إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اكتشاف مقبرة فرعونيه عن طريق جهاز استشعارى للبحث عن المعادن والفرغات هام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ارجو ان نحافظ على ادبيات الحوار عند الرد
    كلنا هنا اخوة وارجو ان نحافظ على تميز هذه الاخوة بيننا
    نحن نجتمع هنا لتلاقح الأفكار وتبادل المعلومه والافاده والاستفاده
    وليس للمناكفات وللتطاول على بعضنا البعض
    فلا نريد ان نلجأ الى اسلوب المِقص والتنبيه رجاءاً

صدقاً اخواني العزة والفخر لنا في هذا الصرح فلله الحمد العقول بيننا موجودة
    كم فينا من اعضاء مبدعين وكم فينا من أعضاء مصنعين ناجحين
    لماذا لا نسخر مواهبنا وعقولنا وكل ما نملك في خدمة شي واحد
    وهو افادة اخواننا اجمع دون تمييز ودون تجريح
    فما عندنا ليس عند غيرنا من المواقع الاخرى ولله
    الحمد
    الأمر منطوط بكم وبكل صاحب قلب وعقل رشيد
    الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

كاسم قائد الامه
      اتمنى عليك ان تكون قائد باخلاقك وان تبتعد عن تجريح اي عضو
      كلكم اخوة عندنا ولا نفرق بينكم الا بحسن الخلق فان حصل العكس فلنا تصرف بعد دلك
      ارجو ان تكون رسالتي وصلت اليك وحياك الله
      ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
      وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

جميل جميل الله يوفق الجميع انشالله
        واتمنى الخير للكل
        احيانا تود ان تنصح لكن النصح لايجدي
        الله المستعان
        ولا بد لليل ان يجلي

افعل الخير ولا تخف

المشاركة الأصلية بواسطة كاسم قائد الامه مشاهدة المشاركة
            افعل الخير ولا تخف
            شكلك ما بدك تجيبها للبر يازلمة

انت شوبك من مصطفى

لايكون انت واحد من الصعايدة الي بحش عندهم

والك عندو ثار واحنا مش عارفين
            إعـــــــلان

[video=youtube;qseF6tfDEg8]http://www.youtube.com/watch?v=qseF6tfDEg8[/video]

الاخ مصطفى
              انا لا انكر كفائة الاسياخ كلية ولكن لا احد ينكر ان الاسياخ تحدث لها شوشرة وهذا الكلام منقول عن خبراء مشهود لهم بالكفائة فى هذا المنتدى العريق
              ورغم ذلك قد تمكنا بفضل اللة بتطوير اجهزة اقل كفائة من البلس ستار واستخرجنا بها اشياء عديدة مثل بعض العملات الرومانية وبعض المعادن الاخرى ولا انكر ان هذة المقابر كانت قريبة من سطح الارض بمحض الصدفة والا ماكان لجهاز مثل الجولدن بلاس من اكتشافها وذلك تم بمساعدة
              الاسياخ النحاسية ايضا اما عن العمل فى الصعيد فلا تخف باذن اللة فانا اضمن لك الحماية الكاملة ان شاء اللة والعمل بحرية مادام انت واثق من
              كفائة اجهزتك واسياخك كما تقول وسترى كرم وطيبة اهل الصعيد على حق ونسبتك محفوظة حسب الاتفاق
              اخوك رياض جمال

اللهم اغفر لي ولي اخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عجبت لهاذا الحديث قلت للرجل عندك مقبرة فرعونية وتريد بيع الجهاز فهمت الرجل غلط طلع الاخ بصنع هاذا الجهاز ويريد افادة الناس به اخي ارجو منك ان تسامحني لانك ماوصلت لي المعلومه صح اذا اخواني الجميع لاتخلوني اجيب المسدس واطخ يمين يسار ههههههههههه اترك الموضوع نشوف وين رزقتنه يمكن الي مصلحه مع الاخ ويمكن اشتري منه الجهاز لقد هرمنه هدو اللعب شوي وكما قال الاخ ادارة المنتدى نريد العلم وليسه الحرب والتعدي على حقوق الغير يمكن الله منور عمله وعند حس فني بعمل تلك الجهاز هدو ياربع شكلهم راح يخربوها هههههههههههههه يالله سترك

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
                تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

ياجماعه شجعووووووووو مصطفى الرجل له فتره طويله يجرب ويحاول لا تحبطون عزيمته انا متاكد انه سوف ينجح فى صنع جهاز ناجح لانه رجل يكافح الله يوفقك يامصطفى ولاكن انصحك ان تكون صادق مع الله ومع نفسك ومع الا اخرين ولا يهمك من يحاول احباطك الله يوفقك
                  http://www.gulfup.com/?Al5O4V

سبحان الله لماذا الهجوم على أناس يطرحون افكارهم واعمالهم ومحاولة حجبها عن طريق التشكك فقط لاغير
                    انا اقول للاخ مصطفى ابتغ وجه الله واطرح ما لديك واللى عاجبه الكحل يتكحل واللى مش عاجبه محدش ضربه على ايده
                    والرجل جابها على بلاطة وفتح بيتة لمن يريد التجربة فلا اعذار للمشككين
                    بارك الله لك اخى مصطفى سر على بركة الله ولا تلتفت خلفك

اللهم اغفر لي ولي اخواني

اخي الكريم الله يوفقك تقول الدول الغربية يوم تصنع انت الجهاز تسرق منك الاختراع صحيح اذا كيف سرقو منك الاختراع وهو عندك طريقة الصنع الخاصة فيك انت

عفوا لاتفهمني غلط فقط اريد المعرفة اذا كان لديك المجال لصناعة الاجهزة الكبيرة واللي هي افضل من صناعة الصين وغيرها بما انهم سرقو منك الابتكار هم ليس افضل منه بما اننا مسلمون موحدين الله ونحب الخير للجميع اذا اعطي كل انسان طريقة وكيف يصنع جهاز ويوم ربه يرزقه يبعث لك حصتك الذي سوف يرزقه ايها رب العالمين على الاقل هم افضل من الدول الغربية والصين اللي سرقو منك التصنيع .

اخوك مشغول في طاعة الرحمان

اللهم اغفر لي ولي اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة مصطفى صبرى عبد الرازق
                        اخى مشغول الرجاء قراءة المشاركة 46 جيدا انا اقول كل ما اضع فكرة او طريقة صنع جهاز يتم اقتباس هذه الفكرة او طريقة الصنع اعلم اخى اننى لا ابخل بعلم على اى انسان واعلم اننىىاقوم بشرح بعض الاجهزه البسيط منها الذى لا يحتاج خبرة اهلا ومرحبا بيك اخى

اخي الكريم مصطفى صبري عبد الرازق اسمك اولا يعجبني عبد الرازق الله يرزقني ويرزقكم رزق الحلال يارب العالمين

اخي مصطفى انا اقول لما يسرق افكارك وخبراتك الغرب ونحنو اوله منهم كافي اننا موحدين الله ورسوله وقلت لك اذا في مجال اطرح لنا طريقة التصنيع لجهاز غير مكلف ونقدر على التعامل معه بطريقة سهله وعندما رب العباد يكتب لنا الرزق وينزل توقيع من السماء بالرزق ويستفاد من عشره واحد تخيل مكسبه يعني الكثير لك وللاخرين والله يوفق الجميع لعمل الخير وطاعة الله ورسوله اخي العزيز طمعي بالاخره ونقول بالدنيا لانها ضاقت على كثير واصبح المال للاقوياء والضعفاء ليسه لهم مكان نقول ربي ارزقني من عندك والله الذي لا اله غيره ماهمني في دولتي انسان يقول اني امنعك عن البحث عن الرزق لانه من اله وليسه منه لكن نريد مساعدة بعضنا البعض وحياك ربي اخي الكريم وتفاهم كلامي اني لاقصد شيء انما التوضيح لك يكون افضل حتى لاتشك با اخيك ولو واحد بالمئه لاني والله احبكم جميعا بالله واني اطلب الله ثم اصحاب الخبره لتصنيع الاجهزة اللي شرواك حتى ربك يكرم كل الموجد
                        ين واهل الارض لو رزقو تخيل كم لك اجر عند الله

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان

أحسنت وموفق ان شاء الله
                          ,ممكن التواصل على الخاص
                          وتقبل تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فتحت موضوع فى الشكاوى قسم طلبات الشراء بطلب فيه التواصل معك ياريت نتواصل يمكن يكون فيه خير للجميع

اخوي مصطفى انت مصور اشارات مش شايف لا مقبره ولا ما يحزنون
                              وين الفراغات؟؟؟
                              فرجينا كيف فحصتها ووين يلي لقيته؟؟
                              وعلى اي اساس لقيت هالحكي؟
                              ووين مكان مصدر الاشاره الايوني؟
                              ووين مكان الحفر لمصدر الاشاره؟؟؟؟
                              وشو طلعت بنائا على مصدر الاشارة؟؟؟
                              بعدين المقابر على قفا مين يشيل بمصر بامكان اي شخص يصور مقبره ويعرض جهاز للبيع وانت ما شاء الله ما بتمل بيع اجهزه
                              واهم شي كلمه لوجه الله دائما موجوده
                              وهي كلمه بسعر التكلفه برضو جديده عجبتني

طيب اخي ممكن تعوض صور للجهاز وصور لطريقه تصنيعه

يعمل...
                                X