إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من يستطيع شراء مغارة منظورة ؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

جميل الكلام المنظوره موجوده ولكنها ليست سهله المنال ...او اقرب الى الخيال او حتى الاحلام خصوصا للباحثين الجدد كلما وجد صخره وعليها مجرد حرف او اي شئ يقول يوجد تحتها ذهب ..او يمسك الاله الحاسبه يقول بكم الذهب اليوم ؟وكم رح الاقي ؟؟

يعني احلام صارت مع احد اصدقائي ..او حتى معي لكن بدون اله حاسبه ههههههههه.

السلام صراحه ماني فاهم شي مشكورين

كاستيلو ....مرحبا مليون ....وأنا بدور معاك
        بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

ITS GOOD TO SPEAKE YOUR MOTHER TONQU , BUT LEARNING OTHER LANGUAGES WILL BE MORE BENEFICAL FOR EACH PERSONE

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كما قال الاخ ابو فيصل لا يوجد في الاردن شخص يقدر على سعرها سواء كان مليونير ( او امير ) تقدر ثمنها بين 5 الى 20 ميار او تزيد وما حد بشتري سمك ببحر وفش امان في الاردن على هيك شغل و ........... و...............وو وكثيرعلامات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم
              يوجد منظور بالاردن وعلى الاقل المكتشفات المعروفات ثلاثه وواحده منهم يفتح باب المغاره عن طريق حجر على شكل العضو الذكري يوضع في فتحه على شكل الفرج ومن العلامات الداخليه وجود ملك شاب بلحيه خفيفه وعلى راسه تاج ووجود تمثال لامراه جميله تشيه venusوهي عاريه وتغطي بيدها صدرها وباليد الاخرى فرجها وامام الملك طاوله من الحجر .......

السلام عليكم ...تابع
                ومن لديه القدره العلميه والمعرفه لحلها واية معلومات فليتفضل

اخي العزيز الاسيف
                  ما هو رايك بمنظور غير مرئي وغير ضار

اخي ابو فيصل الحربي
                    السلام عليكم
                    اود سؤالكم عن المنظور غير المرئي وغير الضار وما هي امكانية حله
                    وشكرا لكم
                    اليالاوي

اخي العزيز

الله يفتحها عليك وعلى الجميع و لكن عندي مداخله بسيطة لا تعمل مثل لخبط لاخبيط شخبط شخابيط

المشاركة الأصلية بواسطة محسن ابو فيصل مشاهدة المشاركة
                        على الاخوة اتخاذ الحيطة والحذر..........فالمنظور ليس للتسلية والبيع
                        ومن ادعى انه وجد منظور حقيقي وطرحة للبيع انا شخصيا اشك بكلامه
                        من يصل الى هذا الوضع ويكرمه الله بمنظور فهو اولا ليس برجل عادي ثانيا يصبح
                        عنده المال والحياه الدنيوية لاقيمه لها وسوف تطارده هالة المنظور وسر قوته في منامة وقيامه
                        وبعضهم يصبح عنيفا لمن يلج منظوره
                        فتجد الرجل صاحب المنظور يريد ان يتكلم عن سره ويكاد راسه ينفجر من هذا السر
                        وبنفس الوقت يكتم هذا السر ماحيا لذلك عند محاصرته بالاسئلة تجده ينفجر بكاءا كالمراه
                        ولكل قاعدة شواذ
                        اخي محسن اظن كثير من الاخوه لن يفهم ما تقصده ولكني اعي ما تقصده تماما
                        ان هذه الاعراض لمن بقي حيا
                        حيث ان البعض يموت بعد فترة بمرض جلدي غريب وحروق غامضة وفقدان للبصر
                        وهذا الذي يكتب له الحياه تظل عيناه كالجمر من الحراره التي يشعر بها لفترة طويله !!
                        { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

لقيت سيف او شبه سيف مفصل على شكل مربعات
                          ولقيت شي وهمي على شكل قناع لاتراه لا من اسف اذا وصلت لاتر شي

احد لاخوان قال هذي مغارة منظورة

السلام عليكم انا عندي معبد يهودي ومغاره منظوره للاسكندر حقيقه مئه بالمئه وابحث عن مشتري ولا اطلب اي ميلغ الا بعد المعاينه بشرط انا يكون المشتري قانوني مع حكومه بلدي اي شراء رسمي عن طريق الدوله وانا جاهز|اخوكم ابو مصعب

لدي منظور وابحث عن مشتري وعنواني

[Warning]ممنوع وضع رقم الجوال
                              [/Warning]
                              التعديل الأخير تم بواسطة صباحو; الساعة 2012-04-01, 11:01 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة يحيى الخلايلة مشاهدة المشاركة
                                السلام عليكم انا عندي معبد يهودي ومغاره منظوره للاسكندر حقيقه مئه بالمئه وابحث عن مشتري ولا اطلب اي ميلغ الا بعد المعاينه بشرط انا يكون المشتري قانوني مع حكومه بلدي اي شراء رسمي عن طريق الدوله وانا جاهز|اخوكم ابو مصعب
                                طيب ليش ما تبيعها للدولة مباشرة؟؟؟ اذا انت شرطك البيع عن طريق الدولة؟؟؟
                                مش اضمن لك أخي الكريم
                                بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

يعمل...
                                X