إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الزئبق الاحمر او الزيبق الاحمر ??????

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الزئبق الاحمر او الزيبق الاحمر ??????

بسم لله الرحمان الرحيم ..اخواني اما بعد .. حبيت اطرح عليكم هذا الموضوع و لو انني سوف اختصر حتى لا اطيل عليكم .. بنسبه للموضوع الشائك حول الزئبق الاحمر .... في هذا العالم يا اخوني يوجد نوعين من الزئبق هناك زئبق و هناك الزيبق بال ياء حتى لا تخلط عليكم الامور فاالزيبق الاحمر او الابيض هو الزيبق الموجود صوره على صفحات النت و غيرها و منها الابيض للذي هو موجود في اجهزة قيس الحرارة و غيرها و يسمى بالزيبق الرمادي ايضا و الزيبق الاحمر هو الزيبق الاحمر الروحاني و الذي يكون اصطناعيا من قبل السحره و المشعوذين لعنهم لله و يتكون من نطرون و زاج و طلق و مغنيسا و اكسيد الصوديوم و اكسيد البوتاسيوم و شب يماني و بول و ملح النطرون و ملح الطعام و سم افعى و دم سلحفاة يخلطهم الساحر بطريقه معينه في بيت لطهو الفخار على نار قويه ويقرء عليه بعض الطلسمات و التمائم ثم يضع السائل في قنينه من البلاتين او المرمر و استعمالاته تكون في التنزيل النقود بواسطة الجان اعوذ بلله من غضب لله ... اما الزئبق الاحمر الطبيعي فهو موجود فعلا و هو لا يكون الا في وسط النيازك او الصخور النيزكيه للتي تقع على عالمنا و يكون في الصخره بنسبة لا تتعدى 6 غرامات و غرام واحد منه يسطتيع ان يوفر الطاقه الغير منتهيه في اكبر شارع سكني في مدينه ضخمه بمساعدة مفاعل خاص به كما له العديد من الاستعمالات في مجال الاسلحه و الصحه ايضا و لهذا هو مرتفع الثمن لانه شبه منقرض و قد قد اكتشفه الفراعنة قديما و استعملوه في التحنيط و هو يوجد في مصر و السودان و ليبيا و فلسطين و روسيا و اوكرانيا و الولايات المتحده الامريكيه و البرازيل وبعض البلدان الافريقيه .. اما الزيبق الاحمر الخاص بالمشعوذين فله نفس اللون و الملمس و التاثير لزئبق الطبيعي و ذالك بكونه مطلسما ... اخواني اياكم و الانخداع بما يقولونه لكم السحره و المشعوذين عبر مواقع النت او غيرها و لعلمكم ان الزئبق الاحمر الطبيعي لايظهر في المراة و لا يمكن لاي كامرا فوتوغرافيه او رقميه في العالم ان تصوره لانه ببساطه العين المجرده هي الوحيده القادره على رئيته و قد طرحت هذا الموضوع بحكم تجربه شخصيه مع هذه الماده و كل ما موجود على صفحات الانترنات من صور فهي كذب في كذب .. اما بانسبه لزئبق الابيض فهو يتكون طبيعيا بمفعول الطاقه او الشمس و هو للذي تكون في هاتف نوكيا 1100 2002 وقد وصل سعر الهاتف مثلا في تونس 30000 دولار و السر يكمن في ان الهاتف موجود فيه رقاقه الكترونيه عندما تذوب بالنار ينزل منها ما يقارب3 غرامات من الزئبق الخام و جده ايضا في البراميل القديم و في بلورات حقول الطاقه وهو ايضا لديه العديد من الاستعمالات و الغرام الواحد يصل الى الخمسه و عشرون الف دولار و لونه ابيض ابيض مثل الثلج و ليس له تلك اللمعه الرماديه و عندما تضعه بجانب حليب بقره طبيعي يجب ان يكون الحليب مباشرة من البقره و تضع الزئبق بجانبه و تنتظره حوالي 8 _ 10 دقائق سوف ترى ان الحليب تحول الى جبن سبحان لله و انشاء لله المره القادمه اشرح لكم بالتفصيل الاستعمالات لهذه الماده و كيف تستخرج و اين توجد .

هذا الموضوع طرحته ردا على اخي المهلهل ردا عليه في موضوع في قسم الحلول الدفائن و الاشارات
    عندما قال لي ليس هناك زئبق الاحمر بل هو ملون

و لذالك يجب ان نميز بين كلمة زئبق

و كلمة زيبق

لان بينهما الاف السنوات الضوئيه من حيث المعنى.

اخ تشالنجر بما ان الموضوع موجه لي فانا متابع
    اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

الاخ تشالنجر

ما هو مصدر معلوماتك
      سبحان الله وبحمده
      سبحان الله العظيم
      استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
      ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
      أرسطو

نعم أخي .. أغلب المعلومات في مضوعك معلومات جديدة ومهمة

فياليت يا أخي لو توثقها بالمصادر

تقبل تحياتي .
        كن ابن من أنت وأكتسب أدباً
        .............................. يغنيك محموده عن النسـب

إن الفتى من قال : ها أنـا ذا

..................... . ...ليس الفتى من قال : كان أبي

أخي نرجو تأكيد المعلومة إما بذكر المصدر أو التعليل العلمي
          موفق أخي

السلام عليكم

افهم من كلامك ان بالجوال 1100 اذا اذبنا القطعة الالكترونية ينتج منها 3 غرامات زئبق؟؟؟

اين تقع القطعة الالكترونية من الجوال وما هو عملها؟؟؟

وما السر في انتاجها للزئبق ولماذا هذا الجوال بالتحديد؟؟؟

اسئلة بحاجة لاجابة والتوضيح

وشكرا
            ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

بسم الله الرحمن الرحيم
              بكل منطقة بالوطن العربي في سلوك معين تجاه عمليات النصب والإحتيال وزي ما كان في بمنطقتنا الحديث عن ماكينات الخياطه سنجر والراديوهات والتلفزيونات القديمه بأنها تحتوي زئبق. بمنطقه المغرب العربي طلع الحديث عن الهاتف هاد وانو في زئبق وبعض الهكرز بعتقدوا انو بتقدر تغير برمجية بالشريحه لتحويل اموال من حسابات بنوك
              اعملوا بحث Nokia1100 الموديلات اللي صنعت عام 2001 و 2002
              تحياتي
              التعديل الأخير تم بواسطة ابن الجيران; الساعة 2010-07-03, 02:02 PM. سبب آخر: خطأ مطبعي

الحقيقة عندي يا شباب b-)

عنجد

انا من الناس اللي خلا سعره يزيد

بالصدفة وجدنا ميزة رهيبة كثير بهذا الجوال وهو نوكيا 1100 موديل 2002
                وهو أنك حين تقوم بالاتصال على احد الأشخاص وبدون أن يفتح مستقبل مكالمتك الهاتف - تستطيع أن تسمع كل الحديث الدائر حول الهاتف المستقبل
                يعني تقدر تسمع حديث صاحبك بدون أن يفتح عليك خط، وهذه ميزة جربتها أنا شخصياً ورهيييييييبة
                وقنيت وقتها أكثر من 5 أجهزة ، وعرضت الشغلة على مهندس إلكترونيات ، وتفاجأنا أن هناك خلل تقني بآيسية الصوت ، فقد تم دمجها مع البوردة بحيث تشغل مكرفون مستقبل المكالمة بدون أن يفتح الخط
                وقمت باستغلالها بشكل مفيد
                اعطيك جهاز لاخي وخليت جهاز معي ، وصرت بس بدي منه شغلة أتصل عليه وهو مباشرة يعيد الاتصال علي بدون لا افتح خط وأحكي اللي بدي إياه ( يعني مرسل المكالمة يسمع مستقبل المكالمة ، وليس العكس )
                وهذا كل الموضوع ...

بالنسبة للمادة الموجودة بماكينة الخياطة والراديوهات فهي صحيحة
                ولكنها ليست زئبق أحمر ولا اخضر ولا اصفر
                إنما هي مادة ذات خواص فيزيائية رهيبة تقوم بجمع الحزم المتدفقة من الأيونات ( مؤكسدة - مختزلة )
                وبهذا يستطيع المستخدم المحترف لها أن يحدد مكان الهدف بنسبة 90% بواسطة أسياخ النحاس
                وعلى هذا ازداد سعرها ... فقط

وفي مثل ببلاد الشام يقول ( اللي يعرف يعرف - واللي ما يعرف يقول كف عدس )
                والمثل ترجم عند الحفيرة إلى ( اللي يعرف يعرف - واللي ما يعرف يقول زيبق أحمر :-B)

وما أوتيم من العلم إلا قليلا

هذا والله أعلم

أخوكم / الكشاف

السلام عليكم

انا لا ازكي احداً ولكن ما تفضل به الاخ تشلنجر لحد كبير صحيح ؟؟ الزئبق الاحمر الطبيعي هو صهارة بعض المعادن والعناصر الاساسيه الموجود في الكواكب الاخرى ولكن اذا كان موجود في النيازك فما الذي اتى به الى الارض ؟ سيدي العزيز هو ايضاً يخرج من البراكين الارضيه ولكن ليس بشكل كبير وعملية استخراجه تحتاج الى شبه معجزه
                  هذا المركب له قدره على انتاج الطاقه لا حدود لها وهو اكثر نفعاً من النووي واعظم منها قدره على انتاج الطاقه

فتخيل....... سبحان الله
                  [url]http://www.alfhrs.com/ss.htm[/url]

اخواني الاكتشاف الاكبر من الزئبق برأيي هو

غباء شركة نوكيا التي تحتل المركز الاول بالعالم للاكترونيات

لوضعها الزئبق في شريحة تلفون لايتعدى سعره 5 دولارات

والزئبق المذكور يعادل الالوف صج شركه غبيه وتخسر حالها لاجل

عيونا اللهم ادم علينا نعمة العقل

عجبي رقم 3

السلام عليكم و رحمة لله و بركاته .. بسم لله الرحمان الرحيم ..اما بعد
                      بالنسبه لمعلوماتي او المصدر فهو انا لان لي قصص طويله مع هذه الماده و لي معها تجارب منذ 8 سنوات
                      و بحكم انني اعمل كخبير ميداني في الرموز ليست عملا اساسيا لي بل ثانويا فانني امر كل يوم تقريبا بهذه
                      الماده و الاكثر المغشوشه منها ولاكن سبق ان حضرت سابقا في صفقه للبيع و قد جربت هذه الماده بنفسي و اجريت عليها
                      العديد من اتحاليل بالنسبه لتعليل العلمي المفصل لها فالمهعلومات عنها سريه للغايه و قد اخفاها اليهود طيلة قرون ثم ضهرت في روسيا
                      ثم اكتشفها بعض علماء المسلمين في مجال الذره و انتقلت من ايدي الانكليز الى العراق ثم ايران و تركيبها الفيزيائي معقد للغايه و رغم انها قيد الاستعمال
                      انما انها مازالت تحت البحث و الدراسه لان اغلب مكوناتها غير موجوده على كوكب الارض و لم يجدوا تفسيرا لطاقه الامتناهيه للتي فيها سبحان لله اما بانسبة لزئبق الابيض الذي
                      في تلفون نوكيا فاقول لاخي المهلهل ..صحيح يا اخي نوكيا ليست غبيه لكي تضع زئبقا ابيض في هاتفها انما يا اخي هذه الحكايه خارجه عن نطاق شركة نوكيا و هذه المعلومات فهي خاصة الا بتجار الزئبق
                      و الزئبق يا اخي لم يوضع في الهاتف انما تكون في هذا الهاتف طبيعيا بعامل السنوات و الطاقه فنحن لا نشتري هاتفا نوكيا 1100 2002 عادي بل نشتري هاتفا نوكيا 1100 سنة 2002 و يكون يشتغل من سنة 2002 الى 2008 كحد ادنى
                      يعني انك لما تضع الكود = نجمه _مربع 0000 مربع ستحصل عل الوقت الذي ابتدا فيه الهاتف يعمل و ليس الزمن الذي صنع فيه لذا في يجب ان يكون الهاتف قد صنع في 2002 و اشتغل في 2002 و قعد يشتغل حتى سنة 2008 او 2010 و في هذه المده
                      يتكون الزئبق في و سط شريحه الكترونيه معينه بعامل الطاقه تلك هي العمليه و المره الجايه ساضع صورا للهاتف و صورا لشريحه المفترضه و الاله التي نستخرج بها هذه الماده و الاله التي نقيس بها هذه الماده و ساقول لكم معلومه لا اعرفها سوى انا
                      و بعض التجار الزئبق == النوكيا 3310 الذي هو في سنة 1999 جانفي او فيفري او مارس يتكون فيه الزئبق ايضا و قد تكتم التجار عن هذه المعلومه خوفا من ان يغلى ثمنه و طمعا في الربح الوفير و قريبا سينتقل لكم بعض التجار الى منطقة الخليج و المشرق
                      بعد ان يفرغوا من جمع الهواتف في تونس و المغرب العربي بالنسبه لنوكيا 3310 لا يقبلون الا التاريخ الاتي جانفي 1999 ====== فيفري 1999 ============= مارس 1999
                      و الثمن سيقلون لكم في الاول 4000 دولار للهاتف فلا لا تاخذوا اقل من 20 الف دولار للهاتف احنا هنا الحكومه قد اعلنت بمصادرت هذا الهاتف تماما و اعلمكم ان شركة النوكيا ليس لها اي دخل بالموضوع.

و بالنسبه لزئبق الاحمر لولا ان الوقت داهمني اعدكم باذن لله انني ساضع شرحا مفصلا له و بتجارته نقلا عن تجربتي الشخصيه فقط

في رعاية لله اخواني و لكم مني جميع الاحترام و التقديرا .. اخوكم ..امين ==تشالنجر===..

مشكور اخي العزيز

اكرر طلبي بالشرح عن مكان وجود القطعة في هذا الجهاز

سعر الجهاز 5 دولار بالسوق سوف استغني عنهم واجرب تجربتك

والتجربة خير برهان
                        التعديل الأخير تم بواسطة مستكشف; الساعة 2010-07-05, 11:07 PM.
                        ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

منذ عامين انتشرت في الاردن ان ماكنة الخياطه ماركة singer

المنزليه القديمه ان فيها نسبه من الزئبق الاحمر والله لم تبقى ماكنه من هذه النوعيه الا وارتفع سعرها من 15 دينار الى مئات الدنانير

سبحان الله

في مثل قديم (( ارزاق الهبل تأخذ من المجانين ))) سبحان الرزاق

زئبق احمر في ماكنة خياطه ؟؟
                          [url]http://www.alfhrs.com/ss.htm[/url]

اخي تشانجر ليس بصدد تكذيبك لاسمح الله

انا مستعد خلال اسبوع أأمن لك 50 هاتف بالمواصفات التي ذكرتها

فهل تستطيع ان تؤمن لي مشتري لها ؟؟؟؟

ا
                              لسلام عليكم و رحمة لله .

اخي مستكشف .. اعدك باذن لله ان اضع لك صوره للهاتف من الداخل مشيرا الى مكان الرقاقه .. لاكن على يريدك الخاص
                              حفاضا على حقوق البعض بالنسبة لي عل عدم كشف هذه العمليه بالنسبه للعموم و ثانيا لكي لا نتعرض الى الغش عند
                              شراء الهاتف لانه اذا كشفت هذه المعلومه في الوقت الحاضر سيتسنى للعديد تبديل الرقاقه المعنيه برقاقه مشابهه الخ ..

و با النسبه لاخي طارد الارواح .. صحيح يا اخي يتوفر الزئبق في ماكينات سنجر و لاكن ليس كلها و اريد ان اصحح لكم معلومه لو سمحتم اخواني
                              بالنسبه لزئبق ابيض و الا احمر ديما يتكوانان بعامل الاحتكاك و الحراره او الطاقه فلا يعقل اخي ان نضع زئبقا احمر بملايين الدولارات في ماكينة خياطه

مثلا الرحى اليدويه الحجريه القديمه في بعض من الرحي القديمه تحتوي على الزئبق الاحمر بنسبة 2 غرام فالناخذ مثلا رحى رومانيه و قد استخدمت تلك الرحى مدة
                              100 سنه مثلا ... ثم ناخذ رحى من نفس النوع و من نفس العهد و لاكن تكون قد استخدمت 20 سنه سنجد ان في الرحى الاولى زئبق و الثانيه لا
                              نوعيه الحجر الذي تتكون منه الرحى ايضا يساهم كثيرا في انتاج الزئبق فاذا كان الحجر مثلا جبليا و يحتوي على نسيه كبيره من المعادن او الرخام و يعمل به رحى تبقى تدور
                              مدة 50 سنه مثلا يمكن ان نستخلص منها هذه الماده ...

هناك ايضا الزئبق الابيض و هو لا يتكون بالاحتكاك مثل الاحمر بل بعامل الشمس او الطاقه الكهربائيه ... مثال اخي شوف في بلادك مسجد او مقام لولي من الاولياء و يشترط ان يكون
                              البناء قديما جدا او لنقل اثريا غالبا ما نضع نحن المسلمين في وسط القبه كرات حديديه و فوقها هلال لو عندك امكانيه يعني انك تحاول ان تحصل على الكوره اللتي تحت الهلال مباشرة
                              قصها بمنشار و لاكن صحيحه ثم اشتري شفرة حلاقه و ارتدي قفازين معقمين و امسك بالشفره و قربها للحديد فاذا التصقت خذ حليب يكون من البقره مباشرة لترا مثلا و ضع اللتر بجانب
                              الكره انتظر 10 دقاقئق ستلاحظ ان الحليب تحول الى جبن فتاكد يا اخي ان لك ما يقارب 50 غراما من الزئبق الابيض الخام سعر الغرام الواحد 20 الف دولار و بمذا تكون الزئبق بفعل الشمس
                              في وسط زبر الحديد و هذه مجربه . هذه بعض الامثله عن الزئبق اخي و يتكون في اشياء اخرى لا تحصى اخي.

بالنسبه لاخي المهلهل انا سابقا كتبت رد و لله ما باعرف وصل ولاا ماوصلش ساعيده ثانية ... اخي لاكون صادقا معك انا لي معرفه كبيره بالحرفاء و تجمعنا علاقة صداقه
                              لان هذا العمل او التجاره تعتمد اساسا على المصداقيه و الثقه المتبادله فاذا تخلينا عن واحده منها فلن نصل الى شيئ اخي المهلهل لاكون صادقا معك لديا حرفاء في نطاق دولي محدود بالنسبه
                              لهذه الهواتف فما انا يا اخي الا مجرد وسيط بين التاجر و الحريف مهمتي ان اوفق بين الطرفين و الخروج بمبلغ محترم لذا فانا اتمم عملية البيع دائما في تونس لديا حرفاء في مصر في ليبيا في الجزائر و المغرب
                              و اغلب الدول الاوروبيه في الخليج او الشرق اخي و لله ما بعرف ممكن في القريب لاكن اخي حاليا اضمنلك انني ممكن اشوف لك حريف من مصر مثلا و اتوسط بينكم ولله ما عندي مشكل اخي لو انك قادر فعلا توفر
                              هذا النوع من الهواتف فانا مستعد ان اتعامل معك و لله هو العليم بما في الصدور و هو في الاخر هاتف يعني ما فيش خطر و لا مخاطره المهم ان يكون من سنة 2001 او 2002 و مزال يشتغل الى الان لا تجيبلي تلفون معطب او دخل
                              لمحل التصليح في السابق لانه غير مقبول المهم ان يكون بي يشتغل و احواله عال العال.

دمتم يود اخواني و في
                              رعاية للله .

يعمل...
                              X