتما يكون ظاهر وتجد بقربه حجر كبير مميز. لأسباب لا أريد ذكرها هذا أسهل حل مضمون إلى حد كبير بإذن الله.اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1169026447.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	11.5 كيلوبايت 
الهوية:	730816وفق الله.
          [CENTER][SIGPIC][/SIGPIC]
          [/CENTER]

في انتظار جديدك ولد بلادي وفقك الله

السلام عليكم
              اخي نصف حل الخريطة يوجد في ترجمة الكتابة الموجودة عليها في تبرز اسم المنطقة
              لذلك اخي احمد حادي حاول التقاط صورة واضحة للخريطة وان شاء الله ساحاول ترجمة الكتابة

الخريطة على حسب معلوماتي وثنية بربرية و رومانية على حسب الخط.ومختلطة من نوعين او اكثر من الحضارات.
                /SIGPIC][/SIGPIC]

السلام عليكم اخي الاثري معاوماتك صحيحة فالكتابة خليط من النوميدية والفينيقية

مساعدة

السلام عليكم اعزائى الكرام ابشر يا صاحب الخريطة انا مسيعد لمساعدتك وان احببت على ارض الواقع مادمت انت من الجزائر فانا قريب منك انا تحت امرك والسلام عليكم

يعمل...
                    X