إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للمساعدة وصفات في الاردن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ربي يرزقكم ان شاء الله رب العالمين
    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

الاخ المشغول في طاعه الرحمن
      بعد جهد جهيد وصلت للموقع اللي وصفتني ياه بس للاسف الارض اللي مفروض فيها عمودين بيناتهم 30 متر عليها العديد من المنازل عليها عمار

السلام
        انا متابع من زمان وهذي اول مشاركة لي بس المنتدى فيه معلومات بتجنن
        وكمان سوال
        الايوجد وصفات لشمال السعوديه؟

تحياتي ابو المجد بأ النسبة لمنطقة الرمثا اي الشلاله او اليصيله هل من خبر جديد او منطقة الطره مع تحياتي واشواقي الحاره وانا بأنتظارك

السلام عليكم اخووووي بالجنووب الاردن يعني الكرك الحسا القطرانه الطفيله ...
            هل يوجد
            سؤال الك اخوووي تعرف مكان ما يسمى بمغفر الرواق
            تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة ahmad almasri مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم اخووووي بالجنووب الاردن يعني الكرك الحسا القطرانه الطفيله ...هل يوجد سؤال الك اخوووي تعرف مكان ما يسمى بمغفر الرواق تحياتي
              التحية للاخ احمد ان كان السؤال لي فأنا لم اسمع بهدا المغفر وبالنسبة للوصفات فأقرب مكان عليك هو معان مطلوب بها دير معان ان وجدته ابشر بالخير وهناك صديق لي من عائلتك الكريمة في اربد مع التحية

اخي الكريم هل يوجد عندكم وصفات شرق المفرق

اخوكو من الشمال قرب منطقه الشلاله ادا لديكم وصفه في وادي المحاسي الرجاء الرد

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
                    كونك أخي لم تعرف اسمها الحقيقي اعذرك نعم هي مسجلة في اربد ولكن هي من اراضي عجلون والتاريخ يقول اما التاريخ من 80 عام اصبحة عنبة تابعة لاربد وما علينه صدقني احببت ان اعطي احد قريب في المنطقة وصفة ولكن سبحان الله لاتجد النصيب اله بموافقة من الله لا اله الا الله ربي يرزقكم
                    نعم اعرف عنبه وهي قريبه مني ع بعد 3 كيلوا واعرفها جيدا

المشاركة الأصلية بواسطة أبوالمجد مشاهدة المشاركة
                      تكرم اخي
                      1-عجلون /ام كيس ,يوجدفيها عين ماء
                      2-جرش/ الكنيسة الصغيرة وسط البلد

3-دير معان /فيه دار اليونان

4-ببيلا وتسمى ارجوب/قريبة من جرش فيها اطلال قديمة واعمدة منقوشة

5-ام قيس /جادارا القديمة ,فيها وادي الشلال فيه عدة رجوم حجارة
                      اخي العزيز انا من سكان جرش
                      اعرف وقع الكنيسة الصغيرة وسط البلد
                      وبليلا قرية تقع شمال جرش اعرفها جيدا
                      اذا اردت المساعدة انا جاهز
                      [B][SIZE="3"]سبحان الله
                      والحمد لله
                      ولا اله الا الله
                      والله اكبر[/SIZE][/B]

الله يعطيك العافية اخي ابو المجد زمان ومده علينا شو وين انشا الله مشان وصفات الرمثا

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم ورجمة الله وبركاتة

الكل يريد وصفات وصاحب الموضوع معه ملبس يوزع على الناس تقول علبة توفي وتفضل جيره على الغداء .

أخي حياك الله أم قيس هي مدينة يونانية عريقة وفي اثار كبير ويجمع حضارات اليونان والرومانية والبيزنطية وفي حضارات لم تكتشف الى الان مثل جرش عاش فيها سيدنا هود عليه السلام لاتستبعد وجد حضارة لم يتم الكشف عنه في هذا المكان وازيدكم من أم قيس يوجد هناك منظور للأسكندر المقدوني والاخ الذي يتواجد في الرمثا منطقة الشلالة هناك ايضا منظور للاسكندر .

أخي سؤال اين تسكن انت حتى نعرف ماذا تريد لديك وصفات هل انت من الاردن طبعا لا لانك لم تقل اسم المنطقة باللفظ الصحيح اذا انت من بلد ثاني

من اين عثرت على وصفات في الاردن ؟

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
                          السلام عليكم
                          انا متابع مواضيعك ووصفاتك ... لاكن ما لفت انتباهي هو منظور بالرمثا ؟؟
                          ممكن توضيح اكثر اذا سمحت

وشكرا"
                          [LEFT]
                          [CENTER][FONT=Arial][SIZE=2][COLOR=Black]
                          [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]عليك بتقوى الله ان كنت غافلا" ........ يأتيك بالأرزاق من حيث لاتدري [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
                          [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] فكيف تخاف الفقر والله رازقا"......... فقد رزق الطير والحوت في البحر [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
                          [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] ومن ظن ان الرزق يأتي بقوة ........... ما أكل العصفور شيئا" من النسر[/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=4]
                          [/SIZE][/CENTER]
                          [SIZE=1][COLOR=#0000ff]
                          [/COLOR][/SIZE][/LEFT]

اخي الكريم هل يوجد وصفات لمدين حوفا /اربد وشكرا

موضوع جميل لكن لا يستحق المتابعه ...سوي الاحلام وحكي ليل او تعاليل .اسأل جدتي بتحكيلك عن ام قيس والشلاله ومهضم ما تتكلمون عنه وجدت منذ زمن ....

يعمل...
                              X