إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قسم قصص الكنوز

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قسم قصص الكنوز

بسم الله الرحمن الرحيم
    في هذا القسم يتم سرد القصص والحكايا الحقيقية وليست حكايا الوهم سواء كانت القصة حدثت مع العضو نفسه او سمعها من شخص ثقة او قراها في كتاب اووووووووووو
    ونرحب بالقصص التي تتحدث عن كشف زيغ وكذب السحرة والدجالين والنصابين

وسيتم حذف اي موضوع مخالف فورا
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
    ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
    أرسطو

حدثني رجل توفاه الله قبل 15 عام عن حادثه حصلت له ولرفاقه في خمسينيات القرن الماضي فقال ذهبنا الى منطقه جرش ومعنا شيخ مغربي لفتح احدى المغر وكانت معنا بنت اسمها ساره طلبها الشيخ ثم بخر وطلسم ففتحت الارض عن المغاره فخرج لنا خلق قصير من خلق الله فقال ذلك المخلوق الغريب القصير لذلك الشيخ اغلق الكتاب وانتهي عما تفعل فان هذا المال لا يخرج حتى يخرج عيسى ابن مريم عليه السلام فقال له الشيخ فمن زكاته اعطنا فقال لا ان زكاته تخرج كل سنه وتنثر في الارض فمن كان له نصيب وجد فقال ولم ينتهي الشيخ فضرب هو ومن شده ضربه طار بعيد مسافه25 م هو وكتابه وبخوره وشلت الفتاه التي معهم نسال الله ان يرزقنا رزقا حلال طيبا سهلا
    [SIZE=5][COLOR=Red]شرعيه التاريخ وشرعيه السياسه لقاده وساده لايرضون ان تربطهم بالامه الا معامله الرجال للرجال فكانوا ولا زالوا اهلا لكل طاعه ورجوله وطيب وكرم عروبه هبوبها عطور انهم قاده الامه في عروقهم تجري دماء النبوه تذكرك وجوههم المشرقه بنور الرساله وعز الاسلام ومجد المسلمين و الخير المحمدي السرمدي انهم الهاشميين رووس قريش واهل البلد الحرام وساده الامه آل بيت الرسول عليه افضل الصلاه والسلام وعلى آله الطيبين[/COLOR][/SIZE]

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته...بداية أحب أشكر أخوى محمد على هذه القصه...التى نتعلم منها الكثير والكثير...وجزاه الله عنا خيرا.

السلام عليكم معشر البحيشه قبل سنين كنت وصديف لي نهيم في الارض بحثا واثناء ذلك وجدنا مغاره في ارض مستوية السطح ولم يكن ظاهر منها الا فتحه صغيره لا يتعدى قطرها عشرة سم ، وسعنا مدخلها ودخلنا داخلها، وجدنا فها قبر حفرنا واثناء الحفر وعلى عمق 70سم وجدنا حجر يشبه كرة القدم اعتقدنا ان الرزقه داخله فلممنا عدة الحفر ورجعنا الى البيت وقمنا بفتح الحجر بحرص واذا بداخله قطعه من الجلد مصفطه ، فتحناها بحرص واذا علوها رسومات واسهم ولا يوجد عليها كتابه ، عدنا الى الموقع واتممنا حفر القبر ولم نجد شيئا، بحثنا خارج المغاره ولم نجد شيئا وعندئذ بدأت رحلة البحث عن الخبراء والشيوخ والاجهزه ولكن لغاية اليوم لم اجد شخصا يستطيع ان يقول لي دعك منها فان لا فائده فيها علما بأني خسرت آلآف الدولات .
        افيدوني ماذا افعل بلله عليكم

مهتم هل يمكن ان تنزل تلك الرسومات
          او تصور تلك الخرقة
          عسى ان تستفيد من هذا الموقع
          هناك رسومات تدل على اشياء لاتتوقعها

حاولت عشرات المرات ان احمل بعض الصور على هذا المنتدى ولكني لم افلح

شكرا على القصة الرائعه

السلام عليكم :
                أعيد ما حكاه أخي
                انته نزل الرسومات , وانشالله تستفيد : هذا أفضل حل الك:
                وبدنا المزيد : وينكوا يا شباب؟

فعلا قصص الدجل والسحره الذين يقولون بان بامكانهم اخراج الكنوز كثيره جدا

ربما تحضرني منها قصه حصلت منذ زمن بعيد

استطعت من خلالها ان اكشف ساحرا يدعي بانه استطاع اخراج 9 صناديق وانه خبير بتلك الاشياء

بيوم من الايام اتا شخص لابي رحمه الله وجعل مثواه الجنه وقال له انك تعمل بمنطقه قريبه من منطقه عسكريه ونحن نحاول ان نحفر هناك لكننا نخاف ان يكتشف امرنا او ترانا احدا دوريات الحراسه

علما بان المنطقه تبعد حوالي الكيلو عن المنطقه العسكريه

وطبعا لم ياتو لوالدي لخبرته بامور الكنوز انما لانه كان متعهدا للبناء وكان تواجده بتلك المطقه ان اوكل اليه بناء مستودعات

فما كان من ابي الا انه رفض التعاون معهم لانه لا يملك تلك الارض وان صاحبها اوكل اليه امر البناء لا التنقيب

المهم بعد فتره اسبوع اجا الرجل لبيتنا ومعاه شخص بصراحه انا قلبي دقني منه وصارو يتحدثو ويحكو وصار الرجل يرغب بالوالد ويخليه يحلم احلام الها اول ما الها اخر

المهم الوالد كان دماغه ناشف طبعا لانه حقاني وقال لازم صاحب الارض يعرف بعدين اعملو الي بدكم ياه

فكلمه بتجيب كلمه اجا اخينا الساحر وقال للوالد بانه بيقدر يعرف بانه المنطقه فيها ذهب ولا ما فيها بدون ما يروحو الها بالمره بس بيكفي حفنه تراب من هاي المنطقه

طبعا الوالد حكالي قوم يابوك جيب حفنه تراب طبعا انا كنت اشتغل مع والدي وعارف المنطقه

المهم بدكم تضحكو شوي
                  خليني اضحكم

وقتها كنت متحمم وراش عطر ومواعد اصحابي نروح نلعب بلياردو وبعدين نروح على المنتزه واجت شغله الساحر نكدت علي الطلعه مع اصحابي

طبعا المنطقه الي بنحكي عنها بعيده يعني بدنا تقريبا نص ساعه بالسياره روحه ونص ساعه رجعه

ساعه زمان

يا اخوان طلعت وانا زعلان

فحكيت بلا ذهب بلا دجل خليني اروح العب بلياردو واتسلى بعدين بجيب حفنه التراب

ورحت مع صحابي ولعبت ساعه زمان وبعدين استاذنت منهم اني بدي اوصل البيت وارجع بعد ساعه

طبعا البيت قريب 5 دقائق بالتكسي بوصل

ولما وصلت كمشت كمشه تراب من على باب البيت وحطيتها بكيس ودخلت عليهم وانا بعمل انه نفسي مقطوع يا حرام من المشوار

واعطيتهم التراب

فجا الساحر الخارق
                  فتح الكيس وصار يشم فيه وصار يقرا ابصر ايش
                  وبعدين طلع شغلات ابصر ايش عيدان وحجار وقام يولع ويالطيف الريحه الي طلعت من كثر ما هي كريهه بعيد عنكم يادوب وصلت بيت الراحه واخرجت كل الي بمعدتي وحسيت مصاريني بدها تطلع من حلقي من القرف الي شميته

وما دخلت الغرفه الا وانا متلثم وطبعا انا الي ما بعجبني بحكيلو انتا ما بتعجبني يم بالوجه برميها ما بهمني لاهو مطعميني ولا مسقيني

فقال الرجل ما بصير تتلثم فك لثامك عشان تزبط الابصر ايش

قلتله سيبنا من كلامك انا ما بفك اللثمه لو بعرف كنز قارون بده يطلع ولا انتا بدك معدتي الي تطلع بدال الذهب فقال خلص معناها وقف برا

فطلعت برا على باب الغرفه وانا بتفرج شو رايح يصير فقال الرجل لابوي ابشر بعزك يا ابو احمد الذهب وجاد والخير ما بنعد

بس بدي اوقف على المنطقه واشتغل شغلي وانتا بتامننا الحمايه يعني لو صار ما صار بنكون احنا كانه بنشتغل معك عمال فقال الوالد ماشي على خير المهم طلعو من عنا

اجيت بحكي للوالد الدجل بينقط تنقط منهم على فكره حفنه التراب انا جبتها من هون وفرجيت الوالد من وين جبتها

فما كان من والدي الا انه ضحك وحسيت انه الشارع كله طلع على صوت ضحكه

وقال يا بوك الذهب وجاد فعلا الذهب وجاد بتعرف ايش في موجود تحت هاي المنطقه الي جبت منها التراب صفنت شوي وبلشت اضحك انا والوالد مره ثانيه والله يا اخوان انه كانت غايبه عن بالي لانه فعلا انا جبت التراب من فوق منطقه تحتيها مباشره بعيد عنكم حفره امتصاصيه

اذا كان هذا الذهب الي بيزعم الساحر بوجود معناها ما حدا شقي ولا تعب بالبحث

يا ناس المسعود يسعد حاله اول اشي بعدين يسعد غيره

انتا ياساحر اذا انتا بتقدر تطلع المخبى ليش يا اخي ثوبك ممزوع
                  ليش بتطلب مبلغ من المال عشان تشتري بخورك وسحورك
                  ليش عليك شيكات ومديون لاذانك
                  ليش كل يوم بمكان تدور على الغدا عند هذا والعشا عند هذاك

الشغله يا اخوان بدها بس انه الواحد يفكر بس دقيقه تفكير بتخلي الواحد ينفذ من دجل ساحر ابسط اشي انه مانفع حاله حتى ينفع غيره

ارجو اني لم اطيل عليكم

كما ارجو بان قصتي بمكانها الصحيح

استودعكم الله

اخوكم ابو راما

شكرا لكم

نسجل حضور ومتابعة

جزاك الله خيرا ابو راما وفصح الله هؤلاء السحر ان شاء الله
                      [SIZE=7][/SIZE]

مشكور عالقصة
                        هههههههههه والله موتني ضحك اضحك الله سنك
                        وياما ناس طلعت عالشارع من ورا هيك سواليف
                        [COLOR="Indigo"]أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم [/COLOR]

[COLOR="DarkRed"]{هو اللهُ الذي لا إلهَ إلاّ هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم. هو الله الذي

لا إله إلا هو الملك القُدّوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان

الله عما يشركون .هو الله الخالق البارئ المصوّر له الأسماء الحسنى يُسبّح له ما

في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم }[/COLOR]
                        [COLOR="Blue"]3مرات صباحا ومساء[/COLOR]

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

انكشفت الخدعة من موقف برئ ........ عبرة لمن يريد ان يعتبر
                            لاإله إلا الله محمد رسول الله

جزاك الله كل خير
                              النفوس تتسامى .. والقلوب تتظافر
                              فلا اطيب من روح صادقة وقلب مسامح..
                              وأخٍ صديق صادق للغفران طامح..

يعمل...
                              X