إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كنوز ودفائن تركيه فلسطين !!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ومن لا يحب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحُفر

الله يوفقكم
      sigpic

السلام عليكم اخي الكريم
        المواقع التي ذكرتها هي اسماء حقيقية وموجودة بالفعل
        لكن اغلبها مواقع خطرة تقع تحت سيطرة الاحتلال الاسرائيلي
        والمواقع الاخرى بعيدة عني
        انا اسكن في مدينة الخليل في جنوب الضفة
        ومدينة الخليل معروف انها مدينة اثرية وقديمة جداً لكن المشكلة ليس عندي العلم الكافي في هذا المجال
        لقد حاولت في السابق ان ابحث واحفر في بعض المناطق لكن لم نتوصل لشيء لاننا كنا نبحث بطريقة غير علمية ولا نملك المعلومات الكافيه
        ارجو من لدية او يعرف اماكن او خرائط او وصفات في مدينة الخليل في فلسطين ان يفيدنا ولكم جزيل الشكر

الله يرزق جميع العباد

ملك الكنوز بالرك الله فيك
            سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
            سندباد
            [/fot1]

بسم الله الرحمن الرحيم
              (21) وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ\الذاريات
              ياما ناس حملت خرائط وداست الدفين بأقدامها وما حصلت على شيء وناس وهي ماشيه انصدمت فيه هذي ارزاق على الله ومن الله سبحانه وتعالى
              مع تمنياتي لكم بالتوفيق

اخوكم وحبيبكم محمد عمري ابو القاسم من القدس وممكن نتواصل مع اخوتنا في الضفه فانا احمل هويه زرقاء راسلوني ...........

[NOTE]تم حذف الايميل من المشاركة لمخالفته التعليمات [/NOTE]
                التعديل الأخير تم بواسطة صباحو; الساعة 2011-05-05, 09:03 AM. سبب آخر: حذف ايميل

الى الاخ ملك الكنوز تحية طيبة وبعد انا قرات مشاركاتك وانا مم منطقة نابلس وقبل فترة كنت في قيرة وكنا بصدد موضوع كنز هناك في منطقة معينه وهية منطقة حرجه نوعا ما لاثار سابقة ويوجد هناك كنز ولا نعلم مكانه بالضبط وانا لدي جهاز كاشف للمعادن وكاميرا تصور تحت الارض ولكن هذه الكميرا يجب وضعها في مكان الهدف بالضبط من اجل تحديد الشكل وصورة الدفين ارجو منك تزويدي بالخرائط الازمة على اميلي ذا سمحت الفرصة من الادارة او ارسال رساله خاصة لي ولك نصيبك باذن الله واذا اردت ان تزودني بخرائط لمواقع بنفس المنطقة انا مستعد للتعاون معك او اي شخص صادق في المعامله

السلام عليكم ومشكور والله يعطيك على قد نيتك
                    sigpic

انا بعرف موقع وعندي خارطة لهذا الموقع وهو بجنوب الضفة لكن للاسف بالقرب من مستوطنة اسرائلية لا يستطيع احد حتى الاقتراب من الموقع

ولعلم دفين وادي ابو النار تم اخراجه من قبل اسرائيل امام عيني حتى جابو باقر من كاتر بيلر وشالو الصناديق وفلسعو بفت بدها تصيني جلطة هههههههههههههههههههههههههههههه

بس اذا في كمان جنوب الضفة الغربية انا على استعداد بالمساعدة ونصيبك محفوظ انشاءالله

السلام عليكم ارى اسم قريتي ميسر؟

إخواني لاحظت أن هذه الوصفات موجودة كتاب لأن عضو آخر رأيته يكتب نفس الموضوع بوصفات أخرى في الأردن أو سوريا لا أذكر
                              ما اسم هذه الكتاب وما مدى مصداقيته ؟
                              واللي مألف هذه الكتاب ليش ما حاول يطلع بعض هذه الدفائن ؟
                              أسئلة كثيرة تحتاج إلى أجوبة
                              جاري البحث عن الدفين...

يوجد لدي موقع تركي وفي مسمار ومنقله واجران كتيري مين بدو يشاركني ومناصفه بس يكون عندو امكانيات

يعمل...
                                X