إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعده في تحليل هذه الخريطه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي الكريم لو ممكن تسحب الخريطة عن طريق سكانر لتوضيح معالم الخريطة للافادة وكل معلومة موجودة على الخريطة مهمة وهي انشاء الله مفتاح مكمل لهدفكم,رزقكم الله من واسع ابوابه.
    [SIZE=5]Teşekkür ederim Allah'ım

Seni çok seviyorum Allah'ım [/SIZE]

المشاركة الأصلية بواسطة نايف النايف مشاهدة المشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم
      ارجوا من اخوي المقصود ان يراسلني على الخاص للظروره وانا لم اوضح معالم الخريطة جيدآآ لان مثل ما تعرفوآآآ صعب الانسان يثق باي شخص وانا اعرف المنطقه ولكنني لم استطع تحليل الكتابات التي عليها ,,,وتذكروآ جميعآ انني صآآآحب الخريطه وانشاء الله يا اخوي مقصود ان النيه الصافيه بيننا واخوان بما يكتبه الله لنا من رزق وربنا يرزق الجميع,,مع العلم انه يوجد لدي خريطه تركية اخرى واكثر اهميه من الاولى وانا بحاجة لشخص ثقه والله ولي التوفيق...
      حياك الله ياخي الكريم

خاطب الاداره

مارح احد يقصر معك انشالله
      سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
      سندباد
      [/fot1]

رمضان والليل حلو الحفر فيه
        الله يوفقك ويرزقك ان شاء الله
        [CENTER][IMG]http://upload.m-3sq.net/uploads/images/2010-f7be5fa14c.jpg[/IMG]
        [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة نايف النايف مشاهدة المشاركة
          بسم الله الرحمن الرحيم
          ارجوا من اخوي المقصود ان يراسلني على الخاص للظروره وانا لم اوضح معالم الخريطة جيدآآ لان مثل ما تعرفوآآآ صعب الانسان يثق باي شخص وانا اعرف المنطقه ولكنني لم استطع تحليل الكتابات التي عليها ,,,وتذكروآ جميعآ انني صآآآحب الخريطه وانشاء الله يا اخوي مقصود ان النيه الصافيه بيننا واخوان بما يكتبه الله لنا من رزق وربنا يرزق الجميع,,مع العلم انه يوجد لدي خريطه تركية اخرى واكثر اهميه من الاولى وانا بحاجة لشخص ثقه والله ولي التوفيق...
          ليكن تواصلكم مع الاخ المقصود عن طريق الرسائل الخاصة فهي اسرع ان شاء الله

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
          "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
          وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

بالتوفيق

اخي نايف ممكن تنقل النص بخط يدك كما تراه لاني لم استطع قرأته وانشاء الله اعطيك ترجمته مباشرة

يعمل...
              X