إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

درس لى فك هذا الرمز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    الرجاء من الاخوه الدكتور غالينوس والاخ جلال ترجمه النص الذي يعلو الطائر
    حتى نستطيع فك هذا الرمز من اجل اخونا الطراونه

اخوى الفلاح انا لا اعرف افك الحروف و الكلمات و لكن رئيت فى المنتدى من يقدر على فك الكتابة سوف احاول ان اجده

يا اخوان هل من الحكمه وضع ران في هذا المجسم لان اول مايخطر ببال اي شخص تكسير الاشاره والحصول على المال اذا منطقيا حل الاخ جلال كل احترامي له مستبعد ولان النسر ينظر نحو البحر هذا يعني ان اتجاه نظره ايضا غير صحيح اذا بقي حلان احدهما حل الاخ فالح وهو الاقرب الى المنطق ولكن صوره اماميه لوجه الطائر واجنحته تنهي الخلاف وللعلم وجود الجبال حول الاشاره باستثناء اتجاه نظره يعني انه لابد من وجود مغاره مقابله للاشاره والله اعلم هذا والله اعلم تحياتي
        يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

بسم الله الرحمان الرحيم اخي فالح اين النص الموجود فوق الطاءر وا للذي تحدثت عليه وتريد ترجمته انني لا اراه وان تفضلتم اكتبوه اواظهروه لنا هنا ودمتم في رعاية الله وحفضه

أرجو من كل الخبراء السماح لي بالمشاركة بالرغم من أن الإشارة غير واضحة لكن سأعتمد على وصف أخي جلال.
            بالنسبة لرمز النسر فهو رمز للشموخ و العلو بالتالي يكون في أغلب الأحيان دال على دفين ملكي أو لأحد الشخصيات المهمة وبالتالي دفينه مموه و صعب المنال .
            بالنسبة لران المفتوح أضنه تمويهي لإبعاد الباحث عن الدفين الحقيقي.

هذه الإحتمالات :

1: النضر للخلف يمكن أن يكون دليل إتجاه بالطبع دون إعتبار البحرهههههه. وبالتالي يكون البحث في الإتجاه الخلفي على مسافات متفاوتة

2: بما أن الإشارة وردت صماء يمكن أن يكون مدخل غرفة الدفن تحت أو في محيط الإشارة .

3: وجود الران أو جرن على الكتف الأيمن يمكن أن يكون دال على إتجاه حيث يوجد مرتفع مقابل الجناح اليمنى و بالتالى البحث على مغارة مدفنية في الجبل المقابل .

بسم الله الرحمن الرحيم
              يا شباب
              لقد تأكدت من عدم وجود بحر كلها جبال في جبال
              اخونا جلال خربط في الموضوع
              لذالك اعيدو حساباتكم
              الاخ العوسج الصوره التي عليها الحروف نزلها اخونا الطروانه ولكنه سحب الاشاره من الموضوع يعني انسى موضوعها يا عوسج
              لما احصل على كتابات لأشاره اخرى انا سوف اطلب منك ترجمتها وأنت ما رح تقصر

بسم الله الرحر لاخوانهم وفقكم الله اخوكم العوسج مان الرحيم اخي الكريم فالح بدون شك كما يفرحني ويسعدني ان اخدم رجالامثلكم تقات محترمين يحبون الخي

هدفه باتجاه النظر مغاره تقبلوا تحياتي
                  يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

السلام عليكم و رحمة الله و بركته
                    اخوتى اذا اعتبرنا و حسب ميخيل لنا ان البحر ليس موجود و كل مدار بى مخيلتنا غير صحيح
                    اذا لمذا يوضع هذا المجسم لى هذا النسر فى هذا المكان ... مع العلم انى لا اتصور انه يوجد غرفة مفتوحة فى هذا المكان
                    اذا كانت موجودة لا صورهى من صور الطائر

اخي جلال هده الحركه اللتي يمتلها النسر تدل على الطمانينه اي في عشه والهدف في عشه
                      اي انه تحته
                      بالتوفيق

بسم الله الرحمن الرحيم اخواني لقد سبق ان قلت ان نضر الطاءر تعمده ناحته لالتمويه حتى يضلل الباحتين اما بالنسبة لالطاءر فهوى مستوي على الصخرة واللتي هي قريبة من شKل البيضة وهذا الطاءر وكانه يحتضنها كما ان ذيله موجود للاسفل فان الدفين يكون تحت الذيل مباشرة والله اعلم

هذا الطائركل علم للموقع اوربما تكون علامه ليستدلو بها من البحر

يعمل...
                          X