إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كنوز ودفائن تركيه فلسطين !!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي بدون كتابة عبرية
    ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

مقام حمدان نزله ابو نار !!! خرج !!!

السلام عليكم !

اخي ابو النار !! مقام حمدان في نزلة ابو نار هو مقام وهمي وهو مجود من ضمن الخرائط بحوزتي !! وولكن علمت بانه خرج من مصدر موثوق منه من باقه الشرقيه !! ومصدر اخر من نزلة دبور القريبه منك !! لكن تحته يمر واد ابو نار !!

وتحت المقام في الواد تمشي في الواد لجهة الشرق مسافة 1 كم قبل الصعود الى النزله الوسطى يوجد بناء تركي هناك الدفين وكن لا استطيع لك التحدين من المنتدي !!

للتواصل معك بعد اذن الاداره الكريمه !! طبعا هناك دفائن اخى في منطقتك !!

مرحبا اخي ابو الهدى !!

السلام عليكم !

كتبت بالخطء عذرا من الجميع !!

اخي الكريم نعم هناك بعد الدفائن في شمال فلسطين !!

لكن للمساعده والتواصل يجب اخذ اذن من الاداره حتى استطيع التقدم ! بارك الله فيك !

اخي ابو النار !!

مرحبا !

نعم اريد رجالا مخلصين للتعاون في الاماكن التي ذكرتها !! اخي الكريم لن اخفي عليك اعرف الناس الكثير الكثر من منطقتك

تعاونت مع رجل معروف من باقه الشرقيه الاخراج دفين يحتوي على ثلاثة صناديق كل صندوق فيه 72 كغم باشراك صاحب الارض سنه 2001 كنت حينها مشغول في رسالة الدكتوراه !! اذ راح من وراء ظهري واقنع صاحب الارض بانني في كالفورنيا مشغول في دراستي اخرج الدفين من عمق 4 امتار وحتى اخذ الدفين في سيارة الجيب المعروف وغدر في شركائه !
          بعد سنه التقيت صاحب الارض وبلغني في الي حصل !! اذا قال لي كيف كانت لهم صعوبه في رفع الصناديق من الحفره الي السياره !!

ماذا تقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بارك الله فيك

اسماء من فلسطبن

انا اسكن وسط فلسطين واعيش بين اريحا ورام الله كثيرا اسمع عن وصفات واساعد اخي الوحيد على امل ان نجد شيء الا ان الله لم يشاء ووضعنا سيء ماديا اتمنى من يملك خارطه او وصفه في اريحا او رام الله ان يخبرني وسيكون له حصه كامله والله الشهيد على ذلك

اخي ملك الكنوز انا جاهز للتواصل
                ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

بسم الله الرحمن الرحيم الف شكر للاخ الغالي ملك الكنوز على تعاونه الله يكرمك من فضله < ابو محمد>

جززاك اللة خيراااااااااااااااااااا

اطلب الرزق من الله
                      شكرا

اخوي ابو العبد انا من غرب جنين قرية اليامون في عندك اي وصفات عنها
                        وفي قرية رابا شرق جنين اذا في اي وصفات عنها الرجاء اعلامنا ونحن على اتم الاستعداد للتعاون

اخي الكريم شكرا على طرحك الطيب انا مواطن اردني واحمل الكرت الاصفر
                          انا من قريه شويكه- طولكرم
                          لا مانع من السفر والتعاون بالعمل
                          بعد اذن اداره المنتدى
                          [CENTER][IMG]http://www.qudamaa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=392&dateline=1253583860[/IMG][/CENTER]
                          [CENTER][SIZE=5][COLOR=#0000ff][COLOR=orange]ليس للحياة قيمة إلا إذا وجدنا فيها شيئاً نناضل من أجله[/COLOR] [/COLOR][/SIZE][/CENTER]

بارك الله فيك على ما قدمته لاخوانك
                            [COLOR=Indigo][RIGHT][CENTER][FONT=Arial][COLOR=#3455a0][COLOR=#3455a0][SIZE=5][COLOR=Black]
                            **وان ضاق رزق اليوم فاصبر الى غد[/COLOR] [COLOR=DarkGreen]عسى نكبات الدهر عنك تزول ولا خير فى[/COLOR] [COLOR=Red]ود امرى متلـون اذا الريح مالت مال حيث[/COLOR] [COLOR=DarkOrange]تميل وما اكثر الاخوان حين تعـــدهم [/COLOR][COLOR=DarkSlateGray]ولكنهم فى النائبات قليـــــــــل[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/FONT][COLOR=black]**[/COLOR]
                            --------------------
                            [SIZE=6]<|اللهم اني اسالك عملا متقبلا و رزقا طيبا حلالا مباركا فيه|>
                            [/SIZE][/CENTER]
                            [/RIGHT]
                            [/COLOR][CENTER]
                            [IMG]http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/23/04/cwfhg4eqz.jpg/jpg[/IMG][/CENTER]

انا من جنوب فلسطين جاهز لاي مساعده

ممنوع وضع اي وسيلة اتصال اخوي

الادارة
                              التعديل الأخير تم بواسطة ابو فيصل الحربي; الساعة 2011-05-06, 01:58 AM.

اخي ملك الكنوز
                                بارك الله فيك
                                ورزقك من واسع فضله

يعمل...
                                X