إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قسم ما يحتاجه الباحث

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف يمكن التدرب والاستفادة من الاسياخ النحاسيه ولكم من الشكر والعرفان
    اسمع عنها كصيرا ولكني اجهل ان كانت تعمل ام لا

انا خبير سللك النحاس
      اجابة على سؤال عابر سبيل نور - امسك سلك النحاس بيديك بدون ماسورة او شيء واجعلهما حرية الحركة واجعلها موازنة مع انحراف
      قليل الى الامام وتتدرب بالبداية على خطوط المياه التى فوق 4انش . المدفونة بالارض اتبع هذه الطريقة بالبداية وسوف تتعام اول باول .والله يرزقك......................عمادابوسليم (ابوفهد).

بسم لله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
        اعاني من مشكل اكتشفة موقع بجهاز جد متمكن ومن لا يعرف okm nولاكن المشكل هوانهو عندما يتم تحديد الموقع هدا الدفين وهو عبارة عن جرة يعطيك الجهاز العمق لكن عندما تحفر تجد عمق اكتر وتتمركز بموقع اخر مع ان الجهازلا يخطئ ابدا وانا خبير في اجهزة okm والمشكل التاني وجدة عدة جراة مليئة بلحلزون اي الببوش فما تفسير جزاكم الله خيرا مع انني اقوم برش الماء وقراءة الرقية عدة مراة وسورة البقرة من المسجل شكرا

مع ان المنطقة مرصودة رصد محكم وهو رصد العبيد هادا ما يقوله الدجالون الدين كانو ياتون للمكان انابقوة الله لا اخاف اي شيئ ولكن اشعر بان هناك تلاعبات كتيرة جدا فما الحل يآخواني

اعاني من مشكل اكتشفة موقع بجهاز جد متمكن ومن لا يعرف okm ولاكن المشكل هوانهو عندما يتم تحديد الموقع هدا الدفين وهو عبارة عن جرة يعطيك الجهاز العمق لكن عندما تحفر تجد عمق اكتر وتتمركز بموقع اخر مع ان الجهازلا يخطئ ابدا وانا خبير في اجهزة okm
            حتي اصبح لا يرى ايشئ فما هدا الرصد الخطير يحرك الدفين ويستهزء بي
            2
            والمشكل التاني وجدة عدة جراة مليئة بلحلزون اي الببوش فما تفسير جزاكم الله خيرا مع انني اقوم برش الماء وقراءة الرقية عدة مراة وسورة البقرة من المسجل شكرا
            هل الجن يقوم بتغيير الذهب الي حلزون ام ماذا ولله هادا ما وقع معي انا شخصيا حيرني جدا اتمن منكم رد في هاده المهزلة

اخي الكريم ابو الخير
              ارجوا منك عدم تكرار مشاركتك في اكثر من موضوع

بالتوفيق
              ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

شكرن اخي في الله واستسمح للان هناك مشكل في الشبكة وهدا ما جعلني اكرر لا عليك اخي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                  أخوكم من تونس، أرجو ممن يعرف إجابة على سؤالي أن ينفعني نفعه الله
                  أعرف ساق دجاجة حفر، و لما حاولت إستخراج ما فيها إن كان فيها شيئ من فضل الله، صارت مشاكل،،،،،،،،،،،
                  فعدت إليها بعد مدة وحيدا و ظللت أقرأ من القرآن، الفاتحة ثم بداية البقرة، آية الكرسي، خواتم البقرة، الإخلاص 3، الفلق3،الناس3، ثم صرت أكرر الإخلاص مع آية ثم قست قلوبكم من بعد ذلك............
                  حتى أحسست بحركة خفيفة فتحت عيني فإذا بدخان يخرج من التراب،
                  و إني أقسم و أشهد الله على ذلك، دخان بشكل صندوق تقريبا 70/40
                  لمدة تقريبا دقيقة أو أكثر قليلا، فما عرفت ماذا أفعل،
                  علما أن الدخان خرج عكس إتجاه الأصابع لا يفوق 5م شرقا،
                  أريد أن أفهم ما هذا الدخان..????????
                  ثم هل أن الإشارات تقود إلى القبور أم لا، لأني أستحي أن أفتح القبور.
                  شكرا لكم.

السلام عليكم اخي ابو الخيرر لابد ان لها تفسير جرات مليئة بالحلزون كما حدث مع صديق وجد جرات مملوئة بالتراب وقام بكسرهم لاكن اوصاه شخص لديه حنكة في هدا الموضوع بانه كان عليه تركهم 45 يوما في مكانهم وان يسخرجهم بطريقة شرعية فاما هو فلم يقل حتى باسم الله مع الاسف والله اعلم

يعمل...
                    X