إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شرح مصور لجهاز الفيشر F75 حصريا على قدماء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة أبو حمزة التّميمي مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك أخي فنان حفر، وعدت فأوفيت.
    أخي هل استعمال نظام العزل يأثّر على العمق اللّذي يستطيع الجهاز الوصول إليه؟
    أخيرا جازاك الله خيرا و نحن بانتظار المزيد أخي الكريم...
    بالتاكيد سوف ينقص العمق قليلا يعني حوالي 10 سم هذا الامر طبيعي في كل الاجهزه
    يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

وضع كل المعادن ثابت

وضع كل المعادن ثابت all metal static هذا الوضع خاص بالاحجام الكبيره وعلى اعماق تصل من 1 الى 2 متر

اما عن ضبطه فهو شبيه بضبط كل المعادن متحرك والاختلاف بينهما ان الجهاز سوف يرسل موجات اكبر تصل الى اعماق اكبر وهو غير مناسب للاشياء الصغيره على اعماق قليله

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20120701_213549.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	1.50 ميجابايت 
الهوية:	725077

الإسم:	IMG_20120701_213557.jpg 
الحجم:	1.52 ميجابايت 
الهوية:	725078

audio pitch :اتساع الصوت خير خاص بالمستخدم لجعل الصوت يبدو اكثر نعومه لسماع المستخدم وضبط بالعاده قيمة -1 سوف يكون مناسبا وهذا الخيار لايؤثر على اداء الجهاز اطلاقا

الإسم:	IMG_20120701_213603.jpg 
الحجم:	1.57 ميجابايت 
الهوية:	725079

sensitivity :الحساسيه مقدار تكبير الاشاره وهو في الغالب يضبط فوق ال80 يمكنك ضبط على 99 ولكن صوت الجهاز سوف يصبح عالي جدا ومزعج واذا بقي صوت الجهاز مزعج عليك بتنزيل الحساسيه حتى تختفي الاصوات المزعجه

الإسم:	IMG_20120701_213615.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	1.23 ميجابايت 
الهوية:	725080
      manual G.B:هذا الخيار يعني الموازنه الارضيه اليدويه للجهاز وهو يستعمل في حالات عدم قدرة الجهاز على الموازنه الاوتوماتيكيه ربما في التربه البركانيه او في التربه الرمليه في العادة تكون قيمته اخر قيمة للموازنه الاوتوماتيكيه صدقا انا لم استعمل هذا الخيار ولا مره

نتمنى من الاداره تثبيت الموضوع فتره حتى يستفيد منه جميع الاعضاء
      يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

السلام عليكم
        مشكور أخي فنان على التفاعل الممتاز عن المعلومات القيمه التي تقدمها عن الفيشر وبالنسبه لشراء الجهاز من الخارج صعب ومخاطره كلامك في محله ولكن أخي فنان أنت تعرف جيدا الأسعار عندنا بالنسبه للأجهزه مش طبيعيه ومبالغ بها يعني بتحكي عن فرق كبير بين السعر الأصلي للشركه وبين السعر هنا ؛ على كل حال هل بعلمك الجهاز متوفر داخل الأردن بنسخته الأصليه طبعا " " النقطه الثانيه/ أذا وجدت جهاز الفيشر مستعمل داخل الاردن ما السعر المناسب لشرائه يعني مثل ما بنحكيها أخي فنان عشان الواحد ما ينضحك عليه ويكون مثل الخاروف
        النقطه الثالثه / هل جهاز الفيشر الذي يعمل بنظامه الكهروميغناطيسي يعتبر اأكثر وصولا من ناحية العمق
        بفرق عن الأجهزه الأخرى التي تعمل بنفس النظام يعني للدفائن التركيه نعتمد 100% وشكرا.

المشاركة الأصلية بواسطة يمان مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          مشكور أخي فنان على التفاعل الممتاز عن المعلومات القيمه التي تقدمها عن الفيشر وبالنسبه لشراء الجهاز من الخارج صعب ومخاطره كلامك في محله ولكن أخي فنان أنت تعرف جيدا الأسعار عندنا بالنسبه للأجهزه مش طبيعيه ومبالغ بها يعني بتحكي عن فرق كبير بين السعر الأصلي للشركه وبين السعر هنا ؛ على كل حال هل بعلمك الجهاز متوفر داخل الأردن بنسخته الأصليه طبعا " " النقطه الثانيه/ أذا وجدت جهاز الفيشر مستعمل داخل الاردن ما السعر المناسب لشرائه يعني مثل ما بنحكيها أخي فنان عشان الواحد ما ينضحك عليه ويكون مثل الخاروف
          النقطه الثالثه / هل جهاز الفيشر الذي يعمل بنظامه الكهروميغناطيسي يعتبر اأكثر وصولا من ناحية العمق
          بفرق عن الأجهزه الأخرى التي تعمل بنفس النظام يعني للدفائن التركيه نعتمد 100% وشكرا.
          لاجل الدقه اذا انت تبحث عن جهاز للدفائن فالاجدر بك ان لاتشتري هذا الجهاز بكل صراحه وانا واثق من كلامي وبالنسبة للاجهزة في الاردن اكيد السعر مضاعف لانه استغلال من قبل بعض التجار وبالنسبة للمقلد لايمكن تميزه الا اذا جربته
          ربما اجهزة الحث النبضي تصل اعماق اكبر هذا الجهاز خصص للعملات وليس للدفائن بكل صراحه والله يرزقك ياخوي الرزقه الطيبه اهم شئ لاتستعجل العجله ندامه واتمهل رزقتك بتيجيك والله لو بجهاز او غيره وبالنسبة للفيشر المستعمل ونظيف ممكن تحصله بالف دينار او اقل بشويه وان شاء الله يرزقك

المشاركة الأصلية بواسطة فنان حفر مشاهدة المشاركة
            لاجل الدقه اذا انت تبحث عن جهاز للدفائن فالاجدر بك ان لاتشتري هذا الجهاز بكل صراحه وانا واثق من كلامي وبالنسبة للاجهزة في الاردن اكيد السعر مضاعف لانه استغلال من قبل بعض التجار وبالنسبة للمقلد لايمكن تميزه الا اذا جربته
            ربما اجهزة الحث النبضي تصل اعماق اكبر هذا الجهاز خصص للعملات وليس للدفائن بكل صراحه والله يرزقك ياخوي الرزقه الطيبه اهم شئ لاتستعجل العجله ندامه واتمهل رزقتك بتيجيك والله لو بجهاز او غيره وبالنسبة للفيشر المستعمل ونظيف ممكن تحصله بالف دينار او اقل بشويه وان شاء الله يرزقك
            وضع كل المعادن ثابت all metal static هذا الوضع خاص بالاحجام الكبيره وعلى اعماق تصل من 1 الى 2 متر
            ممكن اخوي تفهمني انت تقول نظام static خاص بالهداف الكبيره و تبع الصناديق التركيه ولان تقول جهاز فيشر75 مخصص العملات ياليت تكون ايا اخوي واضح في مصداقيتك وربي يوفقك

المشاركة الأصلية بواسطة اميربذوووقي مشاهدة المشاركة
              ممكن اخوي تفهمني انت تقول نظام static خاص بالهداف الكبيره و تبع الصناديق التركيه ولان تقول جهاز فيشر75 مخصص العملات ياليت تكون ايا اخوي واضح في مصداقيتك وربي يوفقك
              كلامي واضح جدا اخي امير الاخ طلب جهاز دفائن وهو الجهاز خصص للعملات من باب النصيحه انا نصحته باجهزة الحث النبضي لانها تصل الى اعماق اكبر ولكن هذا لاينفي ان الجهاز ممكن استخراج الدفائن عليه ولكنه في الاصل غير مخصص لذلك ارجو ان تكون وضحت النقطه

اعلان للجميع انا لا اتاجر باجهزةالفيشر ولا اعلن لها ولكن احببت فقط ان اضع شرح مصور عن الجهاز الرجاء عدم فهم الموضوع بشكل خاطئ

أخي فنان حفر ننتظر منك المزيد و خاصّة في ما يخصّ تحديد نوع الدّفين و حجمه و عمقه.
                  جازاك الله خيرا و ربّي يوفّقك.

المشاركة الأصلية بواسطة أبوبدر
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم /

موضوع مميز ورائع بمعنى الكلمة ، تم التثبيت تقديراً للجهد والعطاء .

سيكون لي عودة لحذف بعض المشاركات الخارجة عن سياق الموضوع ، واضافة بعض المعلومات ان شاء الله الكريم .

بارك الله فيك وجزاك خيراً .
                    شكرا لك جزاك الله خيرا ونشكر ادارة منتديات قدماء على التعاون

المشاركة الأصلية بواسطة أبو حمزة التّميمي مشاهدة المشاركة
                      أخي فنان حفر ننتظر منك المزيد و خاصّة في ما يخصّ تحديد نوع الدّفين و حجمه و عمقه.
                      جازاك الله خيرا و ربّي يوفّقك.
                      ابشر ان شاء الله بالخير

اخوي منسبه لعزل الحديد حولت اكثر من مره لى حد لان يعطيني رنه على معدن الحديد
                        ممكن تفهمني هل يتم عزل الحديد نهائي ولا بصوت وربي يوفقك

المشاركة الأصلية بواسطة اميربذوووقي مشاهدة المشاركة
                          اخوي منسبه لعزل الحديد حولت اكثر من مره لى حد لان يعطيني رنه على معدن الحديد
                          ممكن تفهمني هل يتم عزل الحديد نهائي ولا بصوت وربي يوفقك
                          اول سوال انت تستخدم نظام العزل discremnation :

وهل وضعت الاعدادات كما هو موضح في الشرح disc level قيمته 15

وهل جربت على حديد صافي مثل قضبان حديد البناء وبدون ان تقربها كثيرا على القرص فانه طبييعا سوف يعيطيك زامور انذرا حتى لو قربت عليه قطعت ذهب كبيره

ارجو ان تجيبني على اسئلتي جزاك الله خيرا

أخي، أنا اشتريت الجهاز و معه ثلاث أقراص (الأصلي، الأبيض و الكبير)، فما هي الإضافة المرجوّة من كلّ قرص؟

و هذا رابط يحتوي على فيديو للأقراص الثّلاثة :
                              LE FOUILLEUR TV - Disques disponibles pour T2, F70 et F75

الله يعطيك العافية

مجهود جبار من شخص عظيم

تصدق انك او انسان يشرح تفاصيل استخدام الجهاز ويكتب خطوات الاستخدام فاسئل الله لنا ولك التوفيق وصناديق الذهب من غير ضراء مضره ولا فتنه مضلة

شكراً جزيلآ لك لآ حرمت الاجر والمثوبة

بالتوفيق

ملاحظة

لي عودي باذن الله بعد آجراء التجارب العملية

يعمل...
                                X